بدء انقلاب السلفين على الاخوان

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
بدء انقلاب السلفين على الاخوان
2012-08-01 20:55:49

article1343847937043e1823dc24f603364c9a23c37e46611.jpg

عضو بالهيئة العليا لـ "النور": الإخوان نقضوا وعودهم وتجاهلوا ترشيحاتنا للحكومة
كشف الدكتور أحمد خليل، عضو الهيئة العليا لحزب "النور السلفي" عن رفض الحزب المشاركة في حكومة الدكتور هشام قنديل بسبب نقض حزب "الحرية والعدالة" الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين عهوده مع "النور".

وقال خليل، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، إن "النور" رفض عرض الدكتور هشام قنديل رئيس الحكومة المكلف بإسناد وزارة البيئة لخالد علم الدين، مشيرا إلى أن هذا يناقض ما تم التوافق عليه مع "الحرية والعدالة".

ولفت خليل إلى أن "الحرية والعدالة" والدكتور هشام قنديل تجاهلوا حزب النور خلال مفاوضات تشكيل الحكومة، منوها إلى أن الطرفين لم يهتما بمناقشة الحزب، فيما اقترحه من أسماء شخصيات لتولي الحقائب الوزارية.

واعتبر المتحدث الرسمي باسم كتلة "النور" بمجلس الشعب المنحل، تجاهل "الحرية والعدالة" لـ"النور" إساءة متعمدة، مشددا على أن وزارة البيئة رغم أهميتها لمصر إلا أنها لا تليق بحزب مثل "النور" خاصةً إذا ما قورن بالوزن النسبي له بمجلسيّ الشعب "المنحل" والشورى.

وأكد خليل صحة ما سبق أن انفردت به "بوابة الأهرام"، حول طرح "النور" لاسم علي حاتم لوزارة للصناعة وسعيد حمدان للاتصالات، مشددًا على أن ما طرحه الحزب من أسماء لتولي حقائب بعينها، لم يتم طرح أفضل منها حتى الآن.

وكشف خليل عن عزم "النور" عقد مؤتمر صحفي بعد غد الجمعة لإعلان موقفه من حكومة هشام قنديل، مشيرا إلى أنه سينحاز لأي قرار قادم للشعب المصري وللمصلحة الوطنية.

واختتم خليل بالتأكيد على أن قيادات النور غير آسفة لعدم دخولها في الحكومة، مشددًا على أن أي طرح قدمه "النور" بخصوص حكومة هشام قنديل يهدف فقط لإعلاء المصلحة العليا للوطن ولتخفيف العبء عن المواطن المصري.

logo.png

 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
مشددًا على أن أي طرح قدمه "النور" بخصوص حكومة هشام قنديل يهدف فقط لإعلاء المصلحة العليا للوطن ولتخفيف العبء عن المواطن المصري.
هههههههههه ماهو واضح
 
أعلى