مركز تعذيب لعلاج الإدمان

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,280
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
اليوم السابع تكشف تفاصيل مثيرة عن وقائع التعذيب، يتعرض لها نزلاء بمركز لعلاج الإدمان بمنطقة المقطم، حيث تبين أن المركز مرخص باسم "أحمد س" وهو طبيب يعمل بأحد المستشفيات الحكومية اتفق معه المتهم الأول "محمد ج" على ترخيص المركز باسمه مقابل تقاضيه عمولة شهرية وأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

التقى "اليوم السابع" مع أهالى الضحايا من النزلاء بمركز الإدمان، حيث قال "م. م " مقاول والد أحد الضحايا، إن نجله "طالب جامعى" كان يعانى من إدمان "البرشام" منذ عامين وتوجه به لأحد مراكز الإدمان بمدينة نصر لعلاجه، إلا أنه لم يكمل فترة علاجه وخرج من المركز وعاد إلى الإدمان مرة أخرى، وفى أحد الأيام دله شخص على مركز علاج الإدمان بالمقطم، وأخبره بأنه كان يعانى من الإدمان وشفى تماما بعد دخوله.

وأضاف: إنه اتصل هاتفيا بشخص يدعى "ا. ح"، وهو صاحب المركز والمتهم المقبوض عليه وأخبره بأنه يريد أن يعالج ابنه بالمركز، فرد عليه بأن يقابله فى أحد الأماكن وعند مقابلته له أخبره بان نجله لايريد أن يعالج من الإدمان ولا يستطيع السيطرة عليه، فرد عليه صاحب المركز، أنه يمكن اقتياد ابنه للمركز بأن يرسل له سيارة شرطة وأشخاصا ينتحلون صفة رجال مباحث ويقتحموا شقته على أنه متهم ومطلوب القبض عليه.


وبالفعل، فى اليوم المتفق عليه حضرت سيارة وبها عدد من الأشخاص التابعين للمركز، واقتحموا غرفة نوم نجله وقيدوا يديه ورجليه واقتادوه إلى المركز، بعد الاتفاق على دفع 3 آلاف جنيه شهريا مقابل علاجه.


وأضاف أن نجله ظل يعالج بالمركز لمدة 6 شهور يدفع له شهريا 3 آلاف جنيه بالإضافة إلى مصاريفه، مؤكدا أن صاحب المركز كان يرفض زيارته لابنه أكثر من مرة، وعندما كان يزور نجله يجلس فى الطابق الأول، الذى يمتلئ بالزهور والورود ليظهر المركز فى شكل جميل أمام أهالى النزلاء، مؤكدا أنه فى كل مرة يقابل ابنه فى الزيارة يتوسل له بأن يخرجه من المركز لتعرضه للتعذيب بكل الوسائل، وأن الموظفين يجردونهم من ملابسهم، إلا أنه لم يصدق نجله وظن أنه يتعلل للخروج من المركز وعدم اكتمال شفائه، خاصة أن ابنه تعود الكذب عليه طوال حياته.

والتقى "اليوم السابع" مع والد "ع . ن" الشاب الذى كشفت وفاته أمر المركز، حيث قال إن نجله كان يعانى من إدمان "الترامادول" منذ فترة فتوجه به إلى ذلك المركز الأحد الماضى ودفع مبلغ ألفى جنيه، تحت الحساب لصاحب المركز، وبعد مرور يومين تلقى اتصالا من صاحب المركز أخبره أن نجله انتحر بقطع شريان يده، فأسرع وأسرته إلى مكان المركز بالمقطم وبفحص جسم نجله لم يجد أى إصابة فى يده فرد عليه صاحب المركز بأن نجله انتحر شنقا، ما أدى إلى قيام أسرته بتحطيم المركز والتعدى على صاحبه بالضرب وهرع الموظفون إلى الشارع فلاحقهم أهالى المتوفى وألقوا القبض على صاحب المركز وعامل بوفيه، وتم تسليمهما للشرطة، وأثناء بحثهم فى المركز وجدوا جهاز لاب توب به صور ومشاهد تعذيب للنزلاء فأبلغوا قسم شرطة المقطم، وتم القبض على المتهمين وإحالتهم إلى نيابة حوادث جنوب القاهرة، برئاسة المستشار إسماعيل حفيط، الذى أمر بسرعة ضبط وإحضار المتهمين وتشكيل لجنة من وزارة الصحة ونقابة الأطباء لفحص المركز.

 

V mary

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
5 مايو 2012
المشاركات
1,637
مستوى التفاعل
313
النقاط
0
الإقامة
من مصر دعوت ابني
انا ملاحظة ان الموضة في مصر اليومين هم
القلع والتعذيب والاغتصاب
فين أخلاق المصرين والناس الأصيلة الطيبة اللي خرجوا أجيال شهد العالم ليهم
ومين الناس الساديةدول وعلي ايد مين اتربوا واتعلموا كل القسوة والشر وعدم الاخلاق
هي بلدي غيرت ناسها ولا اية​
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,280
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
..

دول مش ممكن يكونوآ بشر
هو آلعنف بقى سهل كده ليه ..؟؟؟؟



..

