رسالة الى السلفى معاذ عليان ... متى ستتعلم وتزيل عنك الجهل ولو لمرة واحدة

apostle.paul

...............
إنضم
8 ديسمبر 2009
المشاركات
16,118
مستوى التفاعل
1,437
النقاط
0
بالرغم من انى عاهدت نفسى انى لن اكتب فيما بعد رد على بعض التافهين من متسولين الانترنت الذى لا فكر لهم ولا علم واكتفيت فقط بالقراءة وتقديم ما اتعلمه من العلماء للقراء الشرقيين لانى وجدت ان الشد والجذب فى كل هذة الحوارات لا فائدة منه
العلم وازدياد ثقافة الانسان هو الطريق الوحيد لانتشال الانسان من مستنقعات الجهل والتخلف
الا انى ساحيد قليلا عن تعهدى هذا لما قرائته من جهل وتخلف من هذا الشئ المسمى " معاذ " لا يقل جهلا ولا تخلف عن هذا الشئ المسمى " القران "
فكلاهما يندرج تحت نفس المستنقع من العفونة العلمية التى لا ترتقى للرد
يبدأ السلفى الجاهل كلامه بكلام عاطفى جياش تاثرنا بيه جميعا وعلى رائ محمد هنيدى فى فيلم عندليب الدقى " والله ابكى "
فيقول
أولاً : ارجوا ان لا يكون بداية تنصيبك على الكنيسة صداماً مع المسلمين , فارجوا ان تلتزم معنا على الأقل حدود العقل والاحترام .
ثانياً : ارجوا ان لا تنساق خلف الإعلام الذي انت بنفسك ذكرت انه سبب الخلاف والفتن ! فهو يسوقكك إلى طريق تقع فيه وانت لا تدري !
اولا العظماء فقط هم من يخاطبون العظماء
وحينما يخاطب خليفة ما مرمرقس والحبر الاعظم لكنيسة الاسكندرية ورئيس رؤساء اساقفتها
من المؤكد انه لن يخرج من متسولين فهو خطاب دون المستوى ولن يتنازل العظماء لقراءة سطور عقيمة كتبها اناس عديمى العلم
فاعتبرنا بنهزر معاك وقرينا خواطر مسلم مزنوق فى الحمام وبيطلع روائح كريهه وبنحاول ننضف عقليته السلفية المحشوة بسفالات وجهالات لعلك تهتدى للايمان

طبعا هذا الكلام العاطفى الجياش لا يرتقى سوى انه كلام مصاطب
فلا انت تعلمت الادب فى دين " انكتها " ولا مؤسس دينك الذى كان " يسب ويلعن باقذر الالفاظ تصل الى السب بالاعضاء التناسلية " علمك الادب

فانت لو اتبعت دينك حقا ستتفوع بزبالات لا تخرج سوى من تربية " حوارى مزنوقة " على رائ امير المؤمنين مرسى العياط

واليك واحدة من ملامح السماحة والاخلاق الرفيعة لاحفاد عائشة
قام مجهولون بتوزيع منشور بمدينة "طما" يهدد بقتل الأقباط، وحرق الكنائس، وجاء بالمنشوار: "إلى صليبي طما، وأبناء الخائن "تواضروس"، أنتم مَن أعلنتم الحرب على الإسلام، وبدأتم في سبِّ النبي (ص)، وتآمرتم ضد رئيس إسلامي، وتحشدون للحيلولة دون تطبيق الشريعة الإسلامية، وإلغاء المادة الثانية؛ ولذلك: ستكون كنائسكم وأديرتكم وقساوسكم هدفا لهجماتنا في حالة: 1- إذا اكتشفنا أي كنيسة ومدرسة نصرانية بدون تراخيص. 2- إذا قام أي نصرانى بالتطاول على الذات الإلهية والنبي (ص) أو الصحابة والمقدسات الإسلامية.
وادى صورة المنشور اللى كان بيوزعه شوية العيال السلفيين اللى بدقون اللى بيدعو لدين رب قريش بهذة السفالة والانحطاط الاخلاقى
Nm.jpg

