الجيش يتوعد: القبض على «أبوإسماعيل» والجماعات الإسلامية لن يستغرق 10 دقائق

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
الجيش يتوعد: القبض على «أبوإسماعيل» والجماعات الإسلامية لن يستغرق 10 دقائق

133-icon.png

توعدت مصادر عسكريه مسئوله برد «عملي كبير» علي حازم ابواسماعيل، رئيس حزب الرايه، بعد تصريحاته المسيئه للقوات المسلحه وقادتها، وقال مصدر عسكري بارز: «قادرون علي القبض علي ابواسماعيل، والتصدي لاي جماعات مسلحه في اقل من عشر دقائق»، مشيراً الي ان «الرئاسه» لم تمنع تجاوزات الاسلاميين بحق المؤسسه العسكريه، «من قريب او بعيد»، كما وعدت، وقال: هذه المره، سيكون الرد عملياً وكبيراً، معلقاً: ندرك تماماً تخوف البعض من دورالقوات المسلحة، في الفتره المقبله، ومحاولته ازاحتها بكل الطرق عن المشهد الداخلي، لكن ذلك لن يحدث.
وقال ان التصريحات العدائيه ضد القوات المسلحه تؤكد انها تسير في طريق الشعب، ولا تنحاز لفصيل علي حساب اخر، كما تؤكد توقعاتنا بان هناك من يريد اشعال فتنه داخليه، تكون القوات المسلحه طرفاً فيها، بهدف اسقاطها، محذراً من مغبه الدخول في «معركه خاسره» مع الجيش، وقال: «مش نايمين»، ونعلم تماماً كل شخص يسعي لتسليح نفسه، من اجل مواجهه القوات المسلحه، وندرك طبيعه وخطوره الموقف تماماً. وتابع: علي «ابواسماعيل» ان ينظر لنفسه ليعرف من هو الممثل، الذي يتاجر باسم الدين، من اجل مصالح شخصيه.
وكشفت مصادر عن ان النيابتين العامه والعسكريه تلقتا عده بلاغات، ضد «ابواسماعيل»، لتطاوله علي المؤسسه العسكريه وقياداتها. ووصف اللواء حمدي بخيت، مستشار أكاديمية ناصر العسكريه العليا، «ابواسماعيل» بانه «اخرق اهوج غير متزن محدود الافق». وقال اللواء سامح سيف اليزل، مدير مركز الجمهوريه للدراسات الامنيه، ان القوات المسلحه ستتخذ اجراءات قانونيه ضد المسيئين، قريباً جداً.
وهاجم «ابواسماعيل» كلمه «السيسي» في حفل جامعة المستقبل بعيد تحرير سيناء، وقال انه «كان يؤدي دور الممثل العاطفي ليستجلب رضا الناس، ان يعولوا علي الجيش، وتاني يوم يكتب الابراشي وعيسي وبتوع الجرايد اعتمدوا علي الجيش».
 
أعلى