قريباً .. قرار بالفصل بين الطلبة والطالبات في المدارس بسبب الزواج العرفي !

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
وزير التربية والتعليم : قريباً .. قرار بالفصل بين الطلبة والطالبات في المدارس بسبب الزواج العرفي !

16 اغسطس 2012


2012-634807272455549656-554.jpg

طالب المجلس الوطني للتربية والتعليم في مذكرة رفعها الي وزير التربية والتعليم الدكتور ابراهيم غنيم بضرورة منع الاختلاط بين الطلبة والطالبات في المدارس خاصة الاعدادية منها والثانوية العامة والفنية ..وحسب المذكرة فإن الاختلاط " يساعد علي عدم انضباط العملية التعليمية " لذلك طالب المجلس بالفصل بين البنين والبنات، وإلغاء العمل بنظام المدارس المشتركة، وجعل لكل نوعية مدارسها ..
فهل الفصل بين الطلبة في المدارس هو الحل نحو انضباط العملية التعليمية ؟! وهل هذا هو العائق الوحيد في ذلك ؟! وهل الفصل في المدارس هو خطوة مبدئية للفصل في الجامعات فيما بعد ؟!..
وفي تصريح خاص لبوابة الشباب .. أكد الدكتور ابراهيم غنيم وزير التربية والتعليم أن ما نشر عن وجود توصية وقرار بخصوص الفصل بين الطلبة والطالبات في المدارس غير حقيقي ، فالمسألة لم تتعد المذكرة المشار لها ، ولكن اذا كان المجتمع يريد ذلك خاصة مع انتشار مشاكل الزواج العرفي في الأرياف والعلاقات غير الشرعية بين الطلبة في المدارس فأنه من الممكن جدا أن تكون هناك خطة في المستقبل للفصل في المدارس وذلك بناء علي رغبة المجتمع الذي يعاني من مشاكل الاختلاط والمشكلة الوحيدة التي تواجهنا هي قلة الأبنية التعليمية وبالتالي مع حل مشكلات قلة الأبنية التعليمية سوف يكون هناك حل فوري لهذه المشكلة وذلك أيضا بالتعاون مع المركز القومي للعلوم الاجتماعية لحل هذه المشكلة الاجتماعية والتواصل مع أهالي الطلاب لحل مشكلاتهم ..

هذا هو تصريح الوزير .. والآن نترك لك الحرية في الاجابة علي السؤال : هل الفصل بين الطلبة والطالبات كفيل بإنهاء أزمة الانضباط في العملية التعليمية ؟! .



بوابة الشباب
 

چاكس

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
6 فبراير 2012
المشاركات
2,895
مستوى التفاعل
466
النقاط
0
هههههه ... أمثال هؤلاء الرعاع الاسلاميين مرضى مهووسون بالجنس .
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
هههههههههههه
تخيلوا لما طفل او طفله فى اعدادى يسألوا ليه تم الفصل بين الطلاب؟
يقولوا ايه هل يقولولوا علشان خايفين لتتجوزوا عرفى ياحبيبى!!!!!!!!!!
ربنا يرحمنا فعلا مهوسيين باللى تحت الاندر وير.
 
أعلى