أقباط بلا قيود لـ«عبدالماجد»:نعدك بعد نجاح ثورتنا الزج بمتطرفين أمثالك للسجن

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
أقباط بلا قيود لـ«عبدالماجد»:نعدك بعد نجاح ثورتنا الزج بمتطرفين أمثالك للسجن

Joy-to-step-down-in-Tahrir-Square-1741.jpg



محمد بصيلة استنكرت حركة "أقباط بلا قيود"، الاتهامات التي أطلقها عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية ضدها، وأعربت عن دهشتها أن تخرج هذه الاتهامات من أحد رموز الجماعات الإجرامية التي تورطت في سفك دماء الأبرياء من أبناء الشعب المصري.

وأضافت الحركة في بيان لها، مساء الجمعة، أنه من عجائب القدر أن تصدر اتهامات كهذه من شخص معروف بتاريخه الدموي، وانتمائه لجماعة إرهابية روعت المصريين على اختلاف انتماءاتهم لسنوات طويلة بعمليات القتل الجماعي واستهداف الأبرياء.

وأشارت إلى: "إننا نُعرب عن دهشتنا البالغة أن ينعتنا إرهابي سابق وخريج سجون بالتطرف، مُلقياً بالتهم جُزافاً بحق مواطنين شُرفاء يُناضلون بأسلوب سلمي ومُتحضر من أجل حقوق شعب بأكمله، ونعده أن تكون أولى خطواتنا بعد نجاح ثورتنا هي الزج به وبأمثاله من المتطرفين والمُتاجرين باسم الدين في غياهب السجون، جزاءً لما ارتكبوه في حق الوطن من جرائم، وإن غداً لناظره قريب".

ويُذكر أن "عبد الماجد" أشار خلال مداخلة هاتفية له مع قناة "الحافظ" الإسلامية إلى أن من يقودون حملة تمرد هم مجموعات متطرفة من الشيوعيين وأعضاء التيار الشعبي والأناركيين وحركة أقباط بلا قيود، الأمر الذي نفته الحركة.
 
أعلى