نخنوخ: الداخلية قبضت عليّ لإرضاء الإخوان

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
نخنوخ: الداخلية قبضت عليّ لإرضاء الإخوان





506657531asdd.jpg

البلطجي صبري نخنوخ مع المضبوطات



كتب- محمد صلاح وشيرين طاهر: منذ 11 دقيقة 59 ثانية
"البلطجى، البرنس، المعلم، وأبو الأشبال"..ألقاب تقلدها أشهر بلطجى فى مصر والذى تم القبض عليه داخل فيلته المحصنة بمنطقة كينج مريوط أول أمس.
البلطجى الشهير وقف مزهوا بعد القبض عليه اعتقادا منه أنه محصن بحقيبة الأسرار التى هدد بإفشائها فى حالة الاقتراب منه أو وضعه فى السجن، والتى ستكشف عن أسرار خطيرة كان نخنوخ فيها العامل المشترك فى عدة قضايا بلطجة خلال السنوات الماضية، أهمها تزويرالانتخابات، وتوريد البلطجية فى المظاهرات.

ومن جانبه، كشف اللواء أحمد حلمى مساعد وزير الداخلية للأمن العام فى تصريحات خاصة لبواية الوفد، أن صبرى حلمى نخنوخ كان المورد الأساسي لأعمال البلطجة فى الانتخابات، وإرهاب المواطنين وأصحاب الأعمال طوال السنوات الماضية.
وأشار مدير الأمن العام إلى أن عملية القبض على نخنوخ وسط عصابته استغرق التجهيز لها أسبوعا كاملا، بعد تزايد نشاط المذكور فى فرض الإتاوات وتوريد البلطجية والأعمال المنافية للآداب.
وأشار الى قيام ثلاث مأموريات اشتركت فيها أجهزة الأمن العام وأمن الإسكندرية والأمن المركزى، وكان هناك أكثر من مصدر سري اشترك فى عملية تسهيل القبض على المتهم، والتى تحدد لها ساعة الصفر خلال ليلة 24 أغسطس.
وأكد حلمى أن نخنوخ كان نشاطه الأساسي فى الجيزة والقاهرة، وله أكثر من محل إقامة، ويمتلك العديد من الشقق والشاليهات فى الساحل الشمالى، وجار حصر ممتلكاته الأخرى.
وأضاف مدير الأمن العام أن عمليات إسقاط البلطجية ستستمر الأيام القادمة لتحقيق السيطرة الكاملة والاستقرار داخل الشارع المصرى.
وفى النيابة فجر صبرى نخنوخ المتهم بالبلطجة مفاجأة من العيار الثقيل فى تحقيقات النيابة برئاسة أيمن غباشى رئيس نيابة العامرية ثانى غرب الإسكندرية، حيث قدم "نخنوخ " "تسجيل فيديو" لأحد قيادات حزب الحرية والعدالة فى برنامج تليفزيونى شهير يعترف فيه بتحريضه لوزارة الداخلية ضد "نخنوخ" ويحاول إلصاق التهم به ويطالب بالقبض عليه واتهمه بأنه من أعوان النظام البائد.

أكد " نخنوخ " من خلال التحقيقات أنه رجل أعمال ليس "بلطجيا" وانه سافر الى لبنان العام الماضى يوم 20 فبراير 2011 وعاد الى الاسكندرية منذ 4 ايام لاداء بعض اعماله الخاصة ولم يشارك فى اى مؤامرة ضد الشعب المصرى او حرق او تخريب الاقسام الشرطة فى ثورة 25 يناير ولم يعمل بودى جارى لأحد وزراء النظام السابق ولا أحد من رجال الاعمال.
واتهم " نخنوخ " وزارة الداخلية بتلفيق القضايا ضده لارضاء الاخوان المسلمين وانهم يحاولون اتهامه بهذه التهم لتقديمه "كبش فداء" لارضاء نظام الاخوان.
كما اكد "نخنوخ" انه اثناء مداهمة قوات الامن فيلته كان نائما فى جناحة الخاص ولا علاقة له بالاسلحة المضبوطة غير طبنجة واحدة خاصة به وهى مرخصة اما بالنسبة للسيدات التى قيل انهن متواجدات بالفيلا فلا علاقة له بهم ولم يعرفهم ماعدا سيدة واحدة كانت زوجة صديقه وهما كانا فى استضافته بالفيلا. أما بالنسبة للاسود فهى للترويج وبيعها ومصر كلها تعلم بذلك منذ عامين – على حد قوله.
وفى سياق متصل، كشفت معاينة النيابة أمس للفيلا عن وجود كارنيهات تفيد قيام المتهم بانتحال صفة مستشار بهيئة قضايا الدولة، كما عثر على بندقية آلية، وبندقية رصاص يشتبه فى أن تكون أثرية، وقميص واقٍ من الرصاص و3 أجهزة لاسلكى ماركة موتورولا، إضافة إلى نصف مليون جنيه مصرى و3 آلاف دولار أمريكى، و4000 ليرة لبنانى، و16 هاتفاً محمولاً، و6 ساعات مختلفة الماركات، وجهاز ليزر رؤية ليلية، و5 سيارات تحمل أرقام: ن م 1328 - ع ع س 418، ب ط 4329، س ه 3279، أ ق ل 864.

