السلطات الإسبانية تعتقل موريتانيا تزوج ابنة عمه البالغة 13 عاما

Dark_Angel2008

عضو أصيل
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2006
المشاركات
1,098
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
live in the dark
large_3348_35397.jpg
اعتقال والدة الفتاة بتهمة إرغامها على الزواج​

دبي - العربية. نت
اعتقلت قوات الأمن الإسبانية بمدينة بويرتوريال بإقليم "قاديس" جنوب غربي إسبانيا، مواطنا موريتانيا تزوج ابنة عمه (13 عاما) التي تحمل الجنسية الإسبانية، بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة قاصر.

وكان المختار (42 عاما) تزوج منذ سنة فى موريتانيا الفتاة سلين ابنة عمه محمد ولد عبد الله وعمرها آنذاك لا يتجاوز 13 سنة، عندما كانت في زيارة لبلدها الأم. ويعد الزواج مقبولا في هذه السن وفق العادات والتقاليد الموريتانية، بحسب ما أوردته صحيفة "الاخبار" الموريتانية الاثنين 11-6-2007.

وقالت وسائل إعلام إسبانية تداولت الخبر، إن الأم "باعت ابنتها وأرغمتها تحت التهديد بالموت على ممارسة الجنس مع المتهم (الزوج)،" مشيرة إلى ان الفتاة اتهمت والديها بإرغامها على الزواج وارتداء الحجاب، منذ وقت مبكر، وأنهما جعلاها تعيش حياة متناقضة ما دفعها إلى رفع الدعوى ضد زوجها بعد عام من الزواج.

واعتقلت السلطات الإسبانية أيضا حواء والدة الفتاة بتهمة التواطئ مع المتهم، في حين أطلقت قاضية التحقيق المكلفة بالقضية سراح والد الفتاة محمد ولد عبد الله لعدم توفر أدلة ضده.

ويذكر أن عقوبة الاعتداء على قاصر فى القانون الجنائي الإسباني تصل إلى 15 سنة. وتحمل الفتاة سلين الجنسيتين الموريتانية والإسبانية وتعيش في إسبانيا منذ كانت في الثانية من العمر.


الرابط على موقع العربية نت
 

googa2007

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
22 مايو 2007
المشاركات
357
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
رد على: السلطات الإسبانية تعتقل موريتانيا تزوج ابن

اذا كان النبى تزوج عائشة وهى عندها 8 سنوات وقت ان كان
عندة 50 سنة يبقى اية الغريب فى الموضوع 000 ياعم بلاش افتراء
والاسبان الجهلة يحبسوا الزوج المسكين...
 
أعلى