قاتل فرج فودة: أخطأت في جريمة القتل لكنني لن اعتذر

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
الأصل في تحركنا من أجل إضعاف النظام اقتصاديا كتب : أحمد خلف الله
8376_660_1846611.jpg

فرج فودة
أعلن أبو العلا عبد ربه، أحد قاتلي فرج فودة، عن خطأه بسبب اشتراكه في جريمة القتل بعد أن كفره عدد من العلماء وإباحوا دمه بسبب كتاباته، مؤكدا أن حمية الشباب هي التي قادته للقتل بعد أن وقع في خطأ "تكتيكي" -على حد وصفه.
وقال عبد ربه، لبرنامج "أجرأ كلام" والذي يقدمه الإعلامي طوني خليفه، على قناة "القاهرة والناس": "لم يكن هناك شخص بعينه أعطاني أمرا مباشرا بقتل فرج فودة، فأنا تحركت لقتله بناء على الفتوى المقدمة لنا، أنا والمجموعة التي نفذت القتل".
وأضاف: "الأصل في تحركنا من أجل إضعاف النظام اقتصاديا وكنت بضرب للتهويش والدليل على ذلك لم يخدش فيه سائح، كان ضرب للفرقعة ولترهيب السياح، ولما تم قتل فرج فودة كان برفقة أحد الأقباط وابنه ولم يمسهما سوء".
وأوضح عبد ربه أنه لا يقتل لشهوة القتل، ولكن للدفاع عن النفس، مؤكدا أن النظام هو أول من قتل، مثل قتل شعبان راشد ومهدي العطيفي وغيرهما من الدعاة على المنابر.
ورفض عبد ربه الاعتذار عن قتل فرج فودة قائلا "لو اعتذرت يبقى باعتذر على أمر خطأ"، فيما لو عاد به الزمن هل سيقتل فودة؟ قال " لو استدبرت من أمري ما استدبرت ما فعلت".




الوطن
 

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
تلميذ فرج فودة: مرسي وعصبته سبب الإفراج عن عبد ربه..وسيقودون مصر إلى الهاوية

كتب : أحمد خلف الله
32782_660_jfcf87fd6d5.jpg
نبيل شرف الدين
قال نبيل شرف الدين، الكاتب الصحفي وتلميذ فرج فودة، خلال استضافته ببرنامج "أجرأ كلام" على فضائية القاهرة والناس: إنه لو هو ولي الدم لقتل أبو العلا عبد ربه قاتل فرج فودة؛ انتقاما منه وقصاصا، مؤكدا أن فودة لم يكفر حتى يقتل، متحديا أي شخص يأتي بشئ عكس ذلك في كتاباته.
واتهم شرف الدين، رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي "وبطانته وعصبته" حسب وصفه، بأنها السبب في الإفراج عن عبد ربه، مشيرا إلى وجود تقارب فكري بين التيارات الإسلامية والإخوان قائلا: "الفجوة خرجت من ناس محسوبة على الإخوان المسلمين وجميع هذه التيارات حلقات وسلسلة واحدة وهذا اتهام إلى مرسي وعصبة الإخوان التي تحكم مصر وستقودها إلى الهاوية" .
وأضاف شرف الدين: "هل سيخرج علينا الأخ مرسي، أو أحد عصبته أو بطانته، هل سيعتذر عن دماء فرج فودة ويلملم شتات أسرته بعد فقد عائلها".
واعتبر شرف الدين أن لقب "أخ" لا يعيب مرسي، ولا كلمة "عصبة" فهي موجودة في القرآن الكريم.
ووجه شرف الدين هجومه إلى عبد ربه قائلا: "انتو مش مسلمين أكثر مننا أنتم لستم جماعة المسلمين، أنا لا اعترض على حكم شرعي كل العلماء يؤخذ منه ويرد عليه إلا الرسول".
وأشار شرف الدين إلى أنه تلقى تهديدات بالقتل قائلا: "ما أشبه اليوم بالبارحة "، مؤكدا أن هناك رصاصات أخرى تنتظر مفكرين عزّل أمثال فرج فودة"، وموجها كلامه إلى مقدم البرنامج طوني خليفة "دمي أمانه في رقبتك".


الوطن
 
أعلى