قاتل الشهداء يقول : دماء الشهداء أمانه في أعناقنا

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
bigpic_1352136556.jpg

الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب وقاتل المتظاهرين في معركة الجمل يدافع عن الشهداء ..
هكذا يسجل الرجل مشهدا غير مسبوق في النفاق والكذب ..
الرجل ليس متهما فقط . بل هناك عشرات الأدلة والوقائع والشهود والأفلام المسجلة ، الي جانب إعترافه الرسمي ، بأنه شريك رئيسي في قتل المتظاهرين في معركة الجمل ..يشاركه في القتل صفوت حجازي ومحمد البلتاجي ..
سوف تفتح الملفات . وسوف تذهب هذه الملفات بالرجل وشريكاه الي محكمة الجنايات ..
دعونا نقرأ التقرير الذي نشرته بوابة الأهرام عن نفاق الرجل حول دماء الشهداء ..

-------------------------------------------------------------------
وزير الشباب لطلاب "الإسكندرية": دماء الشهداء أمانة بأعناقنا
--------------------------------------------------------------------
محمد الجوهري
قال الدكتور أسامة ياسين، وزير الدولة لشئون الشباب، إن دماء الشهداء أمانة فى أعناقنا، ولا بد من محاكمات وتشريعات وأدلة جديدة، وملف الشهداء لن يغلق أبدا وإذا حدث وأغلق سنخرج بدمائنا لنفتحه مرة أخرى.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب مع طلاب جامعة الإسكندرية، اليوم الإثنين، فى ندوة بعنوان: "العمل الطلابي والتحول الديمقراطي" حول دور الشباب في بناء نهضة الوطن وكيفية الاستفادة من إمكانيات الشباب الهائلة في شتى مجالات المجتمع وفي أركان السلطة المختلفة.
قدم ياسين التحية لشهداء ثورة 25 يناير، وقال: بفضلهم تنعم مصر بالحرية التي نعيشها اليوم، ثم استعرض ياسين تاريخ الحركة الطلابية بمصر، وقال إنها تنجز أهدافها عندما تنحاز إليها هيئة التدريس وتؤمن بأهدافها، كما أنها لا تعرف الفرقة، والوحدة هي سبيلها الوحيد.

أشار وزير الشباب إلى أن المجتمع الطلابي لا ينجح إلا إذا امتلك زمام المبادرات وتمتع بالحرية الكاملة وإدار شئونه بنفسه بعيدا عن أية إملاءات، مضيفًا أن وزارة الشباب حاضنة لطلاب مصر بالتعاون مع وزارة التعليم العالي، وأنها ستحرص على تمكين الشباب سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، وتنميتهم روحيًا وثقافيا وبدنيا ونفسيا.
وأوضح ياسين أن وزارة الشباب تبحث عن حل جميع المشكلات التي تواجه الشباب داخل المجتمع بالتعاون مع الوزارات المعنية، فيما دعا طلاب الإسكندرية إلى: التواصل مع الوزارة لوضع رؤية وسياسة وطنية للشباب فى مصر، والمشاركة فى المؤتمر القومى للشباب الذى ستنظمه الوزارة الفترة المقبلة للتعرف على تصورات ورؤى الشباب، والمشاركة فى الهيئات والمنشآت الشبابية تمهيدا لتمكينهم منها.
ودعا وزير الشباب جميع الأحزاب السياسية في مصر لتمكين الشباب والفتيات بداخلها. وفي سياق متصل أهدى الدكتور أسامة إبراهيم رئيس جامعة الإسكندرية درع الجامعة لوزير الشباب، فيما منحه "ياسين" درع الوزارة.


البشاير

 

حبيب يسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 مايو 2007
المشاركات
15,458
مستوى التفاعل
1,956
النقاط
0
يقتل القتيل ويمشى فى جنازته قلوب لا تعرف الرحمة
 
أعلى