المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إسرائيل تزعم: جماعات متطرفة بسيناء تعتزم تنفيذ عمليات إرهابية جديدة!!!!!!!


Dona Nabil
15-10-2012, 10:15 AM
زعمت إذاعة صوت إسرائيل أن السلطات الامنية بشمال سيناء تسلمت إخطارا أمنيا باعتزام الجماعات الجهادية والتكفيرية فى شبه جزيرة سيناء تنفيذ عمليات كبيرة ضد المقرات الأمنية المصرية باستخدام سيارات مفخخة.

ونقلت الإذاعة عن مصادر أمنية مصرية قولها إن كافة أجهزة الأمن رفعت درجة الاستعداد القصوى تحسبا لوقوع أية عمليات انتقامية على الحدود الإسرائيلية خلال الساعات القادمة من قبل الجماعات الجهادية، وذلك ردا على قيام إسرائيل بتصفية الشيخ هشام السعيدنى قائد جماعة التوحيد والجهاد يوم السبت الماضى.
اليوم السابع

Dona Nabil
15-10-2012, 10:16 AM
رفع حالة التأهب بسيناء تحسباً لعمليات انتقامية ضد مصر وإسرائيل


نقلت تقارير إخبارية اليوم الاثنين، عن مصادر عسكرية بسيناء القول، إن الأجهزة الأمنية بشمال سيناء تسلمت إخطارا أمنيا عاجلا باعتزام الجماعات الجهادية والتكفيرية فى سيناء تنفيذ عمليات كبيرة ضد المقار الأمنية بشمال سيناء باستخدام سيارات مفخخة.

وأضافت المصادر لوكالة أنباء "معا" الفلسطينية أن الإخطار الأمنى لأمن سيناء ورد من قبل أجهزة سيادية بالقاهرة بضرورة أن تقوم أجهزة الشرطة والجيش برفع حالة التأهب واليقظة التامة والتعامل بحرص شديد مع أى سيارات غريبة تقترب من المقار الأمنية مثل مديرية أمن العريش أو مقار الجيش والمخابرات وغيرها من المقار الأمنية الحساسة.

ونقلت الوكالة عن مصادر أمنية بسيناء أن كافة أجهزة الأمن رفعت درجة الاستعداد القصوى تحسبا لوقوع أية عمليات انتقامية على الحدود الإسرائيلية خلال الساعات القادمة من قبل الجماعات الجهادية، ردا على قيام إسرائيل باغتيال الشيخ هشام السعيدنى قائد جماعة التوحيد والجهاد الملقب بـ"أبو الوليد المقدسى" السبت الماضى فى قطاع غزة.

حبيب يسوع
15-10-2012, 12:46 PM
المخابرا الاسرائيلة سبقت ان حذرت من هجوم فى سيناء وقد حدث وقتل فيه 16 جندى مصرى علينا اخذ هذا الموضوع بمنتهى الجدية

Dona Nabil
15-10-2012, 02:52 PM
نفى اللواء أحمد بكر مدير أمن شمال سيناء ما نشرته وسائل إعلام مصرية وفلسطينية وبعض وكالات الأنباء حول رفع درجة الطوارئ القصوى بالمحافظة

V mary
15-10-2012, 04:22 PM
ماهم طلعوا قالوا باردو مفيش تهجير للأقباط في رفح ولا حاجة وكلها اوشعات
علي الله المرة دي ميطلعوش يقولوا اصل كنا فاكرينهم بيهزاروا بس طلعوا بيتكلموا جد !!!!!!!!!
والبس يا. ش. ع. ب.

jajageorge
15-10-2012, 04:25 PM
شمال سيناء – مصطفى علي:
تعقد الأجهزة الأمنية السيادية بشمال سيناء اجتماعا طارئا اليوم للوقوف على آخر الأوضاع الأمنية في محافظة شمال سيناء بعد المستجدات الأخيرة للأوضاع في قطاع غزة وقصف الطائرات الحربية الإسرائيلية لقيادات سلفية جهادية متهمة بالضلوع في استهداف المواقع الإسرائيلية والمعاونة في ضرب الدوريات الإسرائيلية انطلاق من شبه جزيرة سيناء.

وبحسب مصادر مطلعة علمت شبكة الإعلام العربية « محيط » أن اجتماعا مغلقا يعقد في مدينة العريش لبحث تلك المستجدات والتصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة وتداعياته على الوضع الأمني في شبه جزيرة سيناء والمتوقع أن تشن من خلالها تنظيمات جهادية أعمالا انتقامية ضد إسرائيل على غرار الهجمات السابقة وبشكل اكبر.

وحتى عصر اليوم الاثنين لم تشهد شمال سيناء تحركات أمنية مصرية غير عادية سواء في الشريط الحدود الشرقي أو داخل المدن عدا حالة الاستنفار المعلنة منذ وقت سابق عند الارتكازات الأمنية على طول الطريق و الدولي الساحلي ومحاور المدن.


المحيط

Coptic Man
16-10-2012, 02:05 AM
لو التصريح جاد مش فبركة اعلامية نتمني من المسئولين اخذ الحذر

المخابرات الاسرائيلية مش بتلعب ومن همها استقرار الوضع في مصر مثلنا جمعيا

كليماندوس
16-10-2012, 09:17 PM
للاسف الاجابة واضحة بالرابط
http://www.arabchurch.com/forums/showpost.php?p=3307156&postcount=1
و نستطيع القول بان ما تقولة اسرائيل ( للاسف ) بيطلع صح