قصص وصور وأفلام تسجيلية عن أشهر السفاحين في بداية القرن العشرين

aymonded

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
6 أكتوبر 2009
المشاركات
16,056
مستوى التفاعل
5,360
النقاط
0
[1] ريا وسكينة
55038549.jpg


[YOUTUBE]fZ8e3NV0EGU[/YOUTUBE]

9789775887504_2.jpg
images


2.jpg


22540d1233226286-a-3.jpg


22539d1233226310-a-1265694271.jpg


6d42174ab3.gif


295301.jpg


53670535.jpg

غرفة دفن الضحايا في بيت رايا وسكينة

390399334_b2206a752e.jpg

أحد منازل ريا وسكينة

[2] عودة ريا وسكينة فى المنوفيه وكشف لغر اختفاء الاطفال

[YOUTUBE]P-TmHMGm3G0[/YOUTUBE]

[3] رجل يقتل أولاده الثلاثة بالسيف علشان الروم هايغزوا البلد

[YOUTUBE]p-VBKy0fAAc[/YOUTUBE]
 

aymonded

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
6 أكتوبر 2009
المشاركات
16,056
مستوى التفاعل
5,360
النقاط
0
[4] سفاح المعادي
5246429890.jpg
thumbnail.php

تعود قصة سفاح المعادي إلى الألفية الثانية، وتحديدا في الفترة من بداية ديسمبر 2006 حتى نهاية يناير 2007 إثر تعرض فتيات وسيدات لمطاردات من شخص مجهول في ضاحيتي المعادي والبساتين، وعندما يتمكن منهن يقوم بالإمساك ....، وطعنها بآلة حادة، ثم يختفي بعدها دون أن يتمكن أحد من الإمساك به.

[YOUTUBE]L528l06jFQk[/YOUTUBE]

[5] خُط الصعيد

هو "محمد منصور" ومن أشهر السفاحين فى تاريخ مصر، وهو القاتل المعروف باسم " الخط "، من مواليد قرية "درنكة" مركز أسيوط وتشير التقديرات إلى إنه ولد عام 1907 تقريباً، وقد كانت نهايته بمعركة مع الشرطة بإطلاق وابلاً من الرصاص على "الخط" وزميله، وقد تبادل "الخط" النيران مع الشرطة بإطلاق الرصاص، ثم اكتشف الجميع بعد انتهاء هذه المعركة الدامية مصرع "الخط" بإحدى وعشرين طلقة وإلى جواره معاونه "عبد الصالحين" وقد مزقه الرصاص وكان ذلك في 6 أغسطس1947
_____قليل من التفاصيل_____
تميّز الخط بوسامة خاصة فكان أزرق العينين، ذو بشرة شقراء، سريع البديهة، شديد الذكاء، حاد المزاج، لم يتلق أي نوع من التعليم ولا أحد يعرف شيئاً عن والده إذ نشأ في كنف أمه "فضةط وأشقائه الأربعة. بدأت اسطورته بمشاجرة بسيطة مع رجل يدعى طوسون من عائلة اسمها حميد ونتج عنها مقتل احد افراد عائلة حميد وهو أحمد أبوذيد شقيق شيخ البلد الشيخ عبداللاه وهكذا بدأت قصة محمد منصور مع الاجرام بدايته كانت من درنكة مسقط رأسه وكان الرد سريعا من عائلة حميد فبدءوا فى البحث عنه لكهنم لم يجدوه لانه وجد طريقه الى الجبل للمحافظة على نفسه وكان القصاص من نصيب اثنين من أشقائه وهو رمضان والوردانى وتوفيق تم قلتهم علي يد ابناء شيخ لبلد محروس عبداللاه ومحمود عبداللاه ثم فرالى الجبل فى عام 1914 واجتمع حوله المطاريد والخارجيين على القانون وبدأوا فى فرض سطوتهم وسرقوا وقتلوا وتاجروا فى المخدرات والسلاح واشاع محمد منصور الرعب فى قلوب الناس فى المنطقة وحتى المناطق المجاورة وبالقوة التى حصل عليها محمد منصور ( الخط ) اصبح متعطشا للدماء حيث انه ارتكب اكثر من 15 جريمة قتل وشروع فى وبعد ان تمكن الشيخ عبداللاه من طده خارج البلد الي قريه تسمى ( جحدم ) وقتل فيهاعام 1947 وكانت النهاية لهذا السفاح حيث قام فى هذا الوقت بخطف احد الاطفال وطلب من اسرته فدية مقابل اطلاق سراحه فابلغ العمدة والشرطة وطلبت منه الشرطة ان يسايره حتى يتم الايقاع به وهذا هو ما حدث بالضبط واعدت الشرطة كمينا فى المكان المحدد للتسليم وتمكن شيخ الغفر فى هذه الاثناء من اغفال المتهم وتقييده ودارت معركة بالرصاص سقط فيها الخط قتيلا لتنتهى بذلك قصة اول خط للصعيد