فعلى اى ادب تتكلم يا حفيد مشركى مكة؟

مبدأياً قد تطرح هذا السؤال وهذا لجهلك بالحوار الإسلامي المسيحي , فلا تعرف ما يحدث فيه ولا تعرف ما يقع فيه النصراني إذا دخل في حوارا من هذا النوع , فلن تجد إلا سيل من الأسئلة التي لا تجد لها إجابة مقنعة !
ولنسال مراهقنا العزيز
ما هو مؤهلاتك العلمية فى مجال مقارنة الاديان يا ابو دبلون زراعة؟؟؟؟؟؟

معاك دبلومة بكالرويوس ماجستير دكتوراة من اى جامعة علمية محترمة مهتمة بدراسة الاديان؟؟؟؟؟

من انت ايها التافه علشان توجه للحبر الاعظم وتقوله تجهل


على العموم تحدى صغير مع انك مش قد التحدى اصلا لفارق المستوى بينى وبينك
1-انك تسال اى سؤال ولو انا مجاوبتش عليه او غيرى ساعتها تتكلم وهبينلك من كمية التفاهه والسذاجة فيما بعد كم انك تافه
2-وتحدى شخصى منى انك تجاوب على سؤال واحد هوجه ليك فى اسلامك

ايه رائيك
تقبل التحدى
اى سؤال يخطر ببالك وبنفس المقياس رد على اسالتنا اللى عمرك مهعترف ترد عليها
لانك الجهل ملوش رد وانت تعلم جيدا انكم جهلة وتقدسون جاهلا


نشوف اسئلة الواد الفتك بقة اللى محدش عارف يجاوب عليها
السؤال الاول

عندما يسأل المسلم النصراني لماذا تعبد المسيح وهو قال في إنجيل يوحنا الإصحاح 8 العدد 40 :
(وَلَكِنَّكُمُ الآنَ تَطْلُبُونَ أَنْ تَقْتُلُونِي وَأَنَا إِنْسَانٌ قَدْ كَلَّمَكُمْ بِالْحَقِّ الَّذِي سَمِعَهُ مِنَ اللَّهِ. هَذَا لَمْ يَعْمَلْهُ إِبْرَاهِيمُ.)
ونحب نهديه اغنية ايوة يا واد يا ولعة خدها ونزل الترعة
السؤال دا ميعرفش غيره وسام الحلوف وبقاله 5 سنين بيقوله على البالتوك
هو دا السؤال اللولبى الفذيع الفتاااااااك
ايه الحلاوة يا يا كتموتو انتى يا بطة
طيب مقرتيش يا وحشة اول اصحاح فى انجيل يوحنا فى البداية على طول
ان يسوع دا هو اللى كان فى البدء
مقرتش انه كان عند الله
مقرتش انه هو الكلمة وهو الله
مقرتش انه هو الاله الوحيد الذى فى حضن الاب الذى خبر عنه
مقرتش انه صار جسدا وحل بيننا



معبدوش ازاى وهو الاله ؟؟؟؟؟؟
معبدش الكلمة ازاى يا كافر وهو من جنس الاب
معبدش الابن الوحيد ازاى يا نصرانى

وايه يعنى لما يقول انا انسان
هو حد قالك انه من فصيلة تانية غير الانسان
كائن غريب هلامى يعنى
مهو انسان زينا

وهو نفسه الابن الوحيد الجنس

هى دى الاسئلة الفظيعة الفتاكة اللى احنا عجزنا امامها

مكنتش جابت منك اتنين
السؤال التانى بقة لولبى
وكيف تعبده وهو يقول عن نفسه انه رسول وان الله الاب فقط هو الإله الحقيقي وحده كما هو مذكور في إنجيل يوحنا 17 / 3 :
(وَهَذِهِ هِيَ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ: أَنْ يَعْرِفُوكَ أَنْتَ الإِلَهَ الْحَقِيقِيَّ وَحْدَكَ وَيَسُوعَ الْمَسِيحَ الَّذِي أَرْسَلْتَهُ)
طيب لا مؤاخذة كدا هو فين كلمة فقط
ولا مؤاخذة برضيك هو فين نفى الالوهة عن نفسه
ولا مؤاخذة بقة يعنى هو مين قال ان النص دا اصلا بيتكلم عن نفسه دا بيقول الاب انت الاله الحقيقى وحدك
وحده بالنسبة ليه ؟؟؟؟؟؟؟
ولا وحده بالنسبة لالهه الامم؟؟؟؟؟
واذا كان معرفة الحياة الابدية هى بمعرفة الاب فما دخل الابن بالموضوع
هل هو يشرك معرفته لنوال الابدية مع معرفة الاب
مع معرفة الاب والابن المرسل حتمى وضرورى للابدية
وان كان كل ماهو للاب هو للابن كيف تفصل بينهم وتقول ان وحده " منفصلا عن الابن "

