المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسخرة منظومة الفساد القضائى فى مصر, الحكم بحبس شهيد ماسبيرو: مايكل مسعد


صوت صارخ
04-02-2013, 03:10 PM
وبعد طول انتظار الحكم فى مذبحة ماسبيرو
التى راح ضحيتها اكتر من عشرين مصري قبطى
دهسا بالمدرعات وقتلا بالرصاص من قناصة
وعشرات الجرحى
فى مظاهرة سلمية
كانت تطالب بحقوق الاقباط بعد هدم وحرق عدد من الكنائس
اليوم وبعد أكثر من عام
تم الحكم أخيرا على الجناة !
فقد حكم القاضى العادل على اثنين بالسجن المشدد لمدة ثلاث أعوام فى قضية
العجيب ان الاثنين اقباط
مايكل نجيب
الشهيد مايكل مسعد

التهمة: سرقة أسلحة الجيش المصرى أثناء دهس الاقباط وذبح المتظاهرين

نص الخبر من وكالات الأنباء: قضت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، بالسجن المشدد 3 سنوات لكل من ايكل نجيب ومايكل مسعد، المتهمين بسرقة أسلحة من قوات الجيش، أثناء المواجهات التي وقعت بين متظاهري ماسبيرو وقوات الشرطة العسكرية أمام مبنى التليفزيون المصري، والمعروفة إعلاميًا بأحداث ماسبيرو....

وتتوالى سقوط أوراق التوت ..... وتتعرى مصر .... بكل أوساخ نظامها ... فى كافة السلطات .... القضائية والتنفيذية والتشريعية ..... فهل سنكون نوراً للعالم .... وملحا للأرض

V mary
04-02-2013, 03:17 PM
ربنا موجود
مش هيسيب حق اولادة نهائيا
يكفي ان العالم كله شاف كيف يعامل المواطن المصري علي يد اجهزة الدولة

صوت صارخ
04-02-2013, 03:34 PM
رفض اتحاد شباب ماسبيرو، حكم محكمة جنايات القاهرة، بالسجن المشدد 3 سنوات لكل من مايكل نجيب ومايكل مسعد، المتهمين بسرقة أسلحة من قوات الجيش، أثناء المواجهات التى وقعت بين متظاهرى ماسبيرو وقوات الشرطة العسكرية أمام مبنى التليفزيون المصرى.

وقال إندراوس عويضة منسق عام الاتحاد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إننا سنطالب بإعادة فتح التحقيقات فى القضية مرة أخرى، وسوف يعقد أعضاء الاتحاد اجتماعا مساء اليوم للرد على حكم المحكمة، وللانتهاء من تحديد فعاليات مسيرة تنديدا بالحكم، والمطالبة بحق الشهداء، ولتحديد خط سير المسيرة هل من دوران شبرا أم من مكان آخر.

وقال عويضة، إن الحكم ظالم لذا نطالب بإعادة فتح التحقيقات، وإن لم نأخذ حقنا سلميا سنلجأ لتدويل القضية

صوت صارخ
04-02-2013, 07:14 PM
مسيرة لشباب ماسبيرو الجمعة احتجاجاً على حبس قبطيين

أعلن اتحاد شباب ماسبيرو عن مسيرة احتجاجية، ستخرج ظهر الجمعة المقبلة من دوران شبرا إلى مكتب النائب العام، احتجاجا على الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة اليوم، بالسجن المشدد 3 سنوات لكل من مايكل نجيب ومايكل مسعد، واللذين تم توجيه الاتهام لهما بالاستيلاء على أسلحة القوات المسلحة فى أحداث تظاهرات الأقباط أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون.

وأضاف الاتحاد فى بيان له مساء اليوم، أننا سنسعى بكل الطرق الشرعية لنيل حقوق شهدائنا وحرية أسرانا، ولن يلومنا أحد فى تدويل قضية أحداث ماسبيرو، طبقا للقانون الدولى، بعد أن سُرق القضاء المصرى، ليكون أداة فى يد الإخوان الذين يدفعون بالبلاد للسقوط السريع".

تعليق صغير: وهل كان القضاء عادلا مع الاقباط قبل سقوطة فى قبضة الاخوان .....؟؟؟