مصرع الخُط بعد معركة داميه
306432_257288237651791_143240245723258_613329_658842899_n.jpg


 
التعديل الأخير:

aymonded

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
6 أكتوبر 2009
المشاركات
16,056
مستوى التفاعل
5,360
النقاط
0
سفاح كرموز ... سلسله من جرائم القتل ..النساء نوعه المفضل والارتباك اوقع به

23800-026.jpg


هو سفاح إشتهر في الإعلام ما بين عامي 1948 و1953 تاريخ إعدامه .. هو سفاح عربي مصري أثار الرعب في مدينة الاسكندرية بعد سلسلة جرائم قتل وكانت فئته المفضلة هن النساء.. اسمه الحقيقي سعد اسكندر عبد المسيح من أصل صعيدي، من محافظة أسيوط نزح إلى الاسكندرية بحثاً عن العمل واقترض مبلغاً من المال من أحد اقاربه ثم استأجر مخزناً صغيراً لتخزين الغلال فهو كان يود العمل في التجارة و هذا المخزن الصغير لم يكن للغرض المعلن عنه أي تخزين الغلال فهو في الحقيقة لم يكن سوى مسرح جرائمه التي إرتكبها ومقبرة لبعض جثث ضحاياه التعساء
حكاية ظهور السفاح بدأت تخرج إلى العلن وتُعلن الجحيم والرعب المنتظر في أوائل شهر سبتمبر - إيللو من العام 1948م كان ذلك بالتحديد في شارع وادي الملوك في حي يدعى " غبريال الشعبي " في المدينة المصرية الإسكندرية في أحد المنازل من هذا الحي إنطلقت صرخة مدوية وقوية سمعتها فتاة تلغ من العمر أنذاك العشرين عاماً تدعى " قطقوطة " !
تلك الصرخة المدوية كان مصدرها من الطابق العلوي من المنزل نفسه حيث تقيم " قطقوطة " في الدور الأول منه إنتابها الفضول والفزع لمعرفة سبب هذه الصرخة المُفاجأة التي كسرت هدوء ليلها فإنتابها شعور بأن السيدة التي تسكن في الطابق الأعلى وتدعى " بمبة " وهي سيدة كبيرة السن تبلغ حوالي التسعين من عمرها لتنطلق " قطقوطة " إلى شقة السيدة العجوز فوجدت بابا الشقة مشرعاً ومفتوحاً على مصراعيه دخلت إلى الشقة فوجدت شاباً وسألته عن السيدة العجوز " بمبة " فقال لها : «إطمئني، إنها في الداخل تصليّ» !
ثم أشار إليها بالدخول إلى الغرفة وإنتظار السيدة حتى تفرغ من صلاتها وما أن تخطت " قطقوطة " العتبة مديرة ظهرها حتى باغتها بضربة قوية على مؤخرة رأسها بساطور كان يخفيه خلف ظهره فسقطت في بركة من دمائها هرب السفاح ونقلت " قطقوطة " إلى المستشفى وهي في حال يُرثى له مكثت في المستشفى في غيبوبة أما السيدة العجوز " بمبة " فقد فارقت الحياة متأثرة بالجراح التي تركها في جسدها ذلك السفاح ..
