متابعة فعاليات جمعة الرحيل 8/2/2013

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,280
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
مسيرات حزب الدستور
القاهرة والجيزة
مسجد النور - العباسية : بعد صلاة الجمعة متجهة إلى قصر الإتحادية

لاسكندرية
مسيرة تجوب الاسكندرية بعد صلاة الجمعه مباشرة من القائد ابراهيم

الأسماعيلية
1- من أمام الموقف الجديد الى شارع شبين فدوران رضا فى اتجاه ميدان الممر.
2- من ميدان عثمان أحمد عثمان بالشيخ زايد الى الشارع التجارى فشارع شبين بجوار الاستاد فى اتجاه ميدان الممر.
3- من منطقة الحكر الى شارع الثلاثينى فشارع السكه الحديد فى اتجاه الممر.
4- من أمام جامع محمد أمين بالشهداء الى شارع عبدالحكيم عامر فشارع النقطه ثم البحرى فشارع رضا فى اتجاه ميدان الممر.
التجمع الساعة الواحدة ظهرا بعد صلاة الجمعه والحشد فى ميدان الممر«الشهداء».

السويس
ميدان الأربعين بعد الصلاة

الشرقية
الجامع الكبير بالقنطرة في الزقازيق بعد الصلاة وستجوب المسيرة شوارع الزقازيق

البحيرة
من جامع التوبة في دمنهور

الفيوم
مسيرة الساعة ٦من امام نقابة المحاميين

المنوفية
الجامع العباسي بعد الصلاة ...
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,280
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
دعت مجموعات بلاك بلوك إلى الزحف لقصر الاتحادية، غدا الجمعة، اعتراضًا على قتل وسحل وتعذيب المصرين والمتظاهرين السلميين، ولإنهاء حكم الإخوان المسلمين، حسب قولهم.
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,280
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
علق المتظاهرون بميدان التحرير لافتة كبيرة بعنوان: جماعة الإخوان والاغتيالات السياسية، تحتوي عدد من الأسماء التي يتهم المتظاهرون جماعة الإخوان بقتلهم.
تضمنت اللافتة أحمد ماهر باشا، الذي قتل عام 1949، وأحمد الخزندارة، الذي قتل عام 1948، والنقراشي باشا، بالإضافة إلى حسن البنا الذي تم قتله في العام نفسه، والذي كتب تحت اسمه "لست إخوانا وليسوا مسلمين". كما تضمنت اللافتة الرئيس الراحل أنور السادات، الذي تم قتله عام 1979، وفرج فودة، الذي تم قتله عام 1992. كما تضمنت اللافتة أسماء كل من جابر جيكا، الذي سقط خلال أحداث محمد محمود الأخيرة، ومحمد كرستي، الذي تم قتله هذا العام، وانتهاءً بالمعارض التونسي شكري بلعيد. وتساءل واضعو اللافتة عما ستسفر عنه الأيام المقبلة من اغتيالات سياسية
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,807
مستوى التفاعل
2,019
النقاط
113
يعلن تحالف شباب الثورة تضامنه مع الحركات القبطية و اتحاد شباب ماسبيرو فى مسيراتهم التى قد سبق و اعلنوا عنها فى وقتٍ سابق من هذا الاسبوع و التى ستخرج من دوران شبرا الجمعه و الاحد المقبلين فى تمام الواحده ظهراً متجهه الى مكتب النائب العام .
يؤكد التحالف على دعمه لكافة مطالبهم بشأن تقديم الجناة الحقيقيين المسؤلين عن اراقة دماء المصريين اسفل عجلات الآله الحربيه فيما عرف بمذبحة ماسبيرو ، فنحن مازلنا نشهد غياباً للعدالة و شبهات تسييس لاحكام القضاء فى الاونه الاخيرة منما يشكل خطورة شديده على كيان الدولة و المنظومة السياسيه و الاجتماعيه
ان تحالف شباب الثورة يطالب بتحقيق العدالة التى غابت عنا منذ قيام ثورة 25 يناير المجيده بمحاسبة كل مسؤلٍ عن دماء المصريين فى كل احداث و موجات الثورة و يحذر ان استمرار غياب العدالة انما يؤدى الى ما لا يُحمد عقباه
حفظ الله مصر و شعبها و ثورتها المستمره
الله .. الوطن .. حقوق الشهداء
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,807
مستوى التفاعل
2,019
النقاط
113
ضبط شحنه زي عسكري “جيش وشرطة” بحوزة قيادي إخواني بالغربية

