خالد منتصر يفتح النار على المتعصب زغلول النجار

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
trip1347792261e14d0eed446a9802a6ee6aa6568e8db714912.jpg
القاهرة - عماد حيدر
شن الدكتور والإعلامي، خالد منتصر، هجوماً حاداً على المفكر الإسلامي الدكتور زغلول النجار، أستاذ علوم الأرض، واصفاً إياه بأنه يتاجر بالدين من خلال نظرياته في مجال «الإعجاز العلمي في القرآن الكريم»، مشيراً إلى أن هذا الأسلوب يتنافى مع العقل والنظريات العلمية الحديثة.
منتصر قال -خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساء” الذي حل عليه النجار ضيفاً مع الإعلامي وائل الإبراشي-: إن أصحاب مشروع الإعجاز العلمي في القرآن الكريم دائما ما ينتظرون الغرب لكي يقول نظرياته العلمية ثم يخرجوا هم على الناس ليقولوا أن هذا موجود في السنة والقرآن الكريم.
الدكتور الإعلامي طالب المنادون بنظريات الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، بما فيهم الدكتور النجار، أن يستبقوا هم الغرب في الاكتشافات العلمية وبناء النظرية العلمية الإسلامية ليبرهنوا على صحة ما يقولوا عن الإعجاز العلمي في القرآن.
منتصر شدد على ضرورة إبعاد القرآن الكريم (المقدس) عن تفسير أو إثبات النظريات العلمية التي هي بطبيعتها متغيرة وتخضع لعوامل الحسابات والتطوير المتغير، لأن هذا يتنافى مع طبيعة القرآن الكريم الذي هو ثابت ولا يتغير بتغير الظروف والأحوال والتقدم ووسائل البحث العلمي.
من جانبه وصف الدكتور زغلول النجار كلام منتصر بالرخيص، ويتنافى مع مبدأ العلم في الإسلام، متهماً إياه بالجهل وطالبه بأن يقرأ أكثر عن الدين الإسلامي، مشيراً إلى أن هذا أسلوب العلمانيين أعداء الإسلام.

جوجل


 

aymonded

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
6 أكتوبر 2009
المشاركات
16,056
مستوى التفاعل
5,360
النقاط
0
أنا طبعاً تابعت الحلقة من أولها لآخرها، ووجدته إلى اليوم مُصرّ على كلامه الذي أدعاه، ولازال يؤدي لفتنة طائفية، لأنه هو الذي قال، أن وفاء قسطنطين قُتلت في إحدى الأديرة [ وأكيد قال أو هايقول والله وأعلم: أنها دُفنت فيها أو في مكان غير معلوم سراً ]، وهو الذي قال أيضاً يوجد أسلحة مخبأة في الأديرة... الخ، وغيره من الكلمات الذي يدَّعي أنه عنده الدليل مع أن في المحكمة لم يُظهر أي دليل قاطع ورفضت المحكمة موضوع وفاء من جذوره مع أنه لا زال متمسكاً به ويدَّعي أنه حقيقة وان هذا لا يصنع فتنه لأنه يقول حقائق، وفي هذه الحلقة كل الأدلة اللي قالها بأنه يوجد أسر بالعشرات تأتي إليه يومياً لتقول له انقذنا لأن أولادنا حبسوهم في الكنائس ونصروهم عافية وخبأوهم منا، وتعتبر حقائق وهمية يدعيها لأنه لم يقدم اسم اسره واحدة ولا اسم حاله واحده قال عنها أنه رجعها للإسلام وأنقذها من الكنائس، وطبعاً سيقول أنها أسرار لا يقدر أن يفشيها، ولا أدري من اين أتى بالمعلومات التي تخص وفاء قسطنطين بموضوع قتلها وتعذيبها.... وعجبي، لأنه اترفعت عليه قضية بسبب كلامه ولم يسأل فيها أحد في حين أن كثيرين يتهمون بازدراء الأديان كيدياً ويتم القبض عليهم فوراً وتعذيبهم ومحاكماتهم محاكمة سريعة، مع أن الدكتور زغلول النجار يكتب علناً ويتكلم علناً أمام الكل ويهين الإنجيل والكتناب المقدس ككل بالتريقة والسخرية والتهكم، ولم يدَّعي عليه أحد هذا الكلام أو ينقل أحد عنه الكلام، بل خارج من فمه شخصياً وبصوته تحت عين شهود كثيرين، وهو محفوظ في أرشيف التليفزيون وبعض البرامج، بل وإلى اليوم كلامه في الجرائد الذي كتبه وقاله موجود في الأعداد القديمة التي كتبها...

يعني مدان بكل المقاييس علناً ولكنه لم ولن يُحاكم قط بصفة انه قال حقائق وأدعاها، وعنده الدليل الذي لم ولن نراه أبد الدهر !!!! وعجبي ثم عجبي... ربنا يرحمه ويعطيه نعمة لكي يستفيق من هذه الغيبوبة وخداع كل من هم حوله ...
 

حبيب يسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 مايو 2007
المشاركات
15,458
مستوى التفاعل
1,956
النقاط
0
ليس عند الاسلامين اى نظريات علمية انما عندهم فتاوى ارضاع الكبير وبول الرسول وجماع الوداع وغيرها من الكلام المتخلف
 

aymonded

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
6 أكتوبر 2009
المشاركات
16,056
مستوى التفاعل
5,360
النقاط
0
أنت نسيت ما قاله الدكتور زغلول النجار، عن الذبابة وبول الإبل ... الذي قال أن الطب الحديث أثبت أن في جناحي الذبابة واحدى داء والآخر دواء، وبول الأبل علاج لبعض الأمراض...
 
أعلى