" قطقوطة " إستعادت الحياة فيما بعد بإعجوبة وكُتب لها عمرٌ جديد لتروي ما حدث معها لرجال الشرطة في خلال مُجريات التحقيق أكدت على أن القاتل شاب كان كثير التردد الى البيت وأغلب الظن أنه شقيق صديقة لها تُدعى " فاطمة " حين واجهوها به قالت إنه ليس هو، بل ذاك الشاب تاجر الغزل. فتعرّفت الشرطة من أوصافه الى القاتل الحقيقي سعد اسكندرعبد المسيح بعدما تعرفت اليه قطقوطة أثر عرض المجرمين في المستشفى فأحيل إلى النيابة و التي سجنه احتياطيا إلى حين موعد محاكمته.
محامو السفاح إستغلوا نقطة الضعف في أقوال الآنسة " قطقوطة " وهي التناقض الذي ورد على لسانها قطقوطة فأقنعوا غرفة المشورة بعدم وجود مبرر لإيقاف السفاح على ذمة القضية فأفرج عنه بضمانة مالية واختفى لعامين كاملين حتى كاد ن ينسوه سكان المدينة تماماً وإختفى له كل أثر !
ولكن ذلك السيناريو لم يُعجب سفاح كرموز ففي يوم 23 نوفمبر- تشرين الثاني من العام 1951م أبلغ سائق سيارة نقل أنه أثناء مروره في شارع قنال المحمودية شاهد شخصان يتقاتلان: أحدهما تسيل دماؤه بغزارة. كانا يقفان أمام مخزن صغير يقع في الشارع الذي يحمل الرقم 122.
هرول رجل دورية الشرطة ليجد جثة رجل يرتدي جلباباً غارقة في دماءها ولا يوجد أحد بالقرب منها كان المكان خالياً وهادئاً جداً ! باب المخزن الصغير كان مفتوحاً فدخله رجال الشرطة للمعاينة المبدئية وجدوا داخل جيوب الرجل المقتول مبلغاً من المال قدره 115 جنيهاً أي أن عملية القتل لم تكن بدافع السرقة أيضاً كان على الجدارن الداخلية للمخزن الصغير آثار دماء ! وكان هناك أيضاً آثار لحفرة غريبة في الأرض أشبه ما تكون بقبر !
حين حفر رجال الشرطة تلك الحفرة الغريبة وجدوا عظاماً آدمية !!! ليتسع البحث أكثر فأكثر ويتبين من خلاله أن مستأجر هذا المخزن الصغير رجلٌ بإسم ليس بغريب عليهم فقد تردد في قضية مقتل السيدة العجوز " بمبة " وهو سعد اسكندر عبد المسيح مرتكب جريمة قتل السيدة ! ومنذ تلك اللحظة أطلقت الصحافة عليه لقب «سفاح كرموز»
توتر السفاح ... أوقعه في الفخ

