باحثو الجيولوجيا يحددون باليوم تاريخ صلب المسيح

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
الإخوان يحاصرون أعضاء تمرد بالبحيرة


111835_660_03529_10.JPG


elwatan.jpg



تعرض شباب حركة تمرد بالبحيرة إلى تعدٍ بالأيدي والألفاظ، أثناء حصولهم على توقيعات أهالي قرية لقانة التابعة لمركز شبراخيت، فوجئ شباب الحركة ومجموعة من شباب ائتلاف الثورة العربية بالبحيرة، بمجموعة من أعضاء حزب الحرية والإخوان المسلمين يعتدون عليهم أثناء جمع توقيعات الأهالي.
وقال محمد دومة منسق ائتلاف شباب الثورة العربية بالبحيرة، لـ"الوطن"، إن المعتدين على حركة تمرد ينتمون إلى جماعة الإخوان المسلمين، مؤكداً أنهم حاولوا تكسير الكاميرات الخاصة بهم، إضافة إلى الاعتداء عليهم بالأيدي والألفاظ.
وتابع دومة: أن من أنقذنا منهم دكتور بالقرية قام بحمايتنا داخل منزله، وهم يقومون الآن بمحاصرة المنزل للتعدي علينا، وشدد دومة على أن الحركة ستعاود نشاطها داخل القرية رغماً عن أنف المعارضين.
من جانبهم، أعرب شباب حركة تمرد بالبحيرة عن استيائهم من ممارسات جماعة الإخوان المسلمين في التصدي لهم، قائلين إن جمع التوقيعات حق كفله لهم الدستور، وإن عملية جمع التوقيعات تتم دون التعرض لمصالح أحد، مشيرين إلى رغبة حزب الحرية والعدالة في السيطرة على زمام الأمور فى البلاد، هو ما يجعلهم العمل على إقصاء جميع المعارضين وبأي أسلوب، قائلين إن هذا الاعتداء يتنافى تماماً مع وعود الدكتور مرسي بتوفير الديمقراطية والحرية في الرأي والتعبير.
 
التعديل الأخير:
أعلى