نشطاء يدعون للقبض على قيادات الإخوان

مونيكا 57

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
6,623
مستوى التفاعل
615
النقاط
0


بسلطة الضبطية القضائية

نشطاء يدعون للقبض على قيادات الإخوان



الإسكندرية – أميرة عوض: منذ 32 دقيقة 43 ثانية
أصدر النشطاء السياسيون بالإسكندرية بيانًا بخصوص الضبطية القضائية، وقاموا بالدعوه ليوم 16 مارس الحالى بالتجمع أمام مكتبة الإسكندرية تحت عنوان "أقر أنا المواطن"
بعد منحي الضبطية القضائية كمواطن مصري فأمر أهلي وعشيرتي وأصدقائي من الإسكندرية حتى أسوان.
لضبط كلا من محمد مرسي لتغاضية عن حماية الشعب والعمل لصالح جماعته ضد الوطن، وخيرت الشاطر لتخريبة الاقتصاد المصري، وتدخله فى الشأن المصري دون منصب، ومحمد البلتاجي لإداءة بتصريحات تهين كل مؤسسات الدولة والمواطنين.
وكذلك عائلة الزمر قتلة السادات وتصريحاتهم ضد الشعب وترويع الشعب المصري، والمرشد العام للإخوان المسلمين محمد بديع؛ لأنها جماعة غير شرعية تعمل دون سند قانوني، وحازم أبو إسماعيل لعمله على تقسيم الشعب وترويع الناس بأنصاره وكذبه الدائم ليل نهار.
كما أكدوا على إلقاء القبض على كل من المحاميين صبحي صالح، وأحمد أبو بركة لما يمارسه ضد القضاء والمحكمة الدستورية من إهانات وتضليل على الشعب المصري، وعاصم عبد الماجد القيادى بالجماعة الإسلامية لما يدلى به من افتراءات ودعوته لهدم الأهرامات وتنكيس الآثار المصرية.
وكذلك كل أعضاء جماعة الإخوان المسلمين والجماعات الإسلامية في كل بقاع مصرالمحروسة؛ لإنهم يعملون دون سند قانوني في البلد وينشرون الفوضى في البلاد.
وختم البيان بالدعوة لإلقاء القبض على النائب العام الإخواني طلعت إبراهيم لانتمائه لتنظيم يعمل في البلاد بشكل غير قانوني، وإصداره قانون الضبطية القضائية الذى يؤدي للفتنة بين أطياف الشعب، مما يمثل تهديد على الأمن العام وعلى المصريين جميعًا.
 
أعلى