الجيش يحدد مواقع وهوية المخطوفين

حبيب يسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 مايو 2007
المشاركات
15,458
مستوى التفاعل
1,956
النقاط
0
مصدر : الجيش يحدد مواقع وهوية "المخطوفين"

5/16/2013 9:44 AM

قال مصدر عسكري مطلع منذ قليل أن قوات الجيش فى سيناء تمكنت من تحديد مواقع الخاطفين للجنود المصريين.

وأضاف المصدر أن المخطوفين هم 6 من قوات الشرطة ومجند واحد من الجيش، موضحاً أنه جاري معرفة آلية التعامل المناسبة مع الخاطفين.

الفجر






 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,280
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
أكد مصدر أمنى، فى تصريحات لوكالة أنباء الأناضول، الإفراج عن أحد الجنود المصريين السبعة، الذين تم اختطافهم ليلة أمس، على أيد مجهولين.

وأضاف المصدر، أنه تم إطلاق سراح الجندى على ساحل البحر المتوسط بمدينة رفح الحدودية مع غزة، مشيراً إلى أنه تابع لجهاز الأمن المركزى.

وأوضح أن الجندى أكد أن الخاطفين يريدون بهذه العملية الضغط على الشرطة لتنفيذ مطالبهم بالإفراج عن ذويهم المحبوسين لدى السلطات الأمنية فى قضايا جنائية.

وأشارت رسالة شفوية حملها الجندى المفرج عنه إلى أن الخاطفين سيطلقون خلال ساعات المجند بالقوات المسلحة المختطف كبادرة لحسن النوايا، على حد قول المصدر، مشيراً إلى أن الرسالة شددت على عدم المساس بالجنود المختطفين.
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,280
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
قال المتحدث العسكرى لــ"اليوم السابع"، إن وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة، يتابع موقف اختطاف الجنود المصريين، وهم 6 من الشرطة ومجند من حرس الحدود، من مكتبه بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع، ولا صحة مطلقاً لما ذكرته بعض المواقع الإلكترونية حول استدعاء الرئيس له صباح اليوم لبحث أمر الجنود المختطفين، مطالباً وسائل الإعلام بضرورة تحرى الدقة والموضوعية فيما تنشره من معلومات.
 
أعلى