اسماء وصور اصحاب شحنة الملابس العسكرية التي تم ضبطها في محافظة الغربية :
=========
... الاول مهندس احمد العجيزي - أمين حزب الحرية والعدالة بمحافظة الغربية
التاني / مصطفي الغنيمي - عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان
المسلمين في مصر ومسئول قطاع وسط الدلتا والأمين العام لنقابة أطباء الغربية
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,807
مستوى التفاعل
2,019
النقاط
113
تنبأت جريدة الحرية والعدالة في عددها غدا، بسقوط ضحايا ومصابين واعتداءات على الممتلكات في مليونية "الرحيل"، التي دعت إليها جبهة الإنقاذ الوطني وقوى ثورية، بميدان التحرير؛ لمطالبة الرئيس مرسي بالتنحي عن منصبه أو تشكيل حكومة إنقاذ وطني ومحاكمة وزير الداخلية الحالي وإسقاط الدستور.
وتحت مانشيت "دعوات جبهة الإنقاذ مصيبة كل جمعة"، قالت الجريدة في صفحتها الأولى: "سقوط ضحايا ومصابين ووقوع اعتداءات على الممتلكات في فعاليات الجبهة".
في المقابل، قال مصطفى الجندي، مسؤول العمل الميداني بجبهة الإنقاذ الوطني لـ"الوطن": "إن حزب الحرية والعدالة وجريدته لا يتنبؤون بما سيحدث، ولكنهم يرصدون معلوماتهم هم يعرفوها، والإخوان هم الذين في أيديهم رصاص ويملكون وزارة الداخلية، ويحشدون البلطجية، وقيادات جبهة الإنقاذ وشبابها لن يكونوا أصحاب عنف".
وأضاف الجندي: أن "ما يفعله الإخوان أشبه بما كان يفعله النظام السابق بقيادة الرئيس حسنى مبارك، فهم يمارسون تحرش جماعي ضد المظاهرات في ميدان التحرير"، مشيرا إلى أن هدف الإخوان هو ضرب جبهة الإنقاذ سياسيا وشعبيا"

