خالد عبدالله يصف البرادعي بـ''العجل المقدس''لليبراليين

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
20406_660_image-12F9_4FF88E25_2012917231058.jpg
كتب – محمد الحكيم:
استنكر الإعلامي خالد عبدالله تراجع بعض القوى السياسية الليبرالية عن المطالبة بإقالة النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود، قائلاً "إن هناك بعض الليبراليين أتباع "العجل المقدس" محمد البرادعي، كانوا يدعون إلى إقالة النائب العام، إلا أنهم تراجعوا على الرغم من أن إقالته مطلب شعبى".
شاهد الفيديو
خالد عبدالله
3_102593.jpg


من جهته قال الكاتب الإسلامى أحمد فهمى خلال حواره مع عبدالله ببرنامج "مصر الجديدة" المذاع على فضائية "الناس" إن استقلال القضاء يحتاج إلى تطهيره وطرد الفاسدين منه من أجل بناء مؤسسات الدولة الدستورية ، مشيراً إلى النائب العام تسبب في تعطيل القانون في عهد الرئيس السابق حسني مبارك مما يحمله الكثير من مسئوليات عدم تحقيق أهداف الثورة.
وأوضح أن المعارضة الرشيدة لا تتطلب الهتاف بإسقاط الرئيس الدكتور محمد مرسي، أو إهانة فصيل بعينه مثل جماعة الإخوان المسلمين وترديد شعارات مناوئة لقادتها في مظاهرات الجمعة بميدان التحرير، مؤكدا أنه فى حال إخفاق أوباما بأمريكا فإنه لن تخرج تظاهرات ضد حزبه.
يذكر أن الدكتور محمد البرادعي، الأمين العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية كتب تدوينة قصيرة معلقاً على موقف النائب العام ، قائلاً "إلي الرئيس:إذا صح ما ذكره النائب العام بشأن تهديده فنحن ننحدر إلى دولة مليشيات، وحفاظا علي المصداقية أطلب منك أن توضح الأمور وتحاسب كل مسئول".




مصراوي

 

بنت الأكرمين

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
5 فبراير 2012
المشاركات
266
مستوى التفاعل
20
النقاط
0
الإقامة
cairo
لأ هو مقالش كده هو قال انا مش بقول على الأشخاص انا بتكلم على القداسة ان في ناس بتوصل بناس لدرجة القداسة بلاش تحرف في الكلام اللي اتقال لأن معظمكم بينقل من غير ما يشوف وانا شوفت الحلقة وده اللي قاله
 

V mary

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
5 مايو 2012
المشاركات
1,637
مستوى التفاعل
313
النقاط
0
الإقامة
من مصر دعوت ابني
انا في ٣ كلمات لفتوا نظري جداً
الإعلامي
اهداف الثورة
تطهير القضاء
بس ومش هقول حاجة تانية​
 

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
خالد عبد الله لمرتضى منصور: بطّل عبط

15 أكتوبر 2012 - 2:01




القاهرة - Gololy

اتجه الداعية الإسلامي الشيخ خالد عبدالله، في هجومه إلي العلمانيين مطالباً إياهم:« بأن يلموا نفسهم ويبطلوا عبط وتكرار الأكاذيب».
عبدالله وجه كلامه إلى مرتضى منصور، لتصريحاته الأخيرة التي قال فيها إن مستشار الرئيس،« حمار» وعميل لقطر، فرد عليه عبدالله بقوله:« إن مستشار الرئيس لم يذهب لقطر ولم يعمل بها نهائياً وإذا كانت هناك أدلة على عمالته لظهرت من قبل الثورة في عهد أمن الدولة».
الداعية المثير للجدل دعا على العلمانيين بقوله:« قاتلكم الله فأنتم كالأنعام بل أضل سبيلاً » وأضاف في برنامجه«مصر الجديدة»على فضائية الناس:«إن كل من دافع عن النائب العام متورط في مصائب سوداء سواء من المعارضة أو أنصار النظام الفاسد».
عبدالله أضاف:« إن النخبة الفاشلة تريد هدم مصر، ومجندين إعلام« المارينز والتمويلات» لنشر اليأس ومهاجمة الرئيس وتهييج الناس ضده والتبجح والتحريض على الفوضى والمظاهرات المستمرة ووقف العمل».
 

حبيب يسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 مايو 2007
المشاركات
15,458
مستوى التفاعل
1,956
النقاط
0
خالد عبالله لا يفه شىء مثل كثير من مشايخ المسلمين
 

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
نفسي رجال الدين يهتموا بالدين ويبعدوا عن السياسية

ليه التدخل السافر دا انتوا تعرفوا ايه عن السياسية
 
أعلى