رساله البلتاجى للرئيس

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
البلتاجى فى رسالة للرئيس: من حقنا أن تعرض علينا خطتك وبرنامجك الفعلى.. لنعرف واقعنا على حقيقته
بوابة الأهرام




نشر الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بحزب الحرية والعدالة، رسالة إلى الرئيس محمد مرسي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، جاء فيها: "من مواطن إلى السيد الرئيس بمناسبة الذكرى الثانية للثورة.. بعد مضي أكثر من ستة أشهر على توليكم السلطة، يحتاج الشعب أن تعلن له معالم المرحلة المقبلة، وخارطة طريقها كما تراها أنت الآن".

وأضاف البلتاجى فى رسالته: "يحتاج الشعب أن يسمع (منك) ما يملأه بالأمل والتفاؤل بخصوص المرحلة القادمة وما يحفزه لمواجهة المخاطر والصعوبات والتهديدات القائمة".

وتابع: "السيد الرئيس: نحن نقدر التحديات والتهديدات التي يواجهها الوطن ونحن لا نطالبك بحلول سحرية فورية لكل المشكلات، التي هي محصلة فساد وخراب دام أكثر من ثلاثين سنة. ولكن بعد ستة أشهر من تسلمك الأمانة مؤكد أن الصورة الآن صارت واضحة جلية أمام عينيك بحلوها ومرها ومن حقنا أن نعرف منك واقعنا (على حقيقته)، من حقنا أن نعرف (مواردنا وثرواتنا/ مشاكلنا وتهديداتنا)، من حقنا أن نعرف منك حقائق (من معنا ومن علينا في الداخل والخارج؟)، من حقنا أن نعرف كيف تعد لمواجهة تلك التحديات الداخلية والخارجية؟، من حقنا أن تعرض علينا (مشروعات الوطن الكبرى المنتظرة). من حقنا أن تعرض علينا خطتك وبرنامجك الفعلي بعد أن اتضحت الحقائق بين يديك".

وواصل البلتاجى رسالته: "باختصار من حقنا أن نرى معك (حلم الوطن) الذي يجب أن نسعى لتحقيقه (سويا) خلال السنوات القليلة المقبلة، نريد أن نعيش هذا (الحلم القومي)، الذي يوحد بوصلة الشعب (بكل أطيافه ومكوناته) ويعبيء قوى المجتمع الحية ويدفع بها في الاتجاه الصحيح. نريد أن يعرف الجميع ويطمئن ويحفظ ( خارطة طريق الوطن) ليختفي السؤال التقليدي الذى مللناه جميعا (مصر رايحة على فين؟)".

سيدي الرئيس: "الشعب ينتظر مكاشفة ومصارحة وعرض لخارطة طريق الوطن ليحيا معها ويتابع مراحل (الحلم القومي ) كسائر الأمم الناهضة في التاريخ القريب والبعيد. مؤكد أن إعلان هذه الرؤية ووضوحها للجميع سيجعل الجماهير أكثر قدرة على تحمل الصعاب وتجنب الشقاق ويدفعهم لمزيد من العطاء والصبر من اجل غد ينتظر ان يحمل لهم الخير والعزة والكرامة".

http://gate.ahram.org.eg/News/298992.aspx

وأضاف: "أخيرا (نسأل الله ان يوفقكم لتحقيق آمال شعبنا العظيم وأمنيات شهدائنا الأبرار)".
 

geegoo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
5 أبريل 2008
المشاركات
2,319
مستوى التفاعل
456
النقاط
83
أسمع كلامك اصدقك .. أشوف أمورك ...........
 
أعلى