جريدة البشاير وخبر مستفز جدا

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
جريدة البشاير || عنوان مستفز جدااا بدأ تأسيس كنيسة الشواذ جنسياً فى مصر
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,310
مستوى التفاعل
882
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
إســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقــــــــــــــــــــــــــاط المأزومين
أمة مأزومة مهزومة فاشلة -خائبة الرجا
أمة فاشلة يتم تدريسها فى مدارس فاشلة أنها
[كانت]
كانت --وكانت من فجر ظهورها المرير الكئيب على مسرح التاريخ الانسانى وهى يقال وقيل لها كانت وكنتم خير أمة أخرجت للناس...
ولا أدرى متى [تصير] هذه الامة ...أو [تـُصبح ]..
+ أمة فاشلة مأزوومة مهزومة ..: فاقدة الشرعية والمشروعية
فلا علاج لجروحها النارجسية إلا بالمزايدة على غيرها من الامم .
لا تحتمل أن تعايش حقيقتها المريرة وواقعها الحزين الاسود..ولا تصدق ألا مستقبل لها ولا غد ينتظرها ...فماذا تعمل ؟؟
تزايد
تشنع على غيرها
تحقد على كل الناجحين .وتحسدهم وتقاومهم بشراسة ضارية ..
ويبقي التاريخ يتسأءل فى ذهول [وأى شر عمل....] سؤآل بيلاطس بانطوس الوالى الشهير من 2000سنة
وضع فى هذه النقاط من شئئت ..البابا شنودة -نجيب ساويروس -مجدى يعقوب و[كُـر] الاسماء... فاللائحة تمتد والقائمة تطول بألد أعداء الامة المهزومة الفاشلة الخائبة ..
الامة الجريحة الضائعة ...: تأملت فى الصور الواردة من منازل الاقباط داخل قرية [دهشور] رأئيت مقاعد وأحواض الادوات الصحية التى كسروها لا لشئ الا عمد تدمير إقتصاد الاقباط.. وتأملت صور ال17سيارة فى الاقصر التى تخص الاقباط -والاقباط دون غيرهم فقط لاغير وهم يخرجون تنجيد مقاعد السيارات بالمدى [ سكاكين الجيب] ويدمرون أجسام السيارات لا لهدف ولا لشئ إلا التخريب والتغريم -فزاد يقينى وزاد تبصرى -بالادلة الراسخة أننا بإزاء [خير أمة أخرجت للبشرية ] ... إنها الامة الفاضلة حاملة الشريعة التنموية التى بعثت لانقاذ البشرية وقيادتها فى طريق مكارم الاخلاق وطريق التمدن والتحضر والعلم إنها بحق أمة الريادة بجدارة .. الامة المختارة من الله ... والمنتخبة من أنبياءالله ورسله ..
>أُمه.. فضيلتها لا تقوم الا بالافتراء والتخرس والاغتياب على مخاليق الله وإتهامهم بلا دليل ولا برهان ولا منطق...فالأغيار فى عرفهم ..: [ فى الجاهلية ..] :; (كفي بها نعمة وإحفظها اللهم من الزوال)...ومن أصول التعامل مع الجاهلين هو ماتم فى كنيسة صول والعمرانية وإمبابة والبدرشين والعياط ودهشور والاقصر ..هذا يا جاهليين ما يريد ان يصنعه بكم المؤمنين الاطهار المتعففين الرواد الذين هم على خلق عظيم [....]
>+ لم أنته بعد من سرد مكارم أخلاق (..)خير أُمة أخرجت للناس : أُمة [ كنتم ]..:
فأمة كنتم تتبع نهجاً أخلاقياً رفيعاً -[ عسي ما .. شــــر] إدارة حرب دعائية وإعلامية شديدة القذارة ..بواسطة [ غزاة صدقوا ما عاهدوا الشيطان عليه فمنهم من قضي نحبه ومنهم ماينتظره ومابدلوا تبديلاً]...ولان (من جهز غازياً فقد غزا )..ولان غزاة أمة [ كنتم ] أجبن من ان يتحملوا تبعات الافك والافتراء والظلم دنيا وآخرة ..
فقد إستماتوا فى تحصيل قومٌ [ من المؤلفة قلوبهم ] ممن لا يحملون من المسيحية أكثر من أثار ضامرة بيولوجية لا أكثر : مجرد أقل من إسم فى أوراق الهوية أو سجلات الدولة ...أو قطع من اللحم تسير كالانعام خالية من العقل والروح بعد أن باعت كل أثر باقي أو ضامر ل إنسانية أو وطنية أو قومية أو عقيدة أو ضمير أو شرف ---إن وجد كل ماسبق أو بعضه - أقول إن وجد... هرولة وراء ال (مم)- وهذا لان البيض الفاسد يتجمع على بعضه -وعلى أشكالها تقع الطيور...
فهذه الاشكال وحدها التى تروق للامة المهزومة المأزومة ... فالمسيحى الحق لديهم هو النصرانى المؤلفة قلبه أمثال من يحمل إسم[ صمؤئيل أو غيره من اسماء مسيحية منتحلة لمجرمين واقعيين]...ومن نافل القول أن القبطى [ الوطنى ] بحسب قياسهم هو من باع قوميته وهويته ومصالح طائفته وإنبطح لهم ودان لهم بالؤلاء والايلاء,, والمسيحى الجيد لديهم هو النصرانى الذى فى خاطرهم وتقدير خيالاتهم وحدهم دون سواهم -لا المسيحى الواقعى الحى ولا حتى الميت ...ففاقوا بذلك[ إسحاق شارون وبنيامين نتانياهو] أشرس الصهاينة-من قالوا ان العربي الجيد هو العربي المتوفي..
>+ يأ إخوتنا....غزاة - أمة [ كنتم ].. نحبكم حباً صادقاً بانياً باذلا مضحياً
نتمنى أن ننتشلكم من الاوهام ومن العصاب الذهانى المزمن الذى تغصون فيه إلى خصلات رؤسكم ولحاكم ... أول شئ أن تعترفوا بشذوذكم السلبي الطاغى الذى تجفلون فيه -[ بغير حساب] ثم تقبلون العلاج الطبي والسايكولوجى والتربوى والفكرى والايدولوجى والعقائدى وتسعون للشفاء بطريقة علمية براجماتية موضوعية ---- لا تسعون على مدار الساعة فى إسقاط مابكم من نوازل القدر فى الاغيار ..نحن نحبكم ونتمنى شفائكم ل[تصبحوا] و[ لتصيروا] ولتلحقوا بقطار [الانسانية أو البشرية]عساكم عساكم تلحقوا بركب الحضارة الحقيقية الواقعية .. فهل من مستفيق؟؟
 
التعديل الأخير:
أعلى