فضيحه يتداوله الفيس بوك الان عن ابن القيادات الاخوانى المقبوض عليه الان فى قضيه دعاره

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
1xlM1.jpg
 

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
أحمد هيكل – محمد عبد العزيز



معاذ حسن مالك :أطلقت علىَ شائعة وأنا أجلس ببيتى


تواردت أنباء علي موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " عن القبض علي " معاذ حسن مالك " نجل المليردير الإخواني " حسن مالك " بتهمة الدعارة متلبسا في أحد بيوت الدعارة والتحفظ عليه بقسم شرطة الهرم كما توارد أنباء عن وجود إتصالات إخوانية مكثفة من أجل تحريره ومنع عرضه علي النيابة .

ونفي معاذ حسن مالك تلك الأنباء من خلال حسابة الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر , مؤكداً ،أنه جالس الآن ببيته ، ولا صحة لما يقال عنه ،قائلا فى تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"أطلقت علىّ شائعة سخيفة حقيرة بأننى متهم فى قضية أخلاقية وبقسم الهرم حسبى الله ونعم الوكيل وأنا أجلس ببيتى أتعجب ممن يخوضون فى الناس بلا رقيب.

وتابع معاذ فى تغريدة أخرى "علينا جميعا ألا ننقل الأخبار التى تمس سمعة الآخرين دون التثبت منها حتى لانكون قد شاركنا فى الإثم وسأقاضى من أصدر الإشاعة " .
logo.jpg
 

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
انتقدت جماعة الإخوان المسلمين ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي حول ضبط ''معاذ''، نجل حسن مالك، القيادي البارز بالجماعة، في ''شقة دعارة''، الأربعاء، في منطقة الهرم، مهددة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد مطلقي الشائعات. وقال كارم رضوان، عضو مجلس شورى الجماعة: ''هناك من يحارب الجماعة وقياداتها ويحاول تشويه صورتها بمختلف الطرق، وقد تعدت هذه الواقعة على سمعة شخص وطعنت في شرفه ونزاهته، ولابد من اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من روج الشائعة''. كانت شائعات انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك''، قالت إن نجل رجل الأعمال الإخواني، ومستشار رئيس الجمهورية للشؤون الاقتصادية، ضُبط في شقة دعارة بمنطقة الهرم.

وقال معاذ حسن مالك، في حسابه الشخصي على ''تويتر''، ''قمت ا بتحرير محضر بقسم مدينة نصر ضد مروجي الشائعة من الصفحات الاجتماعية والمواقع ووجهت الاتهام لهم بالتشهير والسب والقذف، والله المستعان''.
logo.gif
 
أعلى