 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
شهد ميدان التحرير، فى الساعات الأولى، من صباح اليوم الجمعة، حالة من الهدوء التام قبل ساعات من توافد مسيرات القوى الثورية والحركات السياسية للمشاركة فى جمعة "رد الكرامة"، فيما قام عدد من المعتصمين المتواجدين بالحديقة الوسطى للميدان بتعليق العديد من اللافتات المناهضة لجماعة الإخوان المسلمين، والمطالبة بإسقاط النظام.
وقام المعتصمون بتعليق لافتة كبيرة وسط الميدان مكتوب عليها "جماعة الإخوان والاغتيالات السياسية وعليها صور لأحمد ماهر باشا 1945 وأحمد الخزندار 1948 ومقولة حسن البنا 1948 (ليسوا إخوانا وليسوا مسلمين) والرئيس أنور السادات 1981 وفرج فودة 1992 وجيكا 2012 وكريستى 2013 والحسينى 2013 وشكرى بلعيد 2013...من القادم؟"، ولافتات أخرى مكتوب عليها "ارحل أنت وأهلك وعشيرتك وجماعتك..كاذبون منافقون، عملاء للأمريكان، مجلس شورى غير شرعى، الاقتصاد ينهار، دم بدم، ورصاص برصاص ارحل يا كاذب، المجلس القومى لتعذيب أسر الشهداء".
وعلى جانب آخر قام أعضاء حركة "مصرى وبس" المعتصمون بميدان التحرير، بتجهيز المنصة الرئيسية المتواجدة على الرصيف الموازى لشارع محمد محمود استعدادا لجمعة رد الكرامة، حيث قاموا بتعليق الأعلام السوداء على المنصة ولافتة كبيرة مكتوب عليها "يا شعب تونس ويا شعب مصر.. قتلة بلعيد وجيكا وكريستى هم الجماعة ونعدكم بالقصاص لهم".
فيما قام البعض الآخر بطرد الباعة الجائلين خارج الميدان تجنبا لوقوع أى اشتباكات مع المعتصمين أو المشاركين فى جمعة رد الكرامة، فى حين شددت اللجان الشعبية من تواجدها على جميع مداخل ومخارج الميدان لتأمينه، حيث دفعت بالعديد من أعضائها خلف الحواجز الحديدية.
واستعان فندق سميراميس المتواجد بمنطقة كورنيش النيل بأفراد من البودى جاردات لتأمين الفندق من أية محاولة لاقتحامه وسرقته خلال تظاهرات جمعة الكرامة، جاء ذلك فى الوقت الذى تراجعت فيه قوات الأمن لمحيط السفارة الأمريكية تجنبا لوقوع اشتباكات مع المتظاهرين المشاركين بجمعة رد الكرامة.
يذكر أن فندق سميراميس تعرض لمحاولات سرقة متعددة خلال الاشتباكات التى وقعت بين قوات الأمن والمتظاهرين بمنطقة كورنيش النيل خلال جمعة الخلاص.
وفى سياق آخر شهد محيط قصر الاتحادية بمنطقة مصر الجديدة حالة من الهدوء التام، وسط اختفاء تام لجميع المتظاهرين قبل ساعات من الزحف الذى دعا له أعضاء مجموعة البلاك بلوك، وذلك لإنهاء حكم جماعة الإخوان المسلمين.
واختفت قوات الأمن من على جميع أبواب القصر، حيث تمركزت خلف الأبواب، فى حين احتشد العشرات من قوات الأمن المركزى بمحيط القصر ناحية صلاح سالم، حيث تواجدت 3 سيارات مصفحة والعديد من سيارات الأمن المركزى.
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
توجه صباح اليوم، أعضاء جبهة الإنقاذ الوطنى وبعض القوى السياسية بالقليوبية، إلى ميدان التحرير، للمشاركة فى جمعة الكرامة والرحيل التى دعت إليها بعض القوى الثورية، بعد أن أعلن عدد من الأحزاب والقوى السياسية المشكلة لجبهة الإنقاذ الوطنى بالقليوبية مشاركتها فى مظاهرات اليوم، والتى دعت إليها بعض القوى الثورية للمطالبة بإسقاط النظام، احتجاجا على استخدام قوات الأمن المركزى العنف المفرط ضد المتظاهرين السلميين خاصة واقعة السحل والتعرية التى تعرض لها أحد المواطنين الجمعة الماضية أمام القصر الرئاسى بالاتحادية.
ومن جانبها طالبت حركة شباب 6 إبريل القليوبية بإقالة حكومة الدكتور هشام قنديل وتشكيل حكومة إنقاذ وطنى وتعديل المواد الخلافية بالدستور وإقالة النائب العام والقصاص العادل من قتلة الشهداء، كما انطلقت أعضاء حركة 6 إبريل بشبرا الخيمة للمشاركة فى المظاهرات التى دعا إليها عدد من القوى والحركات الثورية.
ومن جانبه أكد كامل السيد، أمين حزب التجمع، أن معظم أحزاب الجبهة ستشارك فى ميدان التحرير، نظرا لقربها من القاهرة، للمطالبة بإسقاط النظام الذى فقد شرعيته وتشكيل حكومة إنقاذ وطنى تتولى إدارة البلاد فى الفترة المقبلة وإقالة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم والمطالبة باستكمال أهداف ومطالب الثورة وفى مقدمتها القصاص للشهداء، وإسقاط الدستور الباطل الذى أجرى الاستفتاء عليه دون توافق وطنى.
وأضاف أننا نرفض الحوار الذى دعت إليه مؤسسة الرئاسة احتجاجا على الممارسات القمعية من قبل قوات الأمن ضد المتظاهرين المعارضين لنظام الرئيس "على حد قوله".
كما طالب الدكتور محمد سليم، رئيس لجنة الوفد بالمحافظة ومنسق جبهة الإنقاذ الوطنى بالقليوبية بالإفراج الفورى عن المتهم عرفة معوض والمتهم بمحاولة اقتحام قصر الاتحادية باستخدام ونش صغير، وأكد فى بيان صدر عن حزب الوفد أن ما فعله معوض جاء كتعبير عن رفضه للقرارات الأخيرة للرئيس وتعبيرا عن احتجاجه وعلى ممارسات الرئاسة والإخوان وأنه أراد أن يوصل رسالة لرئيس الجمهورية بأنه من السهل دخول القصر، ولا أحد يحميه من غضب الشعب المصرى، الذى من المفترض أن يكون رئيسًا فى خدمتهم، وليس لقتلهم.
وطالب سليم فى البيان بإحالة المتهم للطب الشرعى لبيان تعرضه لأى محاولات تعذيب مؤكدا أن المتهم برىء حتى تثبت إدانته.
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
شهد محيط قصر الاتحادية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، تكثيفا أمنيا من قبل قوات الأمن وذلك قبل ساعات من الزحف الذى دعا له أعضاء مجموعة البلاك بلوك لإنهاء حكم جماعة الإخوان المسلمين
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
فندق"سميراميس" يستعين بـ"البودى جاردات" لتأمينه خلال جمعة الكرامة
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,541
النقاط
113
السلفيون يطالبون الشرطة بإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين!!!!
2013-02-08 10:44:57