أمر أيمن غباشى رئيس نيابة العامرية ثانى غرب الاسكندرية حبس رجل الاعمال صبرى نخنوخ و 17 متهما آخرين منهم 4 فتيات أربعة أيام على ذمة التحقيق لاتهمامهم بحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص وإدارة فيلته للأعمال المنافية للآداب.

كانت قد وردت معلومات سرية إلى اللواء خالد غرابة مدير أمن الإسكندرية أكدتها التحريات السرية، مفادها تواجد المدعو صبرى حلمى نخنوخ الشهير بـ(نخنوخ)، الذى يعد أحد أشهر البلطجية فى مصر داخل فيلته الكائنة بمنطقة كينج مريوط، وبرفقته عدد كبير من مساعديه الذين يستخدمهم فى أعمال البلطجة وفرض النفوذ، واحتفاظهم بكمية كبيرة من الأسلحة النارية المتنوعة داخل الفيلا.
تم مداهمة الفيلا مساء أمس بقوات من البحث الجنائي والأمن المركزي ، وأمكن السيطرة على عدد خمسة "أسود" ، وعدد ستة " كلاب حراسة شرسة" يستعين بهم المذكور لحراسته وتأمينه، وبحوزته المضبوطات التالي بندقية آلية عيار 762 ×39 ، وعدد 7 خزن طلقات خاصة بها عدد 2 طبنجة بالخزائن الخاصة بهما بندقية رصاص " يشتبه في أثريتها عدد 449 طلقة آلية ، وعدد 42 طلقة 9 مم ، وعدد 76 طلقة نصف بوصة، وعدد 11 طلقة خرطوش .عدد 4 سيوف 4 صواعق كهربائية، صديرى واقي من الرصاص عدد 2 جهاز لا سلكي موتورولا بالشاحن .
كما ضبط بحوزته مبالغ مالية كبيرة عملات مصرية وأجنبيه وتليفون محمول وعدد من الساعات ، وكمية من المشغولات الذهبية وعدد من اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات وعدد 5 سيارات ماركات مختلفة ".
وتمكنت القوات من ضبط عدد 12 شخصا من أتباعه من العناصر الجنائية الخطرة المطلوبة للتنفيذ عليها في العديد من القضايا والأحكام ..وهم . «محمد. ع. ع « عاطل يبلغ من العمر 35 سنة، مسجل خطر فرض سيطرة، وبحوزته طبنجة ماركة «براوننج» بدون ترخيص، ومحكوم عليه فى القضية رقم 36887 لعام 2009 جنايات قسم الهرم و«عبدالحليم. م. ع» عاطل يبلغ من العمر 36 سنة، و«مصطفى. أ. ع» عاطل يبلغ من العمر 36 سنة، و«سعيد. م. م» عاطل يبلغ من العمر 35 سنة، و«أشرف. أ. ج» 40 سنة، ومحكوم عليه غيايباً 3 سنوات فى القضية تبديد حملت رقم 16377 لعام 2007 جنح عين شمس، و«خالد. م. ع» عاطل يبلغ من العمر 24 سنة، و«أحمد. ع. أ» 43 سنة، ومحمد.
ح. ع» عاطل يبلغ من العمر 33 سنة، و«أبوالمجد. ع. أ» عاطل يبلغ من العمر 48 سنة، و«حسن. أ. م» عاطل يبلغ من العمر 33 سنة، و«مرسى. س. س» 16 سنة، و«محمد. أ. ج» عاطل يبلغ من العمر 33 سنة و«آمال. م» 49 سنة و«دنيا. ح. ع» تبلغ من العمر 19 سنة، و«سوزان. س. ر» تبلغ من العمر 33 سنة.
وكانت قد ذاعت شهرة نخنوخ كأهم قائد للبلطجة فى أحياء القاهرة مع بداية عام 2000، حيث كان يملك مكاتب لتوريد البلطجية بمناطق البساتين والمهندسين والهرم وفيصل، ليستخدمهم الحزب الوطنى المنحل فى تأمين صناديق الانتخابات وتسويد البطاقات لصالح أعضائه، كما أشيع اشتراكه فى عمليات تخريب المنشآت العامة والسجون وأقسام الشرطة خلال ثورة 25 يناير لنشر الذعر على أمل أن يخاف المواطنون ويخضعوا للأمر الواقع ببقاء مبارك فى السلطة لحمايتهم وتوفير الأمان المفقود.

