ألتراس أهلاوي يعلن اعتصامه بالتحرير

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
SAM_1215ass32add32as132d.jpg
ألتراس أهلاوي

كتبت - جهاد جاد المولى
أعلنت رابطة أولتراس أهلاوي اعتصامها بميدان التحرير، وامام دار القضاء العالي، حتى يوم محاكمة مجزرة بور سعيد 26 يناير الجاري.
والجدير بالذكر أن الأولتراس أعلن من اليوم بداية الغضب في حالة عدم القصاص للشهداء، حيث سيتم النطق بالحكم في قضية مجزرة بور سعيد والتي راح ضحيتها 74 مشجعًا من الأولتراس، يوم السبت القادم.




الدستور
 

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
SAM_1205as3s2da1d321a23sd.jpg
شهدت أغلب ميادين مصر حالة من الغليان فجرها شباب الألتراس الذين أشعلوا شرارة الثورة ضد عدة أوضاع اجتماعية واقتصادية وسياسية رأوا أن وراءها جماعة الإخوان التي تسيطر على كافة مفاصل الدولة وتنفرد بتقرير مصير البلاد.
وقد بدأت الأحداث الساخنة بالوقوف أمام مترو الأنفاق بعدة محطات وكذلك إشعال الإطارات فوق كوبري 6 أكتوبر وغيرها من الوقائع التي تشير إلى أن شيئاً ما يتم التجهيز له تحت السطح، خصوصاً مع حلول الذكرى الثانية لثورة 25 يناير وحلول موعد النطق بالحكم ضد متهمي مجزرة بورسعيد.
والسؤال الذي يطرح نفسه الآن هل تمر هذه الأحداث كمرور الكرام أم أنها ستشعل ثورة تصحيح جديدة ضد جماعة سياسة "الأخونة" هذه المرة.. هذا ما تجيب عنه الساعات القليلة القادمة التي يرصدها لكم موقع الدستور الإليكتروني لحظة بلحظة.
SAM_1226sdf32s13f2sd31.jpg
 

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
article135895479554a77f36ea9f3369933d143e464dff7e1.jpg
أثار الحكيم لـ«الألتراس»: «إنتوا رجالة بجد.. والدولة تدعو إلى البلطجة» قالت الفنانة أثار الحكيم إن شباب الألتراس لديهم قضية مؤمنون بها بقوة، مشيرة إلى أنها ترى أن الحق في جانبهم، ووجهت لهم رسالة قالت خلالها: «انتوا رجالة بجد، ولا يضيع حق وراءه مطالب». وأضافت «الحكيم» خلال مداخلة تليفونية مع برنامج «الميدان»، الذي تقدمه رانيا بدوي، على محطة التحرير الفضائية، أنها ترفض التشكيك في نزاهة القضاء، مؤكدة أن على الجميع رفع القبعة للقضاة، إلا أنها استطردت: «لكن للأسف انتهاء عدة قضايا بحكم البراءة نظرًا لعدم وجود أدلة كافية، قد يكون أزعج البعض». وتابعت: «المشكلة أن قضية الألتراس تحديدًا لها ظروف مختلفة عن كل القضايا، خاصة أن الألتراس الذين استشهدوا في بورسعيد كانوا يحضرون مبارة كرة قدم، ولم يكونوا مثلًا في طريقهم لاقتحام مكان حيوي فكان من الضروري التعامل معهم، أو كانوا في مظاهرة، وأعتقد أن ما حدث يدل على وجود مؤامرة صريحة، وخطة مسبقة لاغتيالهم، لذا أنا معهم قلبًا وقالبًا، وأعتبر أن إيمانهم بقضيتهم يدفعنا للوقوف معهم، خاصة أن القصاص لم يتحقق لأي شهيد منذ قيام الثورة». ورفضت «الحكيم» وصف البعض لـ«الألتراس» بـ«البلطجية» قائلة: «إذا كان البعض يدعي على هؤلاء الشباب الشريف بالبلطجة، فأنا آسفة جدًا أن أقول إن الدولة نفسها تدعو إلى البلطجة، والدليل التصريحات الرسمية التي خرجت من السيد محمود غزلان والتي قال خلالها إنه سيفض اعتصام الاتحادية بالقوة، ثم نجد مجموعة مسلحة تهاجم المعتصمين بالأسلحة، ويتم تصويرهم صوت وصورة دون توجيه إتهام لأي شخص، ولا نجد أي رد فعل من الرئاسة أو من حزب الحرية والعدالة، ثم بعدها بقليل نجد أشخاص يحملون سيوفًا وعصي أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ويمنعون من يشاءون من الدخول ويسمحون لمن يشاءون، ففي هذه الحالة لا يمكن أن نلوم أي فئة تدافع عن حقوقها بالطريقة التي تراها، ولا يمكن أيضًا أن نصف فئة بالبلطجية، ونترك الفئة الأخرى دون أن يمسهم ضرر». ورفضت أثار الحكيم قرار عودة الدوري العام، واصفة كرة القدم بأنها تجارة مثل أي تجارة أخرى، مثل صناعة الفن أو السياحة، مؤكدة أن «لن يحدث استقرار في مصر دون توافق حقيقي، ولن يحدث استقرار بدون تحقيق أهداف الثورة، ولن نشعر بالاطمئنان قبل أن يعود الحق لأصحابه عن طريق القصاص».

المصرى اليوم
 

چاكس

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
6 فبراير 2012
المشاركات
2,895
مستوى التفاعل
466
النقاط
0
شكرا على الخبر
 
أعلى