محضر يتهم قبطى بتهديد فتاة بسلاح نارى بسبب اعتناقها الإسلام بالمنيا

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
23323520121030679.jpg
محمد النادى

قام عددا من مسلمى مركز ملوى بالمنيا من أقارب فتاة اشهرت اسلامها، بتحرير محضر بقسم الشرطة بسبب قيام احد اقارب الفتاة من الاقباط بتهديدها والتعدى عليها يسلاح نارى بسبب اشهارها للاسلام، حيث توجهت انجى ع الفتاة التى اشهرت اسلامها وبصحبتها عدد من مسلمى ملوى واقارب زوجها الى قسم شرطة ملوى وحررت محضرا يفيد بتعرضها لتهديدات من جانب احد أقاربها من الأقباط ومحاولة التعدي عليها بسلاح بسبب إشهارها للإسلام قبل شهرين وتزوجها من شاب مسلم.
وقال فتحي سعد أمين الحزب الدستوري الاجتماعي الحر بملوي انه رافق الفتاة الى قسم الشرطة وأن مأمور القسم وافق علي تحرير محضرا بالواقعة وتعهد بإحضار أقارب الفتاه من العائلة المسيحية لأخذ تعهد كتابي عليه بعدم التعرض.
من جانبه نفى مصدر امنى بمديرية امن المنيا قيام عددا من الشباب المنتمى للتيارات الاسلامية او غيرها بالتظاهر أمام قسم شرطة ملوي بسبب بسبب تلك الواقعة؟



الفجر
 

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
img_0006_11.jpg
تجمهر، مساء الثلاثاء، العشرات من شباب الدعوة السلفية أمام قسم شرطة ملوي، للمطالبة بحماية فتاة قبطية أشهرت إسلامها منذ أيام، ولحماية بعض الأسر المسلمة بمدينة ملوي بحجة تلقيهم تهديدات من شباب قبطي.
كان اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، قد تلقى اتصالاً هاتفيًا من اللواء عصام محرز، حكمدار الجنوب، بشأن الواقعة، وقال إنه عقد لقاءً مع مجموعة من المتجمهرين.
وقال محمد فاروق، عضو حركة 6 أبريل بالمنيا، إن العشرات تجمهروا لقيام أقباط بتهديد 3 أسر مسلمة، عقب إشهار فتاة قبطية إسلامها، وإن لقاءً عُقِد بمكتب حكمدار الجنوب للتهدئة وفض التجمهر.
المصرى اليوم .
 

حبو اعدائكم

حبو...
عضو مبارك
إنضم
9 أكتوبر 2011
المشاركات
14,191
مستوى التفاعل
4,782
النقاط
113
الإقامة
مصر
و الفتاه دى تبقى فتاه و لا طفله بردوا!!
الرب يرجعها إليه----
الرب يرحمنا و يرحمها و يرحم الكل--
اخبار الحقيقه تتعب الواحد--
اشكرك على الخبر...
 
أعلى