وجمع نخنوخ مبالغ مالية طائلة من خلال فرض الإتاوات على أصحاب المحلات وسائقى الميكروباص وقيامه بتأجير بعض المحلات بشارعي الهرم والمهندسين، واستعانته بشبكة البلطجية فى حماية الكازينوهات التى تتعرض من وقت لآخر لمشاكل وتهديدات، حيث يملك قصرا على طريق مصر - الإسكندرية الصحراوى، وشاليها فارها بمارينا وفيلا فى شرم الشيخ، إضافة الى ملايين الجنيهات.
كما أنه كان بطلا لواقعة ذبح الحمير الشهيرة وإلقاء جثثها في الطريق العام منذ أكثر من عامين بالإسكندرية، وهي الواقعة التى أثارت الذعر بين المواطنين، حتى تأكد أنها كانت لإطعام أسوده الموجودة بالفيلا التى تقع على مقربة من الشارع الرئيسى لكينج مريوط.

a%2822%29.jpg

aad.jpg
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
قررت محكمة جنح العامرية بالإسكندرية، تجديد حبس صبري نخنوخ 15 يوما على ذمة القضيةالمتهم فيها بالاتجار في المخدرات، وتكوين شبكة دعارة، وحيازة أسلحة وحيوانات بدون ترخيص.
الأهرام
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
276687_349456555116258_188755279_q.jpg

جريدة الوطن
نخنوخ يقدم للنيابة سي دي للبلتاجى فى أحداث ثورة يناير

123_20123271263_s4.jpg
محمد البلتاجى القيادى الإخوانى

8/26/2012 6:41:00 PM
الإسكندرية - محمد محجوب أبو العلا:
أمر المستشار إبراهيم الهلباوى المحامى العام لنيابات غرب الإسكندرية، بفحص السي دي المقدم من رجل الأعمال صبرى نخنوخ و الذى يشمل تسجيلات خاصة للقيادى الإخوانى محمد البلتاجى فى أحد البرامج التليفزيونية و الخاص بأحداث ثورة يناير, و أكدت النيابة إنه سيتم فحص السي دي بمعرفة الخبراء .
كانت محكمة جنح العامرية بالإسكندرية قد أمرت بتجديد حبس رجل الأعمال صبرى نخنوخ و 17 متهما آخرين 15 يوما على ذمة القضية المتهم فيها بالإتجار فى المخدرات و حيازة أسلحة و حيونات غير مرخصة .
و كان المستشار أيمن غباشى رئيس نيابة العامرية ثانى غرب الإسكندرية قد أمر بحبس رجل الأعمال صبرى نخنوخ و 17 متهما آخرين منهم 4 فتيات أربعة أيام على ذمة التحقيق لإتهامهم بحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص و إدارة فيلته للأعمال المنافية للآداب.





 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
"صدي البلد" تواصل نشر أقوال نخنوخ.."أنا مواطن بدرجة رئيس جمهورية..ومش هاقع لوحدى ومعايا سيديهات لناس كبيرة "
الإثنين 27.08.2012 - 01:10 ص

كتبت ياسمين أبو طالب
957.jpg


أنا مواطن بدرجة رئيس جمهورية ومش ذنبي إنى ليا هيبة
أنا مش هاقع لوحدى ومعايا سيد يهات لناس كبيرة هتطلع وقت اللزوم وسي دى البلتاجى أول القصيدة
انا صاحبي ذراعي ومخي ومحدش يقدر يكسرنى لانى اتعلمت اموت مامومتش
أنا طول عمري حبيب العادلي وفي ملعوب اتلعب عليا واتحبك صح

تواصل "صدي البلد" نشر نص تحقيقات نيابة غرب الإسكندرية مع صبري حلمي نخنوخ أشهر بلطجي في مصر،والذي تم ضبطه مؤخرا علي ذمة قضية حيازة كمية كبيرة من الأسلحة النارية والمواد المخدرة، وعثر داخل الفيلا على 5 أسود و نمر ونعامة وثعبانين ونسناس و7 كلاب و4 خيول، وبرفقته عددا كبيرا من مساعديه الذين يستخدمهم في أعمال البلطجة وفرض النفوذ، واحتفاظهم بكمية كبيرة من الأسلحة النارية المتنوعة داخل الفيلا.

الغريب في الموضوع أن نخنوخ يتمتع بتماسك شديد ونفسية مرتفعه حسبما أكد المحققون الذين يقومون بإستجوابه والذين يؤكدون أيضا حفاظ نخنوخ علي إبتسامته العريضة التى تعبر عن الثقة الشديدة في خروجه من محبسه.

وأكد نخنوخ خلال التحقيقات إنه مواطن بدرجة رئيس جمهورية مما سبب الدهشة والاستعجاب لفريق التحقيقات من ثقة المتهم العالية في نفسه، شارحا مقصده من هذه الجملة بأنه طوال حياته لم يعمل تحت قيادة أحدا ولكنه ظل طيلة حياته قائدا لكل من يعمل معهم خاصة أيام إنتخابات الرئاسة في عام 2000 والذي قادها بالالاف من الرجال معاونوه، مؤكدا أنه ليس ذنبه أنه له "هيبة" حسبما قال.

