بالفيديو ::: جمال محمد الكاشف قائد القاعدة فى مصر بعد أن أفرج عنه الرئيس مرسي

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
[YOUTUBE]cWVlVeWVpmA[/YOUTUBE]
 

حبيب يسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 مايو 2007
المشاركات
15,458
مستوى التفاعل
1,956
النقاط
0
نحن فى خطر كبير تنظيم القاعدة له وجود كبير فى مصر يهدد الامن القومى
 

صوفيا مجدى

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
18 يناير 2008
المشاركات
2,407
مستوى التفاعل
50
النقاط
0
يا عالم نهاية مين على يد مين

الاول تنظيم الجهاد وبعدين القاعدة
 

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
بالفيديو / جهادى سابق أفرج عنه مرسي يقود تنظيم القاعدة فى مصر
جمال الكاشف زعيم القاعدة فى مصر وليبيا حصل على مباركة الظواهري.. وخطط ودرب للهجوم على السفارة الأمريكية فى ليبيا
أكدت مصادر جهادية مصرية أن محمد جمال الكاشف أبو أحمد؛ هو القائد الحقيقي لتظيم القاعدة فى مصر ووفقا للمصادر فإن «أبو أحمد» حصل على الضوء الأخضر من الدكتور «أيمن الظواهري» زعيم تنظيم القاعدة للقيام بعمليات جهادية في مصر وليبيا. وأكدت المعلومات أن «أبو أحمد» كان العقل المدبر للعديد من العمليات التي قام بها تنظيم «القاعدة»خلال الفترة الماضية سواء في باكستان أو اليمن وليبيا.
وكانت تقارير مخابراتية أمريكية أكدت أن أحد المسئولين عن الهجوم على القنصلية الأمريكية في بنغازي في 11 سبتمبر الماضي والتي راح ضحيتها السفير الأمريكي لدى ليبيا بجانب ثلاثة دبلوماسين آخرين؛ احتجاجًا على الفيلم الأمريكي المسيء للإسلام، هو الشيخ «محمد جمال الكاشف» أبو أحمد؛ الذى كان أُفرج عنه بعد ثورة 25 يناير الماضي، قام بتدريب منفذي الهجوم في معسكرات بصحراء ليبيا.
وتؤكد التقارير المخباراتية التي تم تسريبها في هذا الشأن أن «أبو أحمد» طلب من زعيم القاعدة السماح له بإنشاء فرع للتنظيم بليبيا وبالفعل أنشأ المعسكر بدعم مالي من فرع القاعدة باليمن.
وأصبح «أبو أحمد» 45 عاما من العناصر التي تثير قلق المسئولين الغربيين، هو من أبناء حي شبرا بالقاهرة ذهب في أواخر الثمانينيات إلى أفغانستان، وتدرب على كيفية صنع القنابل، وبعد عودته إلى مصر في تسعينيات القرن الماضي، ، أصبح «أبو أحمد» رئيس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامية المصرية".
ووصفت بعض العناصر المسلحة السابقة التي كانت على صلة بـ«أبو أحمد» داخل السجن في 2000، بأنه رفيق سجن متشدد يظهر عداؤه ضد حراس السجن، وقال أحد رفاقه السابقين: "في الوقت الذي خضع فيه معظم السجناء للتفتيش العشوائي للزنزانات، رفض أبو أحمد السماح للحراس بتحريك أي شيء من زنزانته".

 
أعلى