article1360313425436173a144340a83f7952f7e4fcfbaaeemad-eldin-hussein.jpg

بعنوان تذكير وتحذير بين يدي أحداث الشغب والعنف لإثارة الفوضى بحجة حرية التظاهر والاحتجاج كتب الشيخ محمود سعيد احد مشايخ الدعوة السلفية مقال له على صوت السلف اشار فيه الى ان هناك عملية تغرير بقطاع كبير من الشباب من جهات داخلية وخارجية لتنفيذ "الفوضى الخلاقة" تحت شعار حرية التظاهر والاحتجاج واشار سعيد الى تصريح وزيرة الخارجية الأمريكية كونداليزا رايس لصحيفة الواشنطن بوست الأمريكية شهر نيسان 2005: أن الحل لإيجاد شرق أوسط جديد هو إشاعة الفوضى الخلاقة). واكد سعيد ان الإسلام يضمن حرية الرأي والتعبير بالذي ينفع ويصلح مستندا الى "نزول النبي -صلى الله عليه وسلم- على رأي الشباب بالخروج للمشركين يوم أحد"، والأمثلة كثيرة. كما جعل الإسلام حرية للتعبير في منع الظلم والمطالبة بالعدل وكان عمر بن الخطاب -رضي الله عنه- يمنع الولاة من أن يضربوا أحدًا إلا أن يكون بحكم قاضٍ عدل، كما أمر بضرب الولاة الذين يخالفون ذلك بمقدار ما ضربوا رعاياهم واوضح سعيد ان الحرية لا تعني الإطلاق مِن كل قيد؛ وإلا كانت الفوضى ولذلك وضع الإسلام لها ضوابط ألا تؤدي الحرية إلى تهديد سلامة المجتمع وألا تؤدي إلى الإضرار بالآخرين وألا تفوت حقوقًا أعظم منها. واضاف سعيد ان هناك حرمة الاعتداء على الأنفس بغير حق فالجيش والشرطة والشعب كما ان الاسلام لا يبيح قتل النفس فكيف بقتل الغير وان الاعتداء على الأنفس من أعظم المحرمات وتكون عاقبتة من سن القتل فكيف بالمحرض عليه واكد سعيد ان هناك شبهات فى طلب الشهادة من خلال المصادمه مع الجيش او الشرطة وان ليس كل من قتل يكون شهيد وطالب سعيد ان يكون للمجتمع المصرى موقف من دعاة التخريب والتدمير بحجة الحرية على ان يكون هناك انكار لما يفعلوه والأخذ على أيدي المخرِّبين وإلا غرقت السفينة كلها بمن فيها (وإلا ماذا فعلت أمريكا مع المتظاهرين في "وول ستريت"؟!) وهى التظاهره التى تعاملت فيها الشرطة مع المتظاهرين باطلاق الرصاص الحى كما طالب سعيد بالتصدي للإعلام الكاذب المحرِّض حفاظًا على بقاء الخير والأمن في المجتمع

headerLogo.png
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
القوات المسلحة تواصل تأمين مجرى قناة السويس قبل مظاهرات اليوم
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
تزايد أعداد المتظاهرين فى التحرير.. ومسيرة تطالب بإسقاط النظام
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,541
النقاط
113




الحكومة تعطى الاخوان التحكم فى التموين بأسعار مخفضة للمواطنين كسبا للشعبية الزائفة ...



 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
علم "اليوم السابع" أن اللواء محمد إبراهيم اتصل هاتفيا بحمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى، أمس الخميس، للحديث حول رفضه للحراسة الأمنية.
وأشارت مصادر مقربة لـ"صباحى" إلى أن حمدين أكد لوزير الداخلية رفضه للحراسة الشخصية، والتحرك معه، ولكنه وافق على أن تكون هناك حراسة بالمنزل تحمى عائلته، وبرر صباحى ذلك للواء محمد إبراهيم قائلا "لا أقبل أن يحرسنى من قتلوا الشهيد محمد الجندى ولا أحتاج لتأمينكم".
وأضافت المصادر أنه فور استجابة صباحى للحراسة على منزله، وصلت لجنة نحو منتصف الليل، ولازمت منزله بالمهندسين
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
خرج العشرات من المصلين فى مسيرة من أمام مسجد الفتح فى اتجاه ميدان التحرير للمشاركة فى جمعة "الكرامة، مرددين هتافات "يسقط يسقط حكم المرشد"، "تحيا مصر"
 
أعلى