على بعد نحو 800 كيلومتر من مسرح الحوادث وتحديداً في بلدة ابوتيج في أسيوط كان الملازم أول فخري عبدالملك على رأس كمين نصبه , يفتش سيارة نقل الركاب ، فرأى شابا ملامحه ليست بغريبة عنه فباغته بسؤاله عن اسمه. و رد الشاب مرتبكاً: اسمي جورج عبد السلام. أعاد الضابط السؤال مندهشاً: اسمك ! فردّ االشاب بارتباك أكثر: جورج عبد الملك ! الملازم : ألم تقول قبل قليل إن إسمك جورج عبدالسلام ! فترك الملازم سائر الركاب وحدق الى الشاب غير مقتنع بالإجابة ثم وضع يده على كتف سفاح كرموز قائلاً: انت سعد اسكندر سفاح كرموز . وأمر جنوده بالقبض عليه فورا وتم نقله الى الاسكندرية لاستكمال التحقيقات معه في القضية الأخيرة.
في أثناء التحريات تبين أن سفاح كرموز استولى من تاجر على مبلغ 600 جنيه ويبدو أن السفاح لم ينتبه إلى وجود مبلغ الـ 115 جنيه الذي وجد في أحد جيوب القتيل بعد اكتشاف الجريمة.
السؤال الذي فرض نفسه على رجال الشرطة : من يكون صاحب الجثة الأخرى التي وجدت مدفونة في المخزن الصغير ؟ ولكن الجواب تبين لاحقاً عندما أشارت التحريات الى أن تلك الجثة تعود الى تاجر أقمشة متجول ويُدعى " وزيري " و الذي أبلغت أسرته عن اختفائه المُفاجئ عنهم منذ أشهر مضت وقال بعض الشهود إنهم شاهدوه يدخل المخزن الصغير بعربته الخشبية بناء على طلب صاحب المخزن ( سعد اسكندر ) .
بعد التفتيش الدقيق عثر على آثار عربة تاجر الأقشمة المقتول محترقة في أحد أركان المخزن الصغير وقال تجار سوق الأقمشة بأن ( سعد إسكندر ) كان قد باعهم منذ فترة كمية من الأقمشة من دون معرفة مصدرها هكذا فجأة . وكأغلبية المجرمين والسفاحين ظل ( سعد إسكندر ) يُنكرعلاقته بالجرائم والجثث التي وجدت في مخزنه الصغير وأنه لم يكن له أي علاقة بها

المخزن .... لم يكن سوى مقبرة و وكر علاقات غرامية

تلك الحقيقة إتضحت وتجلت بعد سير التحريات حيث تبين أنه بعد تفتيش منزله عثور رجال الشرطة على عدد من مجلة الشرطة وفيها قصص جرائم السفاحتين الشهيرتان ريا وسكينة ! كما عثر رجال الشرطة أيضاً على إشارات وضعها سفاح كرموز حول الجزء الذي يتحدث عن كيفية إالسفاحتين ريا وسكينة لجثث ضحاياهما تحت أرضية منزلهما كما هو معروف في قصتهما , وذلك بالطبع ليطبق طريقتهما في إستغلال المساحة الموجودة لديه في المخزن و دفن الجثث وإفخاءها بعد هذه الأدلة القاطعة على تورطه في جرائم قتل تم تقديم السفاح الى النيابة التي أحالته بدورها على محكمة الجنايات فصدر ضده حكمان :
الأول : الحكم بالأشغال الشاقة المؤبدة في قضيتي قتل السيدة العجوز " بمبة " و القضية الثانية محاولة قتل الآنسة " قطقوطة "
والثاني : الحكم بالإعدام شنقاً حتى الموت في قضية قتل تاجر الأقمشة
وتم تنفيذ حكم الإعدام في يوم 26 فبراير من عام 1956 لتزف الصحف الى الناس خبر إعدام سفاح كرموز والذي أثار الرعب لديهم

منقول عن: http://www.kalamkobar.com/Inner.aspx?zid=7&aid=23800
 

حبو اعدائكم

حبو...
عضو مبارك
إنضم
9 أكتوبر 2011
المشاركات
14,191
مستوى التفاعل
4,782
النقاط
113
الإقامة
مصر
الحقيقه من نحيه جميل فهو جميل اوى اوى و يفتح النفس على الحياه كمان ههههههههههههههههههههه
ليه كدا بس ههههههههههههه
 

aymonded

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
6 أكتوبر 2009
المشاركات
16,056
مستوى التفاعل
5,360
النقاط
0
ههههههههههههههههه انا قلت بس اضع موضوع جميل ويفتح النفس واحط القطة اللي بتعبر عنه
يعني قلت أسليكم شوية صغططة علشان مش حد فيكم لحق معظم هذه الأحداث
.... تسلية حلوة صح هههههه ....
 