وأضاف نخنوخ أنهمن كان يخطط ويدبر طرق سير العملية الانتخابية في دوائره التي كان يملك بها النفوذ والسطوة وهي البساتين والهرم وذلك لخدمة الريس قاصدا الرئيس المخلوع حسني مبارك، مؤكدا أنه كان يخدم البلد ويراعي مصالح المسؤلين الكبار الذين كانوا يحركون الدولة كما يشاءون، حسبما قال.

وأوضح نخنوخ أنه يملك مجموعة كبيرة من الأراضي والفيلات والقصور وهي أصل تجارته وعمله، مؤكدا أن تجارته في الأراضي هى "وش الخير والسعد عليه" ولا يحتاج بعد ذلك في أن يتاجر في السلاح أو المخدرات وأن كميات الاسلحة التى ضبطت عنده تخص استخدامه الشخصي لحمايته وحماية ممتلكاته وتخص رجاله الذين يعملون معه متسائلا:" هو في رئيس جمهورية معندهوش سلاح يحميه عشان ميتغدرش بيه".

وأشار نخنوخ إلي انه يعتبر نفسه رئيس جمهورية من يعملون معه لأنه ببساطة كان حبيب العادلي وزير الداخلية يستعين به في الانتخابات الرئاسية في عام 2005 لمعرفته بقدرته وعلاقاته وقوته وجبروته، وقال:" إنى لا اخشي أحدا ولا أهاب سوى نخنوخ ذاته"، مؤكدا أن الجميع يخضع لقوته ورغباته والكل يعمل وفقا لـ" دماغى" حسبما وصف، مشيرا الي أن بعض رجاله كانوا ينادوه بثعلب الصحراء وذلك لدهائه الشديد وعبقريته في رسم الخطط والعمليات الخاصة.

ويسطرد نخنوخ قائلا: هو رئيس الجمهورية إيه... غير عبارة عن رجل قوى .. سلاحه هو عقله ومن يحركه هو الذراع.. "وأنا صاحبي ذراعي ومخي عشان كده محدش قدر عليا ولا حد هيقدر يكسرنى .. انا اموت مامومتش".

وقال نخنوخ انه رجل بألف عقل لا أحدا يقدر علي إذائه، مؤكدا أنه لن يترك ثأره ممن وشي عليه قاصدا الإخوان، مؤكدا انه إذا أرادوا ايقاعه وسقوطه فلن يقع بمفرده، مشيرا إلي انه يملك سيدهات وأوراق تخص أشخاص ذو مكانات كبيرة في الدولة قبل وبعد الثورة موجهها لهم جمله" هما عارفين نفسهم كويس، ونخنوخ عمره ما هيكون كبش فداء لحد".

ولفت إلي انه لم يقل كلاما مرسل، مؤكدا أن سي دى القيادى الإخوانى محمد البلتاجي أول القصيدة والأيام القادمة سوف تكشف الحقيقة وتسقط الأقنعه والمقنعين.

وأكد نخنوخ أن كل الامور تؤكد " أن في ملعوب عليا واتحبك صح" لإنى طول عمري حبيب الداخلية من أيام حبيب العادلي والكل كان بيتمنى خدمتى ورضايا"، مشيرا إلى أنله صداقات كثيرة بشخصيات كبيرة في وزارة الداخلية وكانت تأتى للسهر معه في قصره في الكنج مريوط، متسائلا : " ما الذي تغير الآن؟




logo.png

 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
أنا مش هاقع لوحدى ومعايا سيد يهات لناس كبيرة هتطلع وقت اللزوم وسي دى البلتاجى أول القصيدة

هيخلصوا منك
اللحق بقى وزع نسخ من التسجيلات دى
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
أول حوار تليفيزيونى مع نخنوخ أخطر بلطجى فى مصر



[YOUTUBE]JLfVw7R1lU0&feature[/YOUTUBE]
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
تصريحات تقال لاول مره من شقيق نخنوخ وشاهد ماذا قال عن البلتاجى




308.jpg




الثلاثاء 28.08.2012 - 10:37 م

كتب محمود كارم

قال سعيد نخنوخ، شقيق صبري نخنوخ، أشهر بلطجي في مصر، إنه لا صحة للادعاءات بأنه بلطجي مثل أخيه بدليل أنه لم يُقدم محضر واحد ضده طوال فترة حياته، مضيفًا أن قوات الشرطة ألقت القبض على أخيه مجاملة للدكتور محمد البلتاجي.

وأضاف سعيد، خلال لقائه الإعلامية ريهام السهلي في برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور"، أن صبري لم يكن له علاقة بوزير الداخلية السابق حبيب العدلي أو جمال مبارك، متسائلاً عن أسباب اقتحام أكثر من 30 سيارة شرطة و3 مدرعة للفيلا مع عدم تواجد تهمة محددة له.

