المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصر مش عزبة


!! Coptic Lion !!
16-10-2012, 07:15 PM
تحت شعار "مصر مش عزبة.. مصر لكل المصريين"









http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/feeds_images/12/10/16/naguibsawiris2crefertotheprosecutionbecauseoftheim ageofmickeyandminnie.jpg


http://almogaz.com/sites/default/files/source-logos/elbadil.jpg (http://almogaz.com/elbadil)






10/16/2012 - 18:57







"المصريين الأحرار" يدعو الجماهير إلى النزول في الشوارع والميادين الجمعة القادمة



كتب:
محمود هاشم


دعا حزب "المصريين الأحرار" خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته عدد من القوى السياسية، ظهر اليوم، الثلاثاء، الجماهير إلى النزول للشوارع والميادين، الجمعة القادمة، وذلك في مسيرات سلمية، تحت شعار "مصر مش عزبة.. مصر لكل المصريين"، أما المطالب التي تستهدف المسيرة الضغط لإنفاذها، فهي كالآتي:
ـ التأكيد علي أن مصر لكل المصريين، وليست لفصيل أو تيار سياسي واحد.
ـ الإعلان عن رفض الجمعية التأسيسية للدستور لعدم تعبيرها عن جميع أطياف المجتمع، والمطالبة بدستور يمثل كل المصريين، وأن ينفذ الرئيس محمد مرسي وعده بإعادة تشكيل الجمعية التأسيسية
ـ تحقيق حد أدني للأجور.
ـ احترام استقلال القضاء، وتقديم قتلة الشهداء أثناء الأيام الأولى للثورة وموقعة الجمل وأحداث مجلس الوزراء ومحمد محمود وماسبيرو، للمحاكمة من جديد ومحاسبة الأجهزة الحكومية التي لم تقدم ما لديها من أدلة.
وقال الحزب في بيانه، أن الدعوة التي أطلقها "التيار الشعبي" وأحزاب "المصريين الأحرار" و"الدستور" و"المصري الديمقراطي"، خلال المؤتمر الصحفي تؤكد على أن "الشعب المصري لن يقبل بدستور تكتبه جماعة أو حزب يهدف إلي انسلاخ مصر عن هويتها الثقافية والحضارية، والترسيخ لحكم استبدادي، تسيطر عليه جماعة تريد هدم ثوابت الدولة خاصة القضاء، وتستخدم مناصريها لإرهاب الشعب المصري، ومنعه من ممارسة حقه في التظاهر والتعبير عن رأيه".

besm alslib
16-10-2012, 07:24 PM
اي ثورة او رد فعل هيصير بمصر ان لم يكن لتغيير مرسي فبلاه احسن

لان المثل بيقول الخط الاعوج من الثور الكبير

واذا بلد عظيمه متل مصر رئيسها متخلف متعصب وعميل شو راح نتوقع من قوانين ينصها رجاله
ومسؤلين تابعين اله

فالتغيير ان لم يكن دواء للداء اللي اصاب مصر فاي شي تاني هيكون مجرد مسكنات تسمح لتاصل الداء وانتشاره بسرعه و بشكل خطير في عصب مصر ام الدنيا