هل اصبح فى اخر الزمان كفار قريش هو الموكلين لتفسيراعظم كتاب فى العالم ؟؟؟؟؟

عجبى عليك يا زمن

ايه الجديد اللى انت ضفته والسؤال دا بيتقال بقاله 20 سنة

وعندما تسأله هل المسيح يعلم علم الساعة ؟ تجد الإجابة بـ ( لا ) كما في إنجيل مرقس 13 / 32 :
(وَأَمَّا ذَلِكَ الْيَوْمُ وَتِلْكَ السَّاعَةُ فَلاَ يَعْلَمُ بِهِمَا أَحَدٌ وَلاَ الْمَلاَئِكَةُ الَّذِينَ فِي السَّمَاءِ وَلاَ الاِبْنُ إلاَّ الآبُ ) فالمسيح حصر المعرفة فقط على الاب !
[
/QUOTE]
سؤال اتهرس قبل كدا ومفيش " بجرة " فيكوا عارف يرد
اة يسوع فى الجسد لا يعلم لانه تحت الزمن وما فوق الزمن ليس من اختصاص الكلمة فى تجسده الزمنى ان يعلنه
وفى النهاية هو نفسه الديان الذى سياتى فى سحاب السماء ليدين العالمين
ايه الاسئلة الفظيعة دى ياض
مش بقولك مكنتش جابت منك اتنين
مئات الأسئلة يطرحها المسلم على النصراني , ولم ولن يجد لها إجابة حتي ان احدى الفتيات سألها مسلم ( عندما مات الإله حسب اعتقادكم على الصليب فمن الذي كان يتحكم في الكون هذا ؟)
حسب اعتقادنا الاله مات

دا ابو حنيفة قالك كدا

مع اننا فى يوم الجمعة العظيمة بنسبح ابن الله المصلوب ونقول " غير الماااااااااااااااائت "

بقة بقدرة قادر الاله مات

الشخص الواحد " يسوع المسيح " مات بالجسد
الموت نسب للشخص الواحد
لكن الكلمة فى طبيعته روحانية لا يموت ولا يمسه موت
غير المائت صار جسدانى لكى يقبل الموت فى جسده ويحيه فننال الحياة فيه
الله الكلمة غير مائت ولم يموت ولن يموت

فذهبت إلى القس لتسأله فقال لها سوف آتي إلى بيتكم لاجاوبك ولكن أعطتني رقم والدك فاتصل به وقال له تعالى إلى الكنيسة فذهب والد الفتاة وقال له ما الأمر يا أبونا ؟ قال له اسأل بنتك عملت ايه انا مش عارف ازاي تعمل كده؟!
فتعجب الرجل وقال له ماذا فعلت ؟ فقال القس اسألها هي عملت ايه ؟ وعندما سألها ماذا فعلتِ ؟ قالت سألت عن كذا وطرحت له السؤال فقال الرجل للقس اه صحيح يا ابونا ايه الرد على السؤال ده ؟
فنهره القس وقال انت هتقلد بنتك؟
لا دا مش قسيس يا ضنايا دا ابو سماعين بس بيستهبل
وبدأت تفكر وتفكر حتى انتهي بها الأمر إلى الإسلام لله رب العالمين وترك عبادة البشر! فكيف تعبد إلها مات على الصليب وهم يعبدونه؟
لا والنبى

طيب نسالك كام سؤال كدا تقوله للاخت المؤمنة
1- كيف استوى الاله على عرش مخلوق
2-ماهو وضع الاله قبل ان يستوى على العرش؟
3-الذات الالهية محدودة ولا غير محدودة
4-وان كانت غير محدودة هل يوجد فى الحمامات والزبالة والقاذورات وبئر بضاعة
5-وكيف تكلم المستوى على العرش مع موسى البشر تكليما؟