انا ملاحظة ان الموضة في مصر اليومين هم
القلع والتعذيب والاغتصاب
فين أخلاق المصرين والناس الأصيلة الطيبة اللي خرجوا أجيال شهد العالم ليهم
ومين الناس الساديةدول وعلي ايد مين اتربوا واتعلموا كل القسوة والشر وعدم الاخلاق
هي بلدي غيرت ناسها ولا اية​

دى حقيقة مصر .... وحقيقة المصريين ..... كل اللى حصل أن ما خفى .... قد اظهرته السماء .... وكل شيئ سيتعرى .... لعل المصريين يرجعون للرب
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,280
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
قالت والدة علاء نبيل خليفة - ضحية مركز الندى للطب النفسى وعلاج الإدمان بالمقطم - إن ابنها يبلغ من العمر 20 عاماً، وأنه كان يتعاطى الأقراص المخدرة ''الترامدول'' نتيجة الاكتئاب الذى حل به إثر رسوبه فى الثانوية العامة.

وأضافت والدة الضحية في تصريح خاص لمصراوي، أن تفاصيل الواقعة بدأت يوم الأحد 27 يناير الماضى؛ حيث اكتشفت مركز ''بيوت الحرية للإدمان'' وذلك عن طريق الإنترنت، ويدعون أنهم ينتمون لمركز حقوق الإنسان.

وتابعت والدة الضحية قائلة :'' اكتشفنا بعد فترة أن هذا المركز غير تابع لمركز حقوق الإنسان، وعندما قرأت برنامجهم وجدته جيدا فأطمأن قلبي، خاصة أن ''علاء'' قد دخل أحد المستشفيات لتلقي العلاج من قبل وعانى من إهمال شديد، مما اضطرني بالاتصال بالمركز وأبلغوني بالعنوان، فأصطحبنا ''علاء''، إلى هناك وتعاملنا مع أربعة أشخاص بالمركز، وقمنا بدفع 5 آلاف جنيه تحت الحساب، وتفقدنا الدور الأرضي بالمركز وكان نظيفاً، ولم نر الأدوار العلوية إلا بعد وفاة ''علاء''؛ فوجدناها أشبع لعنابر السجون''، على حد قولها.

وأردفت والدة الضحية حديثها قائلة:'' اتصلوا بي وأبلغوني أنه سيتم الانتقال إلى مكان جديد وهو، مركز الندى للطب النفسي وعلاج الإدمان، الكائن بفيلا 16 شارع المعهد أمام محكمة الأسرة، وانتقلنا إلى المكان الجديد فى صباح يوم الثلاثاء 29 يناير الماضي، ثم اتصلت بالمركز في المساء ولم يجيب أحد، ثم تلقيت مكالمة من أحد العاملين بالمركز وقال لي ''تعالى استلمى ابنك لإننا مش قادرين عليه''.

واستطردت الأم في سرد تفاصيل الواقعة: ''أبلغني المركز أن ''علاء'' فى الإسكندرية وأعطاني تيلفون شخص أخر، وقمت بالاتصال به فقال لي إن ''علاء'' مات منتحراً، وسأقابلكم في شارع صلاح سالم، حتى تستلموا الجثة؛ فرفضنا استلامها وذهبنا إلى المركز بعد إبلاغ الشرطة، ولما علموا أننا بلغنا الشرطة قاموا بالهرب جميعاً وضبطنا شخصين من العاملين بالمركز فقط''.

وأضافت والدة ''علاء''، والدموع تنهمر من عينيها :'' وجدنا جثة ''علاء''، وهو في لبس الخروج، ولا توجد به أي آثار للانتحار، وكان هناك شاهدة رأت ''علاء''، وهو يحاول الهرب ولكنهم رفضوا شهادتها، كما قال أحد زملاء ''علاء'' بالمركز أنه وجده ملقي على الأرض في الصالة، وأنه حاول إنقاذه ولكن العامليم بالمركز قاموا بضربه، ثم قاموا بضرب جميع النزلاء وتخديرهم حتى لا يبلغوا أحد عما حدث''، على حد روايتها.

وفي نهاية حديثها، اتهمت والدة ''علاء''، مركز ''الندى'' أمام التحقيقات التي أجراها المستشار إسماعيل حفيظة - رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة - بأن العاملين بهذا المركز قاموا بأعمال شاذة جنسياً مع المرضى، مؤكدة أن لديها صور وفيديوهات تثبت هذا الادعاء تم العثور عليها من خلال ''كمبيوتر'' المركز.
 

حبو اعدائكم

حبو...
عضو مبارك
إنضم
9 أكتوبر 2011
المشاركات
14,191
مستوى التفاعل
4,782
النقاط
113
الإقامة
مصر
ليه!!!!!!!!!
أنا مش فاهما .. ليه.. هما يعملوا كدا ليه!!
طب. لو واحد. نقول مختل.. شاز... لكن. كلهم بيستمتعوا بالإهانه و التعزيب و التقليع..
ده اسمه إيه.. و إيه المتعه فى. كدا
 

+إيرينى+

واحدة معاكم
عضو نشيط
إنضم
26 أبريل 2009
المشاركات
11,235
مستوى التفاعل
2,952
النقاط
113
أنا من رأى حبو

برضوا مش فاهمة إيه السبب

أو يعنى إيه الحكمة ؟
 
أعلى