مفتى الجماعة وتصريح غريب جدا عن انتصار اكتوبر

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
B.JPG
أكد الدكتور عبد الرحمن البر مفتى جماعة الإخوان المسلمين فى خطبته اليوم بمسجد الاستقامة بمحافظة الجيزة أن هناك العديد من الأسباب والعوامل التى كانت سببا رئيسيا فى تحقيق الأمة العربية نصر أكتوبر المجيد وأن من هذه العوامل تحويل "البارات" إلى مساجد يلقى فيه الدعاة تعاليم الشريعة الإسلامية ليهيئوا الأمة وشبابها لاسترداد أرضها، ثم بدأ بعد ذلك حرب الاستنزاف بعد الانتهاء من إعداد وتهيئة الأمة وشبابها.
وأكد البر أن الأمة فى حرب 6 أكتوبر توجهت إلى تطبيق الشريعة والإسلام ولذلك كان الجميع صفا واحد سواء فى الداخل من مسلمين وأقباط أو فى الخارج من الدول العربية الأشقاء الذين توحدوا جميعا ليعيدوا بذلك مشهد توحد الأوس والخزرج لنصرة النبى "صلى الله عليه وسلم"، فمن الدول العربية من مد مصر بالسلاح ومنها من أمدها بالمال ومنهم من قطع البترول عن الدول المعادية.
وأضاف البر أن الأمة المصرية والعربية لن تستريح إلا باللجوء لتطبيق الشريعة الإسلامية كما أنها لن تشقى إلا بتسلط العلمانيين ونزاعهم واختلافهم فيما بينهم.
وأشار البر إلى أن هزيمة أى أمة لن تكون بخسارة معركة أو حرب ولكن تكون بهزيمة النفوس بأبناء هذه الأمة


 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,310
مستوى التفاعل
882
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
وأكد البر أن الأمة فى حرب 6 أكتوبر توجهت إلى تطبيق الشريعة والإسلام ولذلك كان الجميع صفا واحد سواء فى الداخل من مسلمين وأقباط أو فى الخارج من الدول العربية الأشقاء الذين توحدوا جميعا ليعيدوا بذلك مشهد توحد الأوس والخزرج لنصرة النبى "صلى الله عليه وسلم"،

لم تتوجه الامة أثناء حرب 6 أكتوبر 1973 أى توجه إسلامى إلا فيما يلي :-
1-قام الرئيس المؤمن الاخوانجى محمد أنور السادات بتعديلات على الدستور -بعد إستفتاء صورى نفاقي كالعادة -لضمان بقاؤءه فى السلطة إلى أن يشاء الله -ولولا حادث المنصة لكان السادات إلى الان حاكما لمصر لا تقلعه إلا ثورة شبيهه بثورة25 يناير2011م.
وتعديلاته التى أدخلها على الدستور هى جريمة دستورية بكل المقاييس الدولية الموضوعية
ولتمرير هذه التعديلات السلطوية الاستبدادية .
هو تعديل المادة الثانية -ضمن تعديلاته - لتكون هكذا [الاسلام دين الدولة ومبادئ الشريعة الاسلامية هى المصدر الرئيسي للدستور] وساعده فى ذلك صوفى أبو طالب ((الاسلامولى - الشهير )) -كنوع من إرشاء الرأى العام -فقد كان فرعوناً فاشياً فالفترة التى عدل فيها الدستور وأطاح بأعضاء مجلس قيادة الثورة وكل القوى السياسية وأقطاب العمل السياسي الوطنى الاجتماعى [مايو سنة 1971م] هى بواكير بواكير فترة رئاسته التى بدأءت فى آوآخرسبتمبر 1970 يعنى فى غضون العام الاول من حكمه.

2- السياسة الاستراتيجية الاولى والاخيرة والوحيدة التى إتبعها السادات كانت عقيدة وفريضة [ الحرب خدعة ] فالسادات ابلغ السياسيين الكبار منهم بريجنيف وهنرى كيسنجر أنه لن يحارب - وعندما قرر أن يحارب أظهر للعالم كله ان كبار ضباط الجيش والقادة ذهبوا لاداء عمرة رمضان !! فهل هناك علاقة بين الوقائع التاريخية هذه وبين ماتفضل به مولانا خطيب مسجد الاستقامة بالجيزة من عودة لشريعه الاسلام؟؟؟

3- العبور تم فى يوم كيبوريم عيد الكفارة عيد الغفران اليهودى وهو اليوم العاشر من الشهرالقمرى السابع عداً من الشهر الاول شهر نيسان العبري الذى هو الشهر الاول [ دينياً] -الهلال الاول بعد إعتدال الشمس الربيعى على مدار السرطان ربيع نصف الكرة الارضية الشمالى .....حيث يقوم شعائر هذا اليوم[العاشر من الهلال السابع] على الصوم والاعتكاف والتذلل من عشية الليلة السابقة ...وإمضاء اليوم فى الاعتكاف والصوم الانقطاعى - ثم تبدأ شعائر الممارسة التعبدية فى الساعة التاسعة من شروق شمس اليوم الساعة الثالثة عصراً - [ساعة العبور الهجوم الذى بدأ قبلها بدقائق]
شعائرهم جماعيا بالاجتماع فى المجامع اليهودية والتناوب على تلاوة التورات من على المنابرجهاراً-فى اجواء بكاء قريب الشبه بجلسات الحسينيات الشيعية فى ذكرى كربلاء وفى أربعينية الحسين ]...
>+والسؤءآل الان ماذا لو قامت دولة معادية بالهجوم على دولة أسلامبولية فى أثناء شعائر يوم وقفةعرفات.. أو صبيحة يوم عيد الاضحى أثناء تكبيرات العيد فى الساعة الاولى من صبيحةالعيد ( شروق العيد) ... ترى كم المنادب و كم السباب والهجاء والثورة والاثارة كم يكون وكيف سيكون ؟؟؟؟!!

فهل هكذا كان قصد مولانا المفتى عن الرجوع الى الشريعة الاسلامولية ؟؟!!
 
التعديل الأخير:

عبود عبده عبود

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
14 يوليو 2010
المشاركات
16,645
مستوى التفاعل
4,598
النقاط
0
من هذه العوامل تحويل "البارات" إلى مساجد يلقى فيه الدعاة تعاليم الشريعة الإسلامية ليهيئوا الأمة وشبابها لاسترداد أرضها،
ياجماعة ...
اللى يعرف " الصنف " دة بيتباع فين
ياريت ياريت يشترى لى معاه " توناية " نلفها فى سجارتين :fun_lol:
يمكن دماغنا تشعشع ونعرف اللى مش بيعرفوا غير المُتعاطين
لهذا الصنف الذى أجتاح البلاد والأكثر تميزاً من أصناف
ليالى أم كلثوم ...!!!!
 

چاكس

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
6 فبراير 2012
المشاركات
2,895
مستوى التفاعل
466
النقاط
0
ههههههه كلام واحد جاهل ... عايش على فضلات الدول المتقدمة هو و جماعته و رئيسهم المتخلف
 
أعلى