Samir poet

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
3 سبتمبر 2010
المشاركات
9,360
مستوى التفاعل
1,363
النقاط
0
الإقامة
حضن يسوع
هههههههههههههههههههههه
كانت اشهر قصة هى قصة
ريا وسكينة واتعمل منها مسرحية
ههههههههههههههههههه
وميرسية ليك استاذى ايمن
 

aymonded

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
6 أكتوبر 2009
المشاركات
16,056
مستوى التفاعل
5,360
النقاط
0
الحمد لله أول واحد يقول مرسي من غير ضرب هههههههههههههه
 

Samir poet

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
3 سبتمبر 2010
المشاركات
9,360
مستوى التفاعل
1,363
النقاط
0
الإقامة
حضن يسوع
الحمد لله أول واحد يقول مرسي من غير ضرب هههههههههههههه
انا قولت ميرسية وليس مرسى
هع هع
بص كويس على كلامى
ههههههههههههههههههههههه
 

V mary

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
5 مايو 2012
المشاركات
1,637
مستوى التفاعل
313
النقاط
0
الإقامة
من مصر دعوت ابني
. موضوع تحفة ويجنن
بس الواحد مش ناقص مسلسلات الرعب شغالة ٢٤ ساعة
هههههههههه​
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,807
مستوى التفاعل
2,019
النقاط
113
ميرسى يا ايمن بجد

حصلنا الرعب

انت شايف الدنيا مزهزها اوى

قلت احط موضوع يفتح النفس الله يساااااااااااااااااااااااااااامحك

مش كفايه علينا مرسى وعصابته

هههههههههههههه
 

aymonded

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
6 أكتوبر 2009
المشاركات
16,056
مستوى التفاعل
5,360
النقاط
0
هههههههههههههههههههههههه
أي خدمة أنا قلت افرفرشكم شوية بس
 

+إيرينى+

واحدة معاكم
عضو نشيط
إنضم
26 أبريل 2009
المشاركات
11,235
مستوى التفاعل
2,952
النقاط
113
هو موضوع رائع جدا جدا
و الروعة اللى فيه إنهم قبضوا على الجناة

بس صِعب علىَّ أوى عبد الرازق

دا إتعدم ظلم
 

aymonded

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
6 أكتوبر 2009
المشاركات
16,056
مستوى التفاعل
5,360
النقاط
0
عادي بقى مهو شريك في الجريمة ولو مش اتعدم كان هاياخد تأبيده برضو ...
 

mero_engel

بنت المسيح
مشرف سابق
إنضم
18 سبتمبر 2007
المشاركات
13,193
مستوى التفاعل
262
النقاط
0
الإقامة
في حضن يسوع
انت ايه الحكايه كل مواضيعك دمويه
لالالا خير الله هما اجعله خيرررررررر
 

aymonded

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
6 أكتوبر 2009
المشاركات
16,056
مستوى التفاعل
5,360
النقاط
0
انت ايه الحكايه كل مواضيعك دمويه
لالالا خير الله هما اجعله خيرررررررر

هههههههههههه لا دمويه ولا حاجة
انا قلت بس أتسلى معاكم شوية مش اكتر يعني
 

+بنت الكنيسة+

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
24 مايو 2011
المشاركات
8,777
مستوى التفاعل
1,938
النقاط
0
الإقامة
في حضن الكنيسة
هههههههههههههههه
ميرسي كتيييييييير استاذي للموضوع دا
حصلنا الروعب ههههه
ربنا يباركك استاذي
 

aymonded

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
6 أكتوبر 2009
المشاركات
16,056
مستوى التفاعل
5,360
النقاط
0
ويبارك حياتك يا محبوبة الله والقديسين
واتمنى أن يكون الموضوع عجبك وفرفشك شوية هههههههههه
 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus


موضوع ومعلومات وصور وفيديوهات رااائع
شكرا الرب يباركك​
 
أعلى