هو انتوا مبتزهقوش من التمثيلات الحمضانة دى

فوق شوية يا ضنايا


وكيف تعبد إنسانا ضرب على قفاه كما تقول الأناجيل ؟ قد يستخف النصراني بهذا السؤال ولكن إن سأله لنفسه بعقل وتفكر به بقوة فلن يجد إلا إله مات وإله آخر يتحكم في الكون ! إذاً هل في الكون إلهين ؟ تعالى الله ...
بعيدا عن الجهل التاريخى وانا لا اعيبك فانا كان الراس الكبيرة اللى انت بتقدسه جاهلا فمبالك بالاتباع
النصرانية يا حاج تيار هرطقوى نشا فى بيئة عربية وتاثر بالهرطقات النسطورية والفكر الابيونى ولا علاقة لها بالارثوذكسية
واحنا مش نصارى يا كتموتو احنا مسيحين مستقيمى العقيدة
ثانيا مين الحمار اللى قالك ان فى الهين ؟؟؟ هل قال لك القران ذلك؟؟؟
والاجابة ببساطة ان جسد الكلمة هو المائت لكن اقنوم الكلمة غير مائت
مات الجسد على الصليب والله حى لا يموت اب وكلمة وروح بلا انفصال مالى الكل وفى الكل ومدبر الكل


دى مش اسئلة يا ابنى دا حاجات طفولية اقل من اقل الابجديات

الأسباب التي يدخلون لأجلها الإسلام كثيرة ومتنوعة فالمشكلة ليست في الأفراد ولا في القساوسة والأساقفة ولكن المشكلة في الدين الذي لا يعطيهم الإجابة الشافية , فليس لديهم أرض ثابتة يقفون عليها ! فعندما نتحدث مع هؤلاء الذين يدخلون الإسلام ونقول لماذا دخلتم الإسلام ؟
يقولون الكثير والكثير ويذكرون على سبيل المثال ان في الإسلام كل سؤال وله إجابة مقنعة وافية ولكن في المسيحية لا يوجد سؤال له إجابة مقنعة فعلاً !
انت مش دين يا ابنى انت عبارة عن مجموعة نصوص مسروقة بالنص مع بعض الجهالات وطقوس مسروقة بالنص من بيئة مشركة من الحج لكعبة القريشيين وصيام رمضان وتقديس يوم الجمعة كل دا بلوره بقوة السلاح والارهاب فى شكل دين

على العموم منتظرين الاسئلة يا ضنايا

وخد شوية اسئلة كدا بالماشى قولنا ايه الاجابات المقنعة ليها


1- هل يصح ان يكون الاله _ كلى العلم _ جاهل
2-وان كان كلى العلم غير جاهل فكيف يجهل ايمان المسيحين مستقيمى العقيدة تماما
3-وان كان لا يجهله كيف بجهل وتخلف يدعى ان بنوية المسيح لله مفادها اتخاذ صاحبة وولد
4-وكيف يكون غير جاهل ويدعى ان هناك من اتخذوا المسيح ومريم الهين من دون الله
5-وكيف لا يكون جاهلا وهو يتكلم عن الثالوث " الاب والكلمة والروح " بان الله ثالث ثلاثة "
6-ومن هؤلاء الثلاثة الذى الله هو ثالثهم
هل يقصد الله والمسيح " الولد " ومريم " الالهه "
7-وكيف يدعى هذا الجاهل بعد كل هذا ان المسيح هو كلمة الله وروح منه
8-وفى نفس دينك الكلمة غير مخلوق وازلى
9-فكيف اصبح غير المخلوق مخلوق وكيف اصبح شخص كلمة الله مخلوقا؟؟؟
10-وكيف يتحدى هذا الجاهل كل التاريخ ويقول " ما قتلوه وما صلبوه " والتاريخ شهد ان يسوع الناصرى مات مصلوبا متبنيا فكر الغنوصيين ومقدسه وجاعله وحى يوحى


بقولك ايه اصلى انا عندى كلام كتير ايه رائيك يا كتموتو تيجى انت بنفسك اعرفك يعنى ايه حوار اديان وايه هى الاسئلة اللى لو وقفت على راسك مش هتعرف تفتح بقك فيها
بدل الكلام دا كله
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

apostle.paul

...............
إنضم
8 ديسمبر 2009
المشاركات
16,118
مستوى التفاعل
1,437
النقاط
0
نكمل مع السلفى العبيط

