"BBC": الخارجية البريطانية تحذر من هجمات إرهابية فى مصر!!!

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع


حذرت وزارة الخارجية البريطانية من تعاظم خطر حدوث هجمات إرهابية فى مصر بناء على ورود معلومات جديدة عن احتمال شن تنظيم القاعدة هجمات على السياح البريطانيين فى سيناء.

وقالت شبكة الإذاعة البريطانية "BBC"، إن الخارجية البريطانية رفعت درجة الخطر من "مهم" إلى "خطير"، لكنها أضافت أن المناطق السياحية الرئيسة فى مصر تظل هادئة، مشيرة فى بيان صادر عنها إلى أن "هناك خطرا كبيرا لحدوث عمليات إرهابية فى أنحاء مصر بما فى ذلك سيناء ومن ثم هناك خطر عال لحدوث هجمات".

ولم تطرأ تغييرات على نصائح السفر التى توجهها الخارجية البريطانية للسياح البريطانيين المتوجهين إلى منتجع شرم الشيخ الذى يحظى بحراسة شديدة، لكن الخارجية البريطانية حذرت السياح البريطانيين من مغبة الابتعاد عن منتجع شرم الشيخ والتوجه إلى سيناء بسبب حدوث عمليات اختطاف هناك فى الماضى شملت أجانب.

ويأتى رفع الخارجية البريطانية لدرجة التأهب الأمنى بخصوص السياح البريطانيين فى مصر، فى ظل ورود تقارير عن خطط لتنظيم القاعدة ترمى إلى مهاجمة السياح الغربيين.

اليوم السابع
 

thebreak-up

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
21 مايو 2012
المشاركات
1,225
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي يسوع 3>
احيانا يتصرف السياح الاجانب بغباء وعدم مسؤولية، يخاطرون بالذهاب الى اماكن بعيدة وصحراوية لالتقاط بعضا من الصور ويرضوا فضولهم.
الرب يحمي ويبارك الجميع
 
أعلى