الإخوان: شاب يحاول الاشتباك مع "المرشد" بمول سيتى ستارز

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
الإخوان: شاب يحاول الاشتباك مع "المرشد" بمول سيتى ستارز

الإثنين، 11 مارس 2013 - 20:01
19201220234430.jpg

محمد بديع

كتب محمد إسماعيل

قال د. أحمد عارف، المتحدث الإعلامى باسم جماعة الإخوان، إن أحد الشباب حاول الاشتباك مع الدكتور محمد بديع المرشد العام للجماعة أثناء تواجده فى أحد المطاعم بمول سيتى ستارز بمدينة نصر مساء اليوم، واصفا الواقعة بأنها فردية ولا ينبغى تعميمها.

وروى عارف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، تفاصيل واقعة سيتى ستارز، حيث أكد أن بديع كان بصحبة أسرته فى أحد المطاعم بالمول واستقبله زوار المطعم بحفاوة وترحاب حسب تعبيره، مشيراً إلى أن زوار المطعم التفوا حوله وقاموا بمصافحته.

وأضاف: أثناء خروج بديع من المطعم تعرض له أحد الشباب، وحاول أن يشتبك معه لفظياً، كما حاول الدخول معه فى نقاش حاد لكن المرشد أعرض عنه، بينما تدخل العاملون فى المطعم وزواره لاحتواء الموقف.

وعلق عارف على الواقعة بأن مصر ستظل على أخلاقها وهذه حادثة فردية ولا ينبغى تعميمها وسيظل الخلق القويم هو الأصل فى الشعب المصرى.





عمرو أديب: الاعتداء على المرشد دليل على كره المواطنين للإخوان

الثلاثاء، 12 مارس 2013 - 01:00
s9201212102150.jpg

عمرو أديب
كتب هاشم الفخرانى

قال الإعلامى عمرو أديب مقدم برنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم"، إن الاعتداء على مرشد جماعة الإخوان محمد بديع، يؤكد أن رجال الجماعة لا تستطيع التواجد وسط المواطنين، وأنهم أصبحوا مكروهين من قبل الشعب المصرى.

وأضاف "أديب" أن رئيس الجمهورية محمد مرسى لا يستطيع هو الآخر أن يتواجد بين المواطنين بدون حراسة، والغريب أنه جاء إلى الحكم بمحض إرادة المواطنين عبر انتخابات نزيهة.

وأشار "أديب" إلى أن الرئيسين الوحيدين اللذين كانا فى أمان أثناء تواجدهما بين الجمهور هما الرئيسين جمال عبد الناصر وأنور السادات، متسائلا لماذا يصلى مرسى وسط جموع من حراسته.


اليوم السابع

 
أعلى