وقال إنه تم ضبط صبري بطبنجة وآلي وأنه كان يستخدمهما في تأمين نفسه والفيلا، وقال إن جميع الحيوانات المتواجدة لدى صبري في الفيلا مرخصة وأن السيدات الذين تم ضبطهن بالفيلا 4 سيدات واحدة منهن زوجة أحد أصدقائه الذي كان متواجدًا بالفيلا وسيدة تبلغ 60 عامًا جاءت لزيارته برفقة 2 من ابنتيها وكلاهما بكر.

وحول استخدام النظام السابق لنخنوخ في أعمال البلطجة في الانتخابات قال إن صبري لا يعرف شيئًا عن السياسة ولم يتعاون مع الحزب الوطني المنحل وليس له علاقة بحبيب العادلي وزير الداخلية.

وحول فرضه إتاوات على كاباريهات شارع الهرم أكد أن صبري ليس في حاجة إلى الأموال وأن القصر الذي يملكه كان يستضيف به عددًا كبيرًا من الممثلين مثل مدحت صالح وسعد الصغير، وأنه تم تصوير عدد من المسلسلات داخل هذا القصر.


276687_349456555116258_188755279_q.jpg
جريدة الوطن







 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
أحمد رزق: هذه حكايتي مع "نخنوخ" أشهر بلطجي في مصر

Mon, 08/27/2012 - 23:00






بعد الاعترافات التي أدلى بها "نخنوخ" أشهر بلطجي في مصر أمام النيابة، والتي أكد فيها أنه على علاقة وطيدة بعدد كبير من فناني الوسط الفني منهم الفنان أحمد رزق، التقت "العربية نت" الفنان المصري للحديث عن تداعيات هذه العلاقة، وما الذي يربط فناناً شهيراً مثله به.
وقال رزق إنه بالفعل تعرّف إلى نخنوخ وذلك أثناء تصوير فيلم "لخمة راس"، حيث كانت شخصية أشرف عبدالباقي في العمل لشخص اسمه "نخنوخ" وكان بلطجياً في الأحداث، وحينما علم بذلك "نخنوخ الحقيقي" أبلغ سعد الصغير أنه غاضب بشدة من العمل لإظهاره كبلطجي وهو ليس كذلك، فاقترح المؤلف أحمد عبدالله على سعد أن يتقابل مع نخنوخ لشرح العمل والشخصية له، وإذا كان له اعتراض من الممكن أن يغيّر اسم الشخصية.
وأضاف رزق أنه بعد ذلك تم تحديد مقابلة مع نخنوخ عن طريق سعد الصغير أيضاً، حيث كان هو الوسيط بينهما، فذهب إليه رزق برفقة المؤلف وأشرف عبدالباقي بالإضافة لسعد، وحينما شرحوا له الشخصية ودورها أبدى عدم غضبه، وبعد ذلك جاء لزيارتهم بالأستوديو مرتين أو ثلاثة، وبعد ذلك كانت هناك مكالمات تليفونية بينهما، ولكن انقطعت هذه الاتصالات كلياً منذ ثلاث سنوات تقريباً.
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
صبري نخنوخ محمد البلتاجي حاططني في دماغه.. وبدفع تمن علاقتي بجمال وعلاء مبارك
2012-08-29 12:48:53

