كيف تم التضحية بشرعية شفيق .....؟؟؟؟

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,280
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
يتداول نشطاء شبكة التواصل الاجتماعي ”الفيس بوك” ما نشرته صفحة "حركة 6 اكتوبر" الاثنين حيث نشرت تحت “هااام…هل تم الضغط على مصر لتنصيب مرسي رئيسا والا كان البديل تدمير مصر واختراقها؟؟؟؟ .. اسباب التضحية بشرعية شفيق في الرئاسة؟؟؟؟؟ ” .

وقال المنشور: بالطبع سيرفض الغالبية التصديق ظنا منهم ان هذا الكلام ما هو الا لاثارة الغضب ومجرد العداء لرئاسة الدكتور محمد مرسي… ولكن الحقيقة التي سيعلمها الجميع يوما ان مصر تعرضت, وخاصة بعد انتخابات الاعادة, لضغوط لا يمكن ان يتخيلها اي عاقل مورست على الدولة لتنصيب مرسي رئيسا والا ستقلب الامور رأسا على عقب.

وكان المخطط يقتضي قيام مجموعات مدربة من جماعة الإخوان المسلمين بإستدراج الشباب للخروج في مظاهرات ضد فوز الفريق شفيق ويتم خلال المظاهرات إطلاق النار من الخلايا النائمة للإخوان وقناصتهم من فوق أسطح العمارات في اكثر من منطقة تم حصر بعضها من خلال شقق مؤجرة ومخزن بها اسلحة, بينما يتم بالتزامن تحرك مجموعات بدوية من التى جري تدريبها في سيناء على يد عناصر حماس لضرب نقاط التفتيش في سيناء لتسهيل دخول مجموعات من الحرس الثوري وحماس وكتائب القسام للمساعدة في الإنقلاب على الجيش عبر عزل نقاطه ومفارزه وقطع الطرق وإستخدام قنابل العمق الأرضي المعدة لإحداث فتحات كبيرة في الأراضي تجعل من حركة الأليات عملية صعبة للغاية…

بعد ذلك تتحرك مجموعات خفيفة مسلحة بأسلحة صيد المجنزرات كالأر بي جي لقنص الدبابات المتواجدة وقتل من بها من جنود والإستيلاء على بعض تلك الدبابات سليمة لإستخدامها في التحرك ووضع مفارز خفيفة الحركة مسلحة بصواريخ ستينجر المضادة للهليكوبتر لإصطياد طائرات الجيش العمودية سواء كانت تقوم بالإستطلاع أو المقاومة… بالاضافة لاستهداف الكنائس الرئيسية داخل مصر…

والحقيقة ان هناك كميات مهولة من الاسلحة تم ادخالها لمصر من حدودها الشرقية والغربية وتم تخزينها, وهي كمية تكفي بالفعل لتحويل مصر لمقبرة…. ولا يمكن التقليل من خطر حجم الأسلحة التي تدخل مصر حاليًا، وربما لا نبالغ حين نقول إن مصر على شفا حفرة من الاقتتال الداخلي عند حدوث اي شرارة صدام داخلي…

وقد حذرت قوات الامن المصري من دخول عناصر اجنبية، تتربص لقتل المصريين والثوار لإلصاقها بالجيش المصري ووزارة الداخلية مستغلين حالة الشحن ضد النظام اثناء المظاهرات، وقالت في بيان لها: “أن هناك أدلة مؤكدة على دخول عناصر غير مصرية بطرق شرعية وغير شرعية عبر الأنفاق كعناصر خاملة يتم تنشيطها طبقاً لنتيجة الانتخابات فى مصر لتقوم بأعمال عدائية وتخريبية، على غرار ما حدث يوم 28 يناير 2011 مع مراعاة عدم الوقوع فى أخطائهم القديمة باستخدام اسلحة وذخائر غير مستخدمة في مصر” وأوضحت خلال البيان أن تلك العناصر ستقوم باستخدام الاسلحة والذخائر التي سرقت في ثورة 25 يناير من اقسام ومراكز وسجون الشرطة وارتداء ازياء الجيش والشرطة لإيهام الشعب أن من سيرتكب المذابح هم حماة الوطن….

وتزامنا.. افادت المعلومات الأولية بأن تنظيمات القاعدة وغيرها من التنظيمات الجهادية المسلحة أصبحت تنتشر بكثافة فى سيناء وقد اخترقت الحدود المصرية عبر أنفاق غزة وأنها قد تتسبب فى اندلاع حرب بيننا وبين إسرائيل وأن سيناء الآن أصبحت تأوى أكثر من 3 آلاف عنصر من هذه التنظيمات الجهادية التى ترتبط بجماعات الإسلام السياسى فى مصر وعلى رأسها الإخوان لتنفيذ مخططات فى غاية الخطورة ..

