السلفية الجهادية في سيناء تدعو الجيش المصري لاستخدام سلاحه للدفاع عن غزة

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
السلفية الجهادية في سيناء تدعو الجيش المصري لاستخدام سلاحه للدفاع عن غزة

9998352339.jpg




دعت السلفية الجهادية في سيناء في بيان لها اليوم الجيش المصري إلى استخدام سلاحه للدفاع عن أهالي غزة الذين يتعرضون للقتل على يد جيش العدو الإسرائيلي.
وقالت الجماعة في بيانها الذي نشر اليوم : "إلي المخلصين في الجيش المصري : لماذا تحملون السلاح و تتدربون عليه في حين يقتل أهلنا في فلسطين ولا تحركون ساكناً؟؟ فإن لم تستطيعوا الدفاع عن إخوانكم و أهلكم بغزة فلا أقل من ترك من يقوم بذلك وعدم تعقبه و قتاله فإن لم تدفع اليهود فلا تكن عون لهم".
وقال بيان السلفية الجهادية في سيناء : "فُجعِنا و فُجِعت الأمة الإسلامية جمعاء بالاعتداء اليهودي الغاشم على أهلنا في غزة واسترخاصهم لدماء المسلمين الطاهرة هناك في إجرام مستمر متصاعد ، هو خطوة من خطوات اليهود في إقصاء روح الجهاد والمقاومة لدى شعب فلسطين المحاصر وإيصال رسالة بأن جهادهم له ثمن فادح والاستسلام هو الحل الأسلم لهم ، كما أنه ثمن يدفعه أوباما بعد نجاحه في الانتخابات الأمريكية بدعم اليهود فهاهو يرد لهم الدين من دماء إخواننا".

وأضافت السلفية الجهادية في بيانها: "ولكن هيهات هيهات أن يستسلم الشعب المسلم الصامد في غزة العز و محال أن تنطفئ شعلة الجهاد بل هي ترتوي بدماء أبطالها وتزدهر.

وتساءلت السلفية الجهادية في بيانها:" ما لأمة المليار تقف صامتة عاجزة أمام هذا العدوان ما هذا الموقف المشين؟! كيف نقف بين يدي الله غدا وهو سائلنا عن إخواننا لما لم ننصرهم و ندفع عنهم ... و أمتنا ليست على هامش الأمم بلا قيمة بل هي أمة ذات قوة و إمكانيات تقدر على ردع المعتدين لو اتخذت طريق العزة و الجهاد سبيلاً ... فقوموا أمة الإسلام بما افترضه الله عليكم من نصرة إخوانكم و رد الاعتداء عنهم بكل ما تستطيعون.

كما دعا البيان الشعب المصري الأبي ألا يتركوا إخوانهم يقتلون و يشردون و هم على مرمى حجر منهم.

وقال: كيف يجرؤ أجبن خلق الله وأخسهم اليهود على الاعتداء على أهلنا في غزة وفينا قلب ينبض وسواعد تبطش ؟؟؟ ما جرؤ اليهود على ذلك إلا لظنهم بأن شعب مصر صامت لا يتحرك ... يشجب و يستنكر ولكن لا يفعل ويقرر.

ولذلك فإننا نطالب شعب مصر بالانتفاضة لنصرة إخوانهم في غزة كل بما يستطيع بالمال و النفس، بمطالبة الحكومة باتخاذ إجراءات رادعة ضد هذا العدوان الغاشم ، فما قيمة أن يُسحب السفير اليوم و يعود غدا أو بعد غد هل في هذا رادع لمجرمي اليهود؟ لا والله ... فقوموا يا أهل مصر بدوركم لنصرة إخوانكم .

وحضّت السلفية الجهادية أهل غزة على الاستبسال في الجهاد وألا يلتفتوا لدعوات التهدئة والمفاوضات مع العدو ناقض العهود.

http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2012/11/16/334759.html



 
أعلى