خير الله:الداخلية تلاعبت بكشوف المساجين فلم تشتمل اسم الرئيس محمد مرسي

مونيكا 57

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
6,623
مستوى التفاعل
615
النقاط
0


خير الله:الداخلية تلاعبت بكشوف المساجين فلم تشتمل اسم الرئيس محمد مرسي
كتب- عبد الرحمن سيد
قال الفريق حسام خير الله، وكيل أول جهاز المخابرات الأسبق والمرشح السابق للانتخابات الرئاسية، إن وزارة الداخلية تلاعبت ؤوعناصر من الجماعة، رغم أنه اعترف بنفسه وذكر أسماء الأعضاء الذين كانوا برفقته داخل السجن خلال اتصال مع قناة "الجزيرة" القطرية.

متوقعًا أن يعطيه وضعه الرئاسي "حصانة" من المثول أمام القضاء في هذه القضية.
وأكد خير الله أن النظام الحالي هو الطرف الثالث في كل الأحداث التي شهدتها مصر منذ ثورة 25 يناير، مؤكدًا أن الحقيقة ستظهر مهما حاولت جماعة الإخوان المسلمين أن تخفى "عورتها" بإخفاء وتضليل الوقائع.
وأضاف خير الله، في لقائه مع الإعلامية جيهان منصور خلال برنامج "صباحك يا مصر"، على قناة دريم، أن مصر الآن في مفترق طرق وتمر بمنحدر اقتصادى خطير، نتيجة تعنت جماعة الإخوان المسلمين، وسياساتها المعتمدة على التمكين، محذرًا من أن استمرار هذا الوضع سيقود لرفض الشعب إجراء أي انتخابات برلمانية.
واستبعد "خير الله" تكرار تجربة إبعاد المشير طنطاوي مع الفريق أول عبدالفتاح السيسي الذي يرتبط بعلاقة زمالة وترابط قوي جدًا مع باقي أفراد القوات المسلحة، وليس انفرادًا بالقرار كما كان في السابق.
وكشف وكيل أول جهاز المخابرات الأسبق أن الرئيس محمد مرسي رفض ترشيح المجلس العسكرى للدكتور عمرو موسى لتولي رئاسة الوزراء خلفا لدكتور عصام شرف، وهدد بأنه "لو جاء عمرو موسى البلد هتولع"، مشيرًا إلى أن هذه العبارة هى نفسها التى قيلت فى المرحلة الثانية للانتخابات الرئاسية في حال فوز الفريق أحمد شفيق.
وأشار إلى أن رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل الحالي، يعمل بـ "الريموت كنترول" ويدير الأمور عن بعد، لضعف خبرته التي تقتصر على المياه فقط، معربًا عن اعتقاده بأن أي تعديلات وزارية لن تفلح في إصلاح البلد، قائلا: "إذا كان مايسترو الحكومة غير خبير، فلا شك أنه سيكون أداء باقي الوزارة شاذًا".
وأعرب "خير الله" عن اعتقاده بأن تسميم طلاب جامعة الأزهر للمرة الثانية هي رسالة ومحاولة لإحراج شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، بعد تمكنه من الإفراج عن مصريين محتجزين بالإمارات، لم يكن منهم عناصر من جماعة الإخوان المسلمين.

جريدة الدستور اليوم الاربعاء 1/5/2013

|
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
هذا متوقع من نائب عام خصوصى ووزير داخليه اكثر خصوصيا ......الخ
 
أعلى