اسحاق ل للرائيس وتصريح جرىء وخطير

حبيب يسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 مايو 2007
المشاركات
15,458
مستوى التفاعل
1,956
النقاط
0


إسحاق لـ"الرئيس": "يوم 30 البلد حتقف ومش حتمشي إلا لما تمشي يا مرسي ومعاك جماعتك"

6/1/2013 9:57 AM
إسحاق,لـ"الرئيس":,وتصريح,جرئ,وخطير , www.christian- dogma.com , christian-dogma.com , إسحاق لـ"الرئيس": وتصريح جرئ وخطير

إسحاق: تمرد "مدد من الله" ومرسي لم يف بوعوده وأقول لجبهة الإنقاذ "كفاية شغل سياسة.. الشعب زهق"

قام "جورج إسحاق", الناشط السياسي، بشن هجوما حاداً على الرئيس "محمد مرسي"، متهما إياه بعدم الوفاء بوعوده التي قطعها على نفسه أمام الشعب، قبل الانتخابات الرئاسية، مستشهدًا بالورقة التي وقع عليها الرئيس ويتعهد فيها بإعادة تشكيل الهيئة التأسيسية للدستور ولم يفعل، بحسب تعبيره.

وأكد "إسحاق"، خلال مؤتمر عقده حزب الدستور بالإسكندرية مساء الجمعة: إن الأمر الثاني الذي يدل على عدم مصداقية مرسي في تنفيذ وعوده، إنه دائمًا يقول: رموز المعارضة ترفض الجلوس معه على الرغم من أنه قبل الإعلان الدستوري جلس مع كل من حمدين صباحي ومحمد البرادعي وعمرو موسي وبعدها بيوم أصدر الإعلان الدستوري.

وتحدث إسحاق عن حملة "تمرد" مؤكدًا أنها "مدد من عند الله"، وشىء كان غير متوقع لتخليص مصر من حكم الإخوان قبل أن تضيع، على حد قوله.

وأضاف: "هذه الحملة ليست محسوبة على أي طرف سياسي وهذا هو الجميل فيها" كاشفا عن أنه عندما عرض الفكرة على حمدين صباحي الذي وصفها بالفكرة العظيمة لكنه رفض المشاركة فيها حتى لا يقول أحد: إنه هو من دعا لها لطمعه في الانتخابات.

وتابع قائلا: "أدعو الشعب المصري للنزول إلى الشوارع والميادين يوم 30 يونيو المقبل، لإسقاط نظام الإخوان المسلمين.. ويوم 30 البلد حتقف ومش حتمشي إلا لما تمشي يا مرسي ومعاك جماعتك"، وفقا لما قاله إسحاق.

وواصل موجهًا حديثة لجبهة الإنقاذ قائلا: "كفاية بقى شغل سياسة الشعب زهق.. واللى عايز يلعب سياسة يخليه في البيت.. ومن يريد أن يلعب ثورة ينزل وما يرجعش إلا لما الإخوان يمشوا ونقتص للشهداء مفيش حياة ولا فيه عجلة إنتاج هتدور إلا لما دم الشهيد يجيي ومش هيجي إلا بمحاكم ثورية".

من جانبه أكد مصطفي الجندي – القيادي بجبهة الإنقاذ- أن الثورة التي ستطيح بحكم الإخوان ستقيم المحاكم الثورية التي ستعدم مبارك ورموزه على ما جناه بحق الشعب المصري، لافتًا إلى أن الشعب المصري عندما ينزل يوم 30 يونيو المقبل، سيختار زعيمًا له ولن يعود إلا برحيل النظام السابق، متمثلا في نظامي مبارك والإخوان، على حد قوله.


الفجر الاليكترونية -







 
أعلى