بيقولنا السلفى العبيط
فعليه ان نذكره بوضع الأنبياء في الكتاب المقدس فمنهم من زني ومنهم من قتل ومنهم كفر بالله سبحانه وتعالى ومنهم من دعى لعبادة الأصنام ! فاليهود " قتلة الأنبياء " يؤمنون ان الأنبياء زناة وقتلة وكفار ويؤمن بذلك النصارى أيضاً فكيف يعقل ان يختار الله رسل يفعلون كل هذه الأفعال القذرة ؟
فى الاسلام داود زنى وابراهيم كدب وموسى قتل ومحمد زانى وقتال قتلة وكداب ونصاب وسباب ولعان وكل دا ومعصووووووووووووووووومين من الغلط

يعنى لو محمد قال " اعضض بهن ابيك " لازم معاذ يقول " اعضض بهن ابيك " لان حمادة معصوم وما فعله معصوم

فى ايمانى المسيحى المطلق هو الله وما سواه زاغ وفسد

فيكون قدوتى هو يسوع صورة الله الغير منظور الذى سواه هو انسان بكل ما تحمله البشرية من ضعفات

فانت قدست ما انت تقول عنه " افعال قذرة " وجعلته وحى يوحى

وانا خليت " مانت تقول عنه افعال قذرة " هو طريق لايقانى بان الجميع زاغ وفسد واعوزهم مجد الله


ويبقى الوحيد المطلق هو الاله العلى فقط

يكمل طفلنا العزيز ويقول
بل وحتى الله سبحانه وتعالى نفسه اتهموه بأفظع التهم !
فهم لديهم في أسفار العهد القديم سفر يسمي بإشعياء فيصفوه تعالى 7 /18 : (ويكون في ذلك اليوم أن الرب يصفر للذباب الذي في أقصى ترع مصر وللنحل الذي في أرض أشور)
بل ويصفوه بانه تعالى خروف ! فقد ورد في سفر الرؤيا 17 /14 :
(هَؤُلاَءِ سَيُحَارِبُونَ الْخروفَ، الْخروفُ يَغْلِبُهُمْ، لأَنَّهُ رَبُّ الأَرْبَابِ وَمَلِكُ الْمُلُوكِ)
فهل يعقل ان هذا الكلام كلام الله عز وجل ؟!
وايه المشكلة فى دا

متعرفش التشبيهات فى اللغة

هو جيش مصر دبان؟؟؟؟؟؟؟

او جيش اشور نحل

ولا تشبيهات لكلا الجيشين

هو يسوع خروف؟؟؟؟؟ ولا هو انسان واطلق عليه بصفته الذبيح انه حمل الله؟؟؟؟؟

فهل يضر كتابى جهلك الادبى

ام يظل الجاهل جاهل ويبقى فكر المسيح فوق الجميع؟؟؟؟؟

ولا ننسى أيضاً نشيد الإنشاد وما آدراكم بنشيد الإنشاد ! الذي فيه من الألفاظ الجنسية ما تؤكد انه ليس كلام الله ولنأخذ منه اقتباسات سريعة من الإصحاح السابع :
(مَا أَجْمَلَ رِجْلَيْكِ بِالنَّعْلَيْنِ يَا بِنْتَ الْكَرِيمِ! دَوَائِرُ فَخْذَيْكِ مِثْلُ الْحَلِيِّ صَنْعَةِ يَدَيْ صَنَّاعٍ. سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ لاَ يُعْوِزُهَا شَرَابٌ مَمْزُوجٌ. بَطْنُكِ صُبْرَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسَّوْسَنِ. ثَدْيَاكِ كَخِشْفَتَيْنِ تَوْأَمَيْ ظَبْيَةٍ. عُنُقُكِ كَبُرْجٍ مِنْ عَاجٍ. عَيْنَاكِ كَالْبِرَكِ فِي حَشْبُونَ عِنْدَ بَابِ بَثِّ رَبِّيمَ. أَنْفُكِ كَبُرْجِ لُبْنَانَ النَّاظِرِ تُجَاهَ دِمَشْقَ. , ويأتي في الإصحاح الثامن (لَنَا أُخْتٌ صَغِيرَةٌ لَيْسَ لَهَا ثَدْيَانِ. فَمَاذَا نَصْنَعُ لِأُخْتِنَا فِي يَوْمٍ تُخْطَبُ؟ )
ماله يا حبيب قلبى؟؟؟؟؟؟؟

هو الحب عيب

عايز تفسره بصورة طبيعية انها قصيدة حب وعشق بين اتنين

عادى ايه المشكلة قصايد الحب اروع ما يكون وتندرج تحت باب الشعر والادب الراقى

واحنا عارفين كويس ايه مغزى السفر يهود ومسيحين

تقدر تقولى ايه الوساخة والسفالة والدعارة اللى انت مؤمن بيها على انها وحى موحى بها وسنة نبى الطهارة والعفة

حمادة اللى بقوة 30 فحل فى النكاح

حدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ بَشَّارٍ ، قَالَ : حَدَّثَنَا مُعَاذُ بْنُ هِشَامٍ ، قَالَ : حَدَّثَنِي أَبِي ، عَنْ قَتَادَةَ ، قَالَ : حَدَّثَنَا أَنَسُ بْنُ مَالِكٍ ، قَالَ : " كَانَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَدُورُ عَلَى نِسَائِهِ فِي السَّاعَةِ الْوَاحِدَةِ مِنَ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَهُنَّ إِحْدَى عَشْرَةَ " ، قَالَ : قُلْتُ لِأَنَسٍ : أَوَكَانَ يُطِيقُهُ ، قَالَ : كُنَّا نَتَحَدَّثُ أَنَّهُ أُعْطِيَ قُوَّةَ ثَلَاثِينَ ، وَقَالَ سَعِيدٌ : عَنْ قَتَادَةَ ، إِنَّ أَنَسًا حَدَّثَهُمْ : تِسْعُ نِسْوَةٍ .
وبيلعبوا فى بعض
وَحَدَّثَنِي ، عَنْ مَالِك ، عَنْ أَبِي النَّضْرِ مَوْلَى عُمَرَ بْنِ عُبَيْدِ اللَّهِ ، عَنْ أَبِي سَلَمَةَ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ ، عَنْ عَائِشَةَ زَوْجِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهَا قَالَتْ : " كُنْتُ أَنَامُ بَيْنَ يَدَيْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَرِجْلَايَ فِي قِبْلَتِهِ فَإِذَا سَجَدَ غَمَزَنِي فَقَبَضْتُ رِجْلَيَّ فَإِذَا قَامَ بَسَطْتُهُمَا " . قَالَتْ : " وَالْبُيُوتُ يَوْمَئِذٍ لَيْسَ فِيهَا مَصَابِيحُ " .

دا وحى " كُنْتُ أَنَامُ بَيْنَ يَدَيْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَرِجْلَايَ فِي قِبْلَتِهِ فَإِذَا سَجَدَ غَمَزَنِي فَقَبَضْتُ رِجْلَيَّ فَإِذَا قَامَ بَسَطْتُهُمَا "


دا وحى يا ضنايا
حدثنا ‏ ‏محمد بن إسمعيل ‏ ‏حدثنا ‏ ‏إبراهيم بن يحيى بن محمد بن عباد المدني ‏ ‏حدثني ‏ ‏أبي يحيى بن محمد ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن إسحق ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن مسلم الزهري ‏ ‏عن ‏ ‏عروة بن الزبير ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏
‏قدم ‏ ‏زيد بن حارثة ‏ ‏المدينة ‏ ‏ورسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في بيتي فأتاه فقرع الباب فقام إليه رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عريانا يجر ثوبه والله ما رأيته عريانا قبله ولا بعده فاعتنقه وقبله


دا وحى يا ضنايا؟
قال : وكان النَّبِيّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يحبه ، وكان رجلًا دميمًا ، فأتاه النَّبِيّ يومًا وهو يبيع متاعًا له في السوق ، فاحتضنه من خلفه وهو لا يبصره ، فقال : " أرسلني ، من هذا ؟ " فالتفت ، فعرف النَّبِيّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فجعل لا يألو ما ألصق ظهره بصدره حين عرفه ، وجعل رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يقول : " من يشتري العبد ؟ " فقال : يا رَسُول اللَّهِ ، إذن والله تجدني كاسدًا ، فقال النَّبِيّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لكن أنت عند اللَّه غال ".

دا وحى يا ضنايا ولا سفالة؟
يَا مَعْشَرَ الشَّبَابِ مَنْ كَانَ مِنْكُمْ ذَا طُولٍ فَلْيَنْكِحْ ، وَإِلا عَلَيْهِ الصَّوْمُ فَإِنَّهُ وِجَاءٌ


حَدَّثَنَا إِبْرَاهِيمُ بْنُ بِسْطَامٍ ، وَأَحْمَدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ السَّدُوسِيُّ ، قَالا : نا مُؤَمَّلٌ ، عَنْ سُفْيَانَ ، عَنْ مَنْصُورٍ ، وَالأَعْمَشِ ، عَنْ إِبْرَاهِيمَ ، عَنْ عَلْقَمَةَ ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ ، أَنّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، قَالَ : " يَا مَعْشَرَ الشَّبَابِ مَنْ كَانَ مِنْكُمْ ذَا طُولٍ فَلْيَنْكِحْ ، وَإِلا عَلَيْهِ الصَّوْمُ فَإِنَّهُ وِجَاءٌ " . وَهَذَا الْحَدِيثُ لا نَحْفَظُهُ مِنْ حَدِيثِ مَنْصُورٍ عَنْ إِبْرَاهِيمَ بِهَذَا الإِسْنَادِ إِلا مِنْ حَدِيثِ مُؤَمَّلٍ ، عَنْ سُفْيَانَ ، وَإِنَّمَا يُعْرَفُ مِنْ حَدِيثِ سُفْيَانَ عَنِ الأَعْمَشِ ، فَجُمِعَ مُؤَمَّلٌ عَنْ سُفْيَانَ ، عَنْ مَنْصُورٍ وَالأَعْمَشِ .

دا وحى يا ضنايا؟

كانت إحدانا إذا كانت حائضًا ، فأرادَ رسول الله صلَّى اللهُ عليه وسلَّم أن يُباشِرَها ، أمَرَها أنْ تَتَّزِرَ في فَورِ حَيضَتِها ، ثم يُباشِرُها. قالتْ: وأيُّكُم يَملِكُ إربَه ، كما كان النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يملكُ إربه .
الراوي: عائشة المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 302
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

دا وحى يا ضنايا؟

كان النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يباشرُني وأنا حائضٌ، وكان يُخرِجُ رأسَه من المسجدِ، وهو معتكِفٌ، فأَغسِلُه وأنا حائضٌ . الراوي: عائشة المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 2030
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

ومش هنقول عن " الكبارية الالهى " خمرة ونسوان وفاكهه ولحمة فى جنة الخلد انشاء الله
الحور " عاهرات رب قريش " ذو النهود المكعبة


تفسير الشوكانى لسورة النبأ

{ وَكَوَاعِبَ أَتْرَاباً } الكواعب جمع كاعبة: وهي الناهدة، يقال: كعبت الجارية تكعب تكعيباً وكعوباً، ونهدت تنهد نهوداً، والمراد أنهم نساء كواعب تكعبت ثديهن وتفلكت أي: صارت ثديهنّ كالكعب في صدورهنّ.


والله ينيح نفسه شيخ الازهر طنطاوى
قال

فالكواعب، جمع كاعب، وهى الفتاة التى وصلت إلى سن البلوغ، وسميت بذلك لأنها فى تلك السن يتكعب ثدياها، أى: يستديران مع ارتفاع..


ولكم ان تتخيلوا المناظر الجنسية لعاهرات الجنة

جالك قلب يا بتاع " امصص بظر اللات " تقول
الذي فيه من الألفاظ الجنسية ما تؤكد انه ليس كلام الله

بكرة نكمل باقى الحفلة
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

سرجيوُس

لستم المتكلمين.
عضو مبارك
إنضم
8 أبريل 2011
المشاركات
3,442
مستوى التفاعل
425
النقاط
83
الإقامة
قلب يسوع المسيح
هو الاقرعابو بدله دا مش ناوى يجيب قصة جديدة غير البت سئلت ابونا وابونا مش عارف عمل ايه
دى بقت قصص من التراث
وعجبى
احلى تقيم يا كبير
 
التعديل الأخير:
أعلى