article1346237512a968d9405ccb155e3e42d5e29fdd1e6c2012-634818408158672610-867.jpg

الحلقة بدأت بجملة من مقدمة البرنامج ريهام سعيد عندما قالت "صبري نخنوخ محبوب، أكيد محبوب"، لأنه في اللحظة التي أتكلم فيها هناك كم كبير من المداخلات التليفونية تلقاها فريق إعداد البرنامج..
ووصفت ريهام هذه المكالمات بأنها تعبر عن ثورة حب لصبري نخنوخ، ثم طرحت ريها سعيد سؤالا على المشاهدين، وقالت: هل توافقون على اللجوء لأي شخص آخر لحل مشاكلكم غير رجال الأمن؟!، وقالت إن هذه الفكرة زرعت من خلال النظام السابق وهي تعتبر عنصر من عنصر الفساد، التي وقع فيها صبري نخنوخ.
ثم تم عرض تسجيل الحوار مع نخنوخ، "انت مين؟"، هذا هو السؤال الذي وجهعته ريهام سعيد لصبري نخنوخ، فرد قائلا: أنا صبري نخنوخ، فكررت عليه السؤال مرة أخرى، فقل، أنا رجل أعمال مصري..
ثم سألته ماذا حدث؟ فقال أنا خارج مصر منذ 20 ديسمبر 2011، اي منذ 10 أشهر، وهذا مثبت في جواز سفري، سافرت من القاهرة لبيروت ومنها إلى بانكوك، ثم عدت إلى بيروت ومنها إلى مصر، طيران، وأكد نخنوخ أنه ليس لديه قضايا مسجله ضده.
وعندما سألته ريهام سعيد عن سبب شهرته ومعرفة الناس له، فقال، الحمد لله الناس بتحبني، ولي شعبيتي لأنني أساعدهم وأحل لهم مشاكلهم، ولا أعرف ماذا حدث هذه المرة، الدفة قلبت علي هذه المرة، كنت أحل المشاكل وأساعد الناس بدون مقابل، في ناس كتير بتكون مفترية بنقعد ونحاول نحل المشكلة وننصر المظلوم، والناس بتسمع كلامي بالحب، وأنا لم أضر أحد.
واضاف نخنوخ، لست أكبر بلطجي بالاسكندرية، وهذه شائعات، هل تقدم أحد ضدي بمحضر بلطجة، أما بالنسبة للأسود التي تم ضبطها في بيتي فقصتها معروفة منذ فترة، أنا اقوم بتربيتها، وأنا حاصل على قرار من المحكمة بالاحتفاظ بهذه الأسود في منزلي، بعد أما اثيرت أزمة عظام الحمير بالإسكندرية والتي كنت أطعمها للأسود.
وقال نخنوخ، كنت أربي هذه الأسود حبا فيها، ولا أستخدمها في البلطجة، أنا رجل غني لست في حاجة للبلطجة، وأضاف أن هناك أشخاص كثيرين يستخدمون اسمه في أشياء سيئة.
وقال نخنوخ أنه إذا كان بلطجي أو لديه اسلحة ما استسلم بسهولة أثناء القبض وتحول الأمر لمعركة، لكن كل شيء تم بهدوء، وأحب أن اشير إلى أن الداخلية اذا كانت قد طلبت مني الذهاب إليها دون أن تحشد هذه المدرعات كنت ذهبت إليهم طواعية، ولا يوجد ما يستدعى أن أثير المشاكل.
واتهم نخنوخ محمد البلتاجي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، بأنه "حاطه في دماغه" بعد ما ظهر في قناة النهار مع خالد صلاح وطالب الداخلية بالقبض على صبري نخنوخ لأنه بلطجي..
ثم عرضت القناة تسجيل للبلتاجي مع خالد صلاح بتاريخ 29 نوفمبر 2011، يقول فيه البلتاجي أنه سأل اللواء أحمد جمال عندما كان مساعد وزير الداخلية عن صبري نخنوخ؟، فقال إنه مورد بلطجية على مستوى القطر، وسأله عملت معاه ايه وبيشتغل لحساب مين؟!
واضاف نخنوخ، هما فاهمين اني كنت مع الحزب، ولكن أنا لم أكن أؤجر في الانتخابات، أنا نزلت الانتخابات في 2005 لمساعد المرحوم بدر القاضي الذي كان مرشحا في دائرة بولاق، وساندته فقط.
وأكد نخنوخ قائلا، أنا لا أدخن فكيف يجدوا عندي مخدرات، أنا عندي ديسكو عادي في بيتي أنا حر، أنا عامل فيلا فيها كل ديكورات ساونا وحمام سباحة، أما محمد الذي تم القبض عليه واتهم بالدعارة هو مدير شركتي ومن معه هي زوجته.
وأكد نخنوخ أن هناك فرق بين الجدعنة والبلطجة، الجدعنة تقدم خدمة ببلاش ومساندة الضعيف أما بلطجة ياخذ مقابل ويتم تأجيره.
وأكد نخنوخ أنه غير متزوج وأنه خطب من لبنان منذ ايام، وأنه لم يفكر في الزواج إلا بعد الوصول لسن 49 لأنه كان مهموم بعمله.
وأضاف نخنوخ، أنا زعلان مش مكسور،وما يحدث لي الآن بسبب أن علاقتي كانت كويسه بعلاء وجمال مبارك وأنا بدفع التمن''.
وقد قال سعد الصغير خلال اتصال هاتفي بالبرنامج أن نخنوخ كان دائماً يساعد الناس بالأموال من أجل حل جميع مشاكلهم، موضحاً أنه ألتقى به في شارع الهرم عندما بدأ عمله فيه مؤكداً على أنه من ''أعطاه فرصة للعمل وساعد العديد من الفنانين.. وعيب لما يتخلوا عنه دلوقتي ..وعيب أوي شخص وقف جنبي اتخلي عنه لما يقع في مشكلة وأقول إني معرفوش''.
 

حبيب يسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 مايو 2007
المشاركات
15,458
مستوى التفاعل
1,956
النقاط
0
هذه الفضية عايزين ظهور الحق فيها واضح ان اموضوع كبير اوى
 

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,990
النقاط
113
وما يحدث لي الآن بسبب أن علاقتي كانت كويسه بعلاء وجمال مبارك وأنا بدفع التمن''.
مقالش الجمله دى هو !!
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
"تقصي حقائق قتل المتظاهرين" تستمع ل"نخنوخ" حول الأتهامات المنسوبة اليه
أ ش أ
8/29/2012 7:00 PM



190572012829119.jpg



طلبت لجنة تقصي الحقائق في وقائع قتل والشروع في قتل وإصابة المتظاهرين في ثورة 25 يناير"، برئاسة المستشار محمد عزت شرباش، من خلال خطاب بعثت به لرئاسة الجمهورية، طلبت تأجيل موعد تقديم تقريرها النهائي لشهرين قادمين؛ حيث إن مجموعات العمل لم تنته بعد من المهام المكلفة بها، نظرًا لكثرة الأحداث المتعلقة بها وتشعبها.

