أبو حامد:الإخوان المتمسكنين

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
bigpic_1345729271.jpg
الخميس 23 اغسطس 2012 3:41:37 م
أكد البرلماني السابق محمد ابو حامد, أن الاخوان المسلمين ظاهرة كلامية لا اكثر,ولا يجيدون تسخير الاعلام ويطرحون قضاياهم على طريقة«ضربنى وبكى وسابقنى واشتكى» إذا ما خرج قلم شريف ينتقدهم لكن فى حقيقتهم لايجيدون لعب السياسة كما كنا نظن ابان وجودهم تحت

وأضاف خلال تصريح خاص لشبكة الإعلام العربية«محيط» , أن الاخوان عندما كانوا يقصون من المشهد السياسى فى عهد نظام مبارك كان الناس يساندوهم ليس حبا فيهم لكن كرها فى الحزب الوطنى الذى افسد الحياة السياسية.

مشيراً ان الأخوان كانوا يحشدون أنصارهم والناس البسطاء بدعوى انهم مظلومين ومغلوب على أمرهم ،وكانت هناك قيادات اخوانية تقوم بعقد صفقات مع الحزب الوطنى وامن الدولة للحصول على مقاعد فى مجلس الشعب.

وأوضح ان الاخوان نهايتهم قد حانت ولا مفر من ذلك لانهم اثبتوا بما لايدع مجالا للشك أنهم ليسوا على قدر المسؤلية وسيأخذوا البلد الى الهاوية ، فرئيس الجمهورية الذى كان يُعتقد انة رئيس كل المصريين يثبت كل يوم انة رئيس الاخوان وحركة حماس.
واشار الي أن الرئيس مرسى دخل فى صدام مع القضاء والمجلس العسكرى وكأنة يريد ان يقول"ياارض انهدى ماعليكى ادى" ،ونهاية الغرور السقوط،مؤكداً ان مليونية غدا الجمعة ستكون فى العباسية والقصر الجمهورى ،ورافضاً استخدام العنف مع المتظاهرين من اجهزة الامن او من شباب الاخوان لان المظاهرة سلمية .

وأكمل حديثه ن التصريحات التى خرجت على لسان منظمى المليونية بحرق مقارات الاخوان كلام غير صحيح ،مؤكداً رفضه للعنف وبالتالى حرق المقارات واذا تم حرق اى مقر فليس من المتظاهرين ولكن من اشخاص يريدون الصاق التهم على تظاهرات 24 أغسطس

 

ياسر الجندى

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
2 يوليو 2010
المشاركات
1,962
مستوى التفاعل
133
النقاط
0
ليس من تشخيص للذى أراه إلا عنوان واحد

الفوضى

إن كنت ياأبو هادم لايعجبك مرسى فأمام الرجل 4 سنوات ثم اترك الحكم للصندوق ليأتى بغيره

هكذا الديمقراطية التى ارتضينا أن نحتكم اليها ياهادم !

ترى
من يشجع هؤلاء ؟
 
أعلى