وكان علينا ان نتساءل…لماذا اعلن المسؤولين قبل اعلان النتائج ان الفوز فعلا لشفيق بينما خرج علينا محمد مرسي قبل الانتهاء من فرز نتائج لجان القاهرة الانتخابية لينصب نفسه رئيسا برغم انف الجميع؟؟؟؟ وما سر زيارة السفيرة الامريكية العاجلة لمنزل شفيق والتي لم يعلن عن تفاصيلها؟؟؟

ولكن…هل يعني هذا ان العسكر قد قاموا بصفقة اطاح بها بشرعية شفيق؟؟؟؟

ان العقيدة القتالية للجيش المصري ومسؤوليته عن ادارة الازمة الحالية والقسم على حماية مصر وشعبها اقتضت تحت نير الاخطار التي تفوق قدرات مصر حاليا والعواقب المترقبة مما كان مخطط في الوقت الحالي على التوافق طواعية بتنصيب المرشح الاخواني رئيسا حماية لمصر وشعبها من الصدام التدميري الذي رصدت بعضه اجهزة الامن وحذرت منه دول كبرى….

هذه هي الحقيقة التي سيرفضها الكثيرون وينكل بها الغالبية…ولكنها الحقيقة التي ستعلمونها يوما… ” .
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,280
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
وعلي صفحة ”مصر للجميع” نشر ايضا الاثنين تحليلا مفاجأة لم يتنسي حتي الان التأكد من صحة المصدر حيث نشرت: ”المشير طنطاوى يعترف ان شفيق هو الرئيس الفعلى للبلاد “

ويوضح ان طنطاوي سيوجه بلاغ قائلا: جاهز للمسائلة مهما كلفنى الامر ولكننى أود ان اقول أننا كنا نعرف أن الفريق شفيق هو الرئيس الفعلى للبلاد ونعرف أنكم كنتم تخافون على البلاد من التهديدات بإحراق البلاد لو نجح الفريق شفيق والمليونيات التى كانوا يفتعلونها لتسليم السلطة ولكن حساباتكم لم تكن صحيحة فالبلاد إحترقت وهوت مع مرسى أكثر من سيادة الفريق وكان سيادة الفريق كان سيقود البلاد أفضل مما نحن فية الآن وكان سيتعامل مع هذا الجراد المنتشر فى كل أنحاء البلاد والذى أدخل البلاد فى الخطر بسوء إدارتة ولهفتة على السلطة وإتخاذ إجراءات التمكين مهما كلفهم الأمر بدون الإلتفات لما يحدث فى البلاد من إضرابات وعصيان وغير ذلك المهم مصلحتة ومصلحة الجماعة والعشيرة وأخرها ما أثير عن دخول إبنة وإبن الكتاتنى الكلية الحربية ودخول عدد من شباب الإخوان الكلية الحربية هذا العام وبدأ أولى خطوات أخونة الجيش وليس أمامنا إلا أن ندعو الله وأن يخرج من بين صفوف المصريين زعيما يخرجنا مما نحن فية ويوحد صفوفنا وكلمتنا وندعو الله أن يرفع عن مصر الهم والبلاء والحزن والحسرة والفقر والجوع والمرض واخونة الدولة عاشت مصر عزيزة مكرمة وعاش جيشها العظيم .

وبقراءة كلا المنشورين نجدها تكشف طلاسم كانت تحير الشارع المصري منذ الاعلان عن فوز مرسي و خاصة التعتيم المتعمد علي قضية ”المطابع الأميرية” ومحاولات التعتيم علي شبهات تورط جماعة الاخوان المسلمين المحظورة في القضية المعروفة باسم موقعة الجمل والتي لا تقارن خسائرها و حجم الدماء بتلك التي حدث في عهد مرسي و جماعته كما يري المراقبين .
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
عندى يقين ان كل كلمه وكل حرف هنا بتشكل الحقيقه الغايبه
وأنا واثقه ان التاريخ هيصمم أنه ميتزورش وفى يوم الشعب كله هيفوق وهيعرف الخدعه اللى اتعرضلها
لكن أتمنى أن ده يحصل قبل فوات الاوان..
 

ROWIS

رويس
عضو مبارك
إنضم
3 يوليو 2007
المشاركات
2,619
مستوى التفاعل
388
النقاط
83
للاسف ده حقيقي
وللاسف الجيش ردخ لهذه التهديدات
وانا فاكر حتى الان تسلسل التصريحات والاخبار قبل اعلان النتائج
من صواريخ اكتشفوها في سيناء، مروراً بان اي حد هايفوز غيرنا يبقى حدث تزوير ولن نقبل بذلك، وصولاً لتصريح خيرت ان الدماء ستعم الشوارع.

بس مهما حصل كان يجب ان ياخذ الاخوان الحكم، وهذا على المستوى البعيد في مصلحتنا... فهم ظهروا على حقيقتهم، واصبح التعاطف معهم شبه منعدم من مواطن الشارع. ومصر شعب غير قابل للتطويع مثل افغانستان والسعودية وما إلا ذلك.
سلاح المصري -النكتة- وهو ده اللي بيكسر بيه اي حاجة هو عاوزها تتكسر سواء هيبة رجال دين او هيبة رئيس دولة او اي شيء.

الاخوان زي شربة زيت الخروع اللي لازم تشربها علشان بطن البلد تنضف
 
أعلى