علي صعيد متصل، انتقل أمين عام اللجنة المستشار عمر مروان إلى سجن برج العرب بالإسكندرية؛ لسؤال المتهم صبري حلمي الشهير بـ"صبري نخنوخ"، أحد أشهر القائمين بأعمال البلطجة في مصر، عن دوره في الاعتداء على المتظاهرين أثناء الثورة، والأحداث الأخرى التالية لها، وعلاقته ببعض رموز النظام السابق وأعوانهم، للمساعدة من خلال أتباعه في العمل على إجهاض ثورة يناير.


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية -​
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
"ميدان روكسى" تنشر صور نخنوخ مع الفنانين




832051378tfrd.jpg
صبري نخنوع مع محمد فؤاد

rewq.jpg

rew.jpg

eee%281%29.jpg

qqw.jpg

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - "ميدان روكسى" تنشر صور نخنوخ مع الفنانين


 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
البلتاجى يطالب بالكشف عن دور نخنوخ فى مجزرة بورسعيد


bigpic_1346256260.jpg





الاربعاء 29 اغسطس 2012 6:04:41 م

قال الدكتور محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب المنحل عن حزب الحرية والعدالة إن إمبراطور البلطجة نخنوخ متورط في العديد من الأزمات التي تمربها البلاد في الفترة الأخيرة.

ويذكر ان الشرطة كانت قد ألقت القبض على نخنوخ البلطجي ووجدت في فيلته، عددا من الاسود والثعابين وزرافة، فضلا عن ترسانة أسلحة.

وقال البلتاجي في تدوينة له عبرموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه يتوجه لعدة أسئلة لوزير الداخلية، عن دور نخنوخ ورجاله من عصابات البلطجة المنظمة في أحداث مجزرة بورسعيد، بجانب أحداث ماسبيرو ومحمد محمود ومجلس الوزراء وغيرها من المجازر التي راح فيها الشهداء.

وقُتل 74 شخصا من مشجعي النادي الأهلي في بورسعيد على خلفية مباراة كرة قدم أمام النادي المصري مطلع فبراير الماضي.



البشاير

 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
العثور على خزينة سرية بقصر نخنوخ بها وثائق تدين النظام السابق

thumbnail.php


عثر فريق النيابة المكلف بتفتيش قصر صبرى نخنوح ـ أحد أباطرة البلطجة فى مصر ـ بمنطقة الكينج مريوط على خزينة سرية به. وأصدر المستشار هانى سالم رئيس نيابات استئناف الإسكندرية اليوم قرارا بالتحفظ على خزينة سرية، وانتداب خبير لفتحها، حيث أشارت التحريات إلى وجود أوراق ووثائق هامة بها خاصة بتعاملات نخنوخ مع عدد من رموز النظام السابق ، وشخصيات فنية ورياضية وسياسية عديدة. وواصلت النيابة أمس لليوم الثانى على التوالى التحقيق مع "نخنوخ" فى اتهامات وجهت إليه عن علاقته فى قضايا فساد وبلطجة مع عدد من رموز النظام وعن اتهامات بتورطه فى المشاركة فى موقعة الجمل والانفلات الأمنى واقتحام وحرق الأقسام وقت الثورة. ونفى نخنوخ خلال التحقيقات الاتهامات الموجهة إليه، مؤكدا أنها اتهامات ملفقة من قبل قيادات من جماعة "الإخوان المسلمين" وعلى رأسهم محمد البلتاجى.
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
فتح خزنة «نخنوخ» واعلان اسرار جديدة ومثيرة جدا
الخميس 30 اغسطس 2012 10 13 ص
bigpic_1346311088.jpg

أجرت نيابة ثان العامرية فى الإسكندرية، بإشراف المستشار أيمن غباشى، مدير النيابة، المعاينة الرابعة لقصر صبرى حلمى نخنوخ فى منطقة الكينج، الأربعاء، واستعانت بأحد خبراء فتح الخزائن لفتح خزانته الشخصية، وأعدت النيابة قرار إحالته إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت إليه 7 تهم. فيما استجوبته لجنة جمع الأدلة والمعلومات عن أحداث الثورة حول دوره فى موقعة الجمل.

وتوجهت النيابة، الأربعاء، إلى قصر نخنوخ للمرة الرابعة، لفتح خزانته الشخصية بعد انتداب خبير من القاهرة، حاول فتحها بمفتاحها الأصلى، الذى عثرت عليه وسط متعلقاته الشخصية الموجودة بالقصر، وحتى مثول الجريدة للطبع مازال العمل جارياً لمحاولة فتحها.

