عفت السادات لــ "الزمر": أنت وقح ونطع ومجرم قاتل

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
عفت السادات لــ "الزمر": أنت وقح ونطع ومجرم قاتل

الجمعة 3 اغسطس 2012 10
52.gif
08 ص

bigpic_1343983891.jpg
أكد الدكتور عفت السادات، رئيس حزب مصر القومى، أن تصريحات طارق الزمر القيادى بالجماعة الإسلامية عن الرئيس الشهيد محمد أنور السادات، وقاحة ونطاعة من شخص قاتل، مشدداً على أنه ليس بغريب على مجرم يداه ملوثة بالدماء مثل الزمر، أن تخرج منه هذه الوقاحة، وأن تكون هذه قناعاته، على حد تعبيره.


وأضاف السادات فى بيان له اليوم الجمعة، أنه يوماً بعد الآخر يكتشف الشعب المصرى حقيقة هؤلاء المتاجرين والمتكسبين من الدماء، مؤكداً على أنه خلال فترة قليلة سيعود هؤلاء المشوهون فكرياً إلى أماكنهم الطبيعية ما بين السجون والمصحات النفسية.

وقال السادات، إنه يكفينا رأى الأزهر الشريف، أن كل من شارك فى عملية اغتيال الرئيس السادات رحمه الله عليه، هو آثم حتى لو كانت المشاركة بكلمة فقط.

وكان طارق الزمر، القيادى بالجماعة الإسلامية، قد نفى خلال لقائه ببرنامج "زمن الإخوان" على قناة "القاهرة والناس" مساء أمس الأول الأربعاء، مشاركته فى أية عملية اغتيال أثناء اعتقاله، وتمنى لو حالفه الحظ بالمشاركة فى اغتيال السادات، مؤكداً أن ما منعه وقتها أن شرط اختيار منفذى العملية لم يكن تنطبق عليه، حيث انحسر الاختيار حينها فى أصحاب الخبرة فى العمل داخل صفوف الجيش فقط، مضيفاً أن خالد الإسلامبولى – الذى اغتال السادات- هو من يعتبر شهيداً وليس السادات.



البشاير
 
أعلى