مرتضى منصور: كنت فى منزلى ولم أهرب وعشت جحيماً لمدة سنتين

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
s102010115561.jpg
مرتضى منصور
كتب محمود المملوك

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك السابق، إنه كان متأكداً من براءته، وأن المستشار مصطفى عبد الله قاضى عادل لإصداره هذا الحكم، وأن المستشار محمود السبروت قاضى التحقيق المنتدب من وزارة العدل للتحقيق فى القضية "عاش هو ونجله وابن أخته فى جحيم لمدة سنتين".

وأضاف منصور، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لم يهرب خلال الفترة الماضية، وكان متواجداً فى شقته وليس فى شقة زوج ابنته القاضى كما يقال، موضحاً أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق أرسل له 30 عربة أمن مركزى للقبض عليه، والشرطة صعدت لمنزله ورأته ولم تستطع القبض عليه.

وتابع: "أنت فين يا محمد يا إبراهيم وأنا فين دلوقتى"، لافتاً إلى أن الحكم عليه بالبراءة الغيابى له دلالة كثيرة ويحمل معانى عادلة.

وأكد منصور، أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً فى الحادية عشرة صباح يوم الأحد القادم بالفيلا الخاصة به بالعجوزة، لشرح جميع الحقائق للرأى العام.





اليوم السابع


 

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
مينا صلاح نصير


محام يتهم " طنطاوي " و " العسكري " بتدبير موقعة الجمل

اتهم سمير الششتاوى، محامي حسام الدين حنفى، المتهم في قضية "موقعة الجمل"، خلال مرافعته، المجلس العسكري السابق والمشير محمد حسين طنطاوى، بالوقوف وراء تلك " المذبحة "، وأنهم من خططوا لها "، قائلا "إن الله سيحاسبهم حسابا عسيرا ويسألهم عن ذلك، لأنهم كانوا يعلمون حقائق الأمور وقت الأحداث ويعلمون الفاعل الحقيقي".

وأضاف " الششتاوى " أن الدكتور محمد مرسى، يعلم أيضاً من يقف وراء هذه الواقعة، حيث شكل لجنة تقصى للحقائق، وصاح قائلا : " إنك تعلم ياسيادة الرئيس من ارتكب تلك الوقائع، ووالله لن يشفع عنك أحد"، مطالبا مرسى وطنطاوى بكشف الحقيقة.

وأضاف أن موكله، كان مصابا ومحتجزا بإحدى المستشفيات العسكري وقت الأحداث، مشيراً إلى تكريم وزارة الداخلية له، لاعتباره أحد مصابى ثورة يناير، " متسائلاً : "هل بإمكان ضباط الشرطة الذين خلعوا ملابسهم الرسمية وفروا كالجرزان، وألقوا بهوياتهم الشخصية فى الأرض خوفا من البطش بهم، أن يذهبوا لميدان التحرير ويحرضوا ضد الثوار ويساهموا فى التعدى عليهم؟".




الفجر

 
أعلى