ودخلت النيابة جناح المتهم الخاص، وتبين أنه فتح بابا سرياً لجناح غرفة نومه المليئة بالأثاث والتحف، التى تم استيرادها من الخارج، واستخرجت النيابة مجموعة من الأسلحة المخبأة داخل مخبأ سرى فى حمام جناحه الخاص. والتقت «المصرى اليوم» مع أحد العاملين بالقصر، ويدعى «أحمد» الذى قال إنه جاء من أقصى الصعيد منذ حوالى عام، للعمل مع «نخنوخ» ووصفه بأنه رجل طيب وكريم، ويواظب على ذبح لحوم الصدقات، وتوزيعها على الفقراء من حين لآخر، ويتمتع بسمعة طيبة بين أهالى المنطقة.

وعن طبيعة عمله بالقصر، قال «أحمد» إنه يتولى العناية بالحيوانات الموجودة بداخله، ما عدا الأسود، واختتم حديثه قائلاً: «نخنوخ مظلوم، وربنا حيفك أسره، عشان الخير اللى بيعمله مع الناس كلها مسلمين وأقباط».

وأعد أيمن غباشى، مدير نيابة ثان العامرية، قرار إحالة المتهم لمحكمة الجنايات، بعد أن وجه إليه 7 تهم، هى إحراز سلاح آلى دون ترخيص، وإحراز طبنجات دون ترخيص، وإحراز ذخائر دون ترخيص، وإحراز سلاح أبيض دون ترخيص، والبلطجة، وتزوير كارنيه نادى قضاة الإسكندرية، وتعاطى المواد المخدرة والخمور، فيما تحيل المحكمة باقى المتهمين، بالإضافة إلى نخنوخ إلى محكمة جنح الإسكندرية، لمحاكمتهم بتهمة الدعارة.

كانت نيابة استئناف الإسكندرية، برئاسة المستشار هانى سالم، أنهت التحقيق مع «نخنوخ» حول مسؤوليته عن قتل المتظاهرين بموقعة الجمل، ومدى علاقته بالنظام السابق، وأنكر المتهم صلته بهذه الواقعة، وقال إنه فى هذا التاريخ كان محتجزاً فى مستشفى بمحافظة الجيزة، وقدم للنيابة شهادات طبية تثبت ذلك فأمرت النيابة بالاستعلام من المستشفى ومدى صحة أقواله والشهادات المقدمة، وأمرت بعودة المتهم إلى محبسه.

فى سياق متصل، قال المستشار عمر مروان، مساعد وزير العدل، الأمين العام، المتحدث الرسمى باسم لجنة جمع المعلومات والأدلة وتقصى الحقائق حول جرائم قتل المتظاهرين فى أحداث الثورة، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم» إن اللجنة استجوبت «نخنوخ» بعد أن وردت إليها معلومات عن علاقته بموقعة الجمل، وفور القبض عليه كان من الضرورى استجوابه لكشف الحقيقة، موضحاً أن استجواب المتهم كان مثمراً للغاية، لكن لن يمكننا التصريح بنتائج الآن لضمان سرية المعلومات، وخوفاً من تنبيه المتورطين فى حالة إثبات تورطه

 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
بعد 10ساعات من محاولة فتحها.. أكبر خزينة بفيلا نخنوخ خاوية تماماً
أ ش أ


30-8-2012 | 12:54


2012-634819266983843094-384_thumb300x190.jpg


صورة ارشيفية

توجه فريق من النيابة العامة اليوم الخميس لمعاينة فيلا المتهم صبري نخنوخ للمرة الثانية علي التوالي وبعد نحو 10 ساعات من محاولة فريق من الفنيين استعانت بهم النيابة لفتح أكبر خزائن نخنوخ في فيلته، فوجئوا بها خاوية من أي وثائق أو مستندات أو أموال.

كان فريق من النيابة العامة قد توجه لمعاينه فيلا نخنوخ للمرة الثانية، وذلك لفتح أكبر خزنة في الفيلا بعد ورود معلومات للنيابة العامة، تشير إلي أن الخزنة تحتوي علي وثائق أو مستندات مهمة بخصوص القضية، وقررت النيابة العامة استمرار التحفظ علي منزل "نخنوخ" عقب المعاينة الثانية.


في سياق متصل، تواصل نيابة استئناف الإسكندرية التحقيق مع نخنوخ في التصريحات التي أدلي بها لوسائل الإعلام عن علاقته برموز النظام السابق، وقضايات قتل المتظاهرين.



logo.png

 

چاكس

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
6 فبراير 2012
المشاركات
2,895
مستوى التفاعل
466
النقاط
0
بعد 10ساعات من محاولة فتحها.. أكبر خزينة بفيلا نخنوخ خاوية تماماً
أ ش أ


30-8-2012 | 12:54


2012-634819266983843094-384_thumb300x190.jpg



logo.png


ههههههههههههههه :kap:
 
أعلى