مبارك يحتضر داخل مستشفى المعادي العسكري

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,280
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
قال موقع أخبار مصر، التابع لقطاع الأخبار باتحاد الإذاعة والتلفزيون إن الرئيس السايق محمد حسني مبارك يحتضر في مستشفى المعادي العسكري.

ونقل الموقع عن مصادر، قال إنها مقربة من أسرة الرئيس السابق محمد حسني مبارك، دون أن يسمها، قولها إن مبارك ينازع الموت في مستشفى المعادي العسكري الذي نقل إليه مؤخراً لتلقي العلاج.

وأضاف الموقع أن مبارك في حالة حرجة، ونقل عن أعضاء من الشورى، لم يسمهم، قولهم إنه يحتضر داخل المستشفى وبحاجة لرعاية طبية فائقة للخروج من أزمته الحالية.

وكان النائب العام المستشار طلعت إبراهيم وافق الخميس على نقل مبارك من مستشفى سجن طرة بجنوب القاهرة إلى مستشفى عسكري لتلقي العلاج.

وصرح محامي الرئيس السابق حسني مبارك يوم الجمعة أن موكله سيبقى في مستشفى المعادي العسكري لأسبوعين على الأقل بسبب حالته الصحية.

ووقعت اللجنة الطبية التي شكلها النائب العام الكشف الطبي على مبارك بغرفة الرعاية الفائقة بمستشفى سجن مزرعة طرة وأعدت تقريرا عن حالته الصحية عقب إجراء أشعة مقطعية بمستشفى المعادي العسكري له قبل عدة أيام أوضحت وجود شرخ في ضلوع الصدر إضافة إلى ارتشاح الغشاء البلورى فى الرئة وهشاشة فى العظام وذلك عقب سقوطه داخل دورة مياه مستشفى السجن.

 
أعلى