موسى يعتذر ويقول إن لقاء الشاطر انتهي باستمرار الخلاف ويطالب بانتخابات رئاسية مبكرة

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
موسى يعتذر ويقول إن لقاء الشاطر انتهي باستمرار الخلاف ويطالب بانتخابات رئاسية مبكرة

DB0C9BB4-5CDE-4BF7-9ED5-0EE7F294200A_mw800_mh600_s.jpg



نشر يوم السبت، 8 يونيو 2013

الجريدة – قال عمرو موسى إن لقاءه بنائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين خيرت الشاطر الذي جرى تسريبه للصحافة الأسبوع الماضي انتهى باستمرار الخلاف في المواقف، وإن الآراء ذكرت صراحة، مضيفا أنه سيعرض التفاصيل على جبهة الإنقاذ الوطني ومنها على الشعب.
وأضاف موسى وهو رئيس حزب المؤتمر في كلمة مسجلة نشرت على صفحته في فيس بوك وفيما بدا أنه دفاع عن الانتقادات التي تعرض لها عقب اللقاء "أن عمرو موسى لا يخون ثقة وطنه وأبنائه.. لست مرشحا ولا أطمع في منصب ولا أحتاج إليه.. احنا مش بندور على شغل".
واعتذر موسى عما سماه سوء فهم بشأن الأخبار التي صدرت بشأن اللقاء الذي أثار عددا من السياسيين المعارضين لجماعة الإخوان المسلمين مشيرا إلى أنه قبل حضور اللقاء الذي دعا له السياسي أيمن نور من منطلق المسئولية وكان مقررا أن يصدر بيان صحفي بعده.
وأضاف "دهشت من موقف الدكتور أيمن باستدعاء الصحافة رغم تأكيده أن اللقاء خاص وