يسرى حماد تعليقاً على موكب "مرسى" بـ"الإسكندرية": ما على هذا بايعناك!!!

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع


قال الدكتور يسرى حماد، المتحدث الرسمى باسم حزب النور السلفى، إن موكب زيارة الرئيس إلى ميناء الدخيلة بالإسكندرية، "هاله بشدة"، مضيفًا: ''عذرا يا سيادة الرئيس ما على هذا بايعناك''.

جاء ذلك خلال تدوينة لحماد عبر حسابه الشخصى بموقع ''فيس بوك''، تحت عنوان: ''موكب رئيس الجمهورية وخطوة فى طريق العودة للوراء''، قال فيها: ''إن النقد الذاتى ضرورة لاستمرار مسار التصحيح، خاصة وأنا أعتبر أن التيارات الإسلامية كلها تصب فى إناء واحد، كما نعرف جميعا أنها تأخذ من معين واحد''.

وأضاف حماد: ''أعلم ونحن نبنى أو نحاول بناء ما أفسده السابقون أن هناك صورة ذهنية سلبية عن النظام السابق، وفى الوقت نفسه تتعارض تماما مع ما تعلمناه من أساسيات الإسلام، ولذلك هالنى بشدة موكب البذخ الذى شاهده الجميع والدكتور مرسى يزور ميناء الدخيلة بالإسكندرية، موكبا يتعارض تماما مع الصورة الذهنية التى تعلمتها وتعلمها معى سيادة الرئيس من موكب النبى محمد صلى الله عليه وسلام وهو يفتح مكة، وما كان عليه من التواضع الجم والتذلل الواضح لرب العباد''.

وأوضح حماد أنه قد شاهد نفس صورة التأمين الرئاسى التى لا تقل عما كان عليه الرئيس السابق، من منع للمواطنين من دخول الميناء يوم زيارة الرئيس، بل منع من يحمل تصريحا مؤقتا من الموظفين من الدخول أيضا.

ووجه ''حماد'' حديثه للرئيس مرسى قائلاً: ''عذرا يا سيادة الرئيس ما على هذا بايعناك، بايعناك على أن تعطينا درسا فى التواضع وإنكار الذات والتضحية بالنفس لتحيا هذه الأمة وأهلها، وعلى أن تخوض الصعاب لا تخشى فى الله لومه لائم''.

اليوم السابع
 
أعلى