عادل حمودة يكشف مشاركة سامي عنان في مشروع التوريث

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
d8b3d8a7d985d98a-d8b9d986d8a7d9861.jpg
كتب:
انجي لطفي


في أول ظهور له على قناة النهار وفي حلقة يوم الأحد من برنامج آخر النهار يفتح الكاتب الصحفي عادل حمودة العديد من الملفات الشائكة ويقدم معلومات تؤكد أن الفريق سامي عنان الرئيس السابق لاركان القوات المسلحة أخفى قبل الثورة تقرير حول محاولات جمال مبارك تجنيد مجموعة من ضباط الجيش ليعاونوه في تمرير مشروع التوريث .
الحلقة ذاتها تطرح سؤال حول الثمن الذي سيدفعه الرئيس الأمريكي اوباما لمساندته صعود الاسلاميين بعد ثورات الربيع العربي، و يكشف حمودة العقول التى دبرت والأيدى التى نفذت الأحداث الكبرى بعد الثورة ....من قتل جنود الجيش فى رفح إلى حصار السفارة الأمريكية، في اطار فقرة كاملة عن حرب أجهزة المخابرات على أرض مصر.
ويخترق جدار الصمت فى العلاقة بين الأمريكان والإخوان اتصالات قيادات الجماعة بمسئولى الأجهزة الأمنية الأمريكية قبل الثورة، و ماذا قال جيمى كارتر فى لقاء خاص عن تنازلات الإخوان للوصول إلى السلطة؟، و هل يستخدم الأمريكان جنرالات الإسلام السياسى لتصفية الإسلام المسلح؟ .

البرنامج يبث في الثامنة مساء الأحد على النهار ويعاد بعدها بساعتين على النهار بلس 2 ، وكان حمودة قد غادر شبكة سي بي سي بعد عام واحد من التعاقد معها كما قرر مغادرة موقعه كرئيس لتحرير جريدة الفجر وتولى منصب رئيس مجلس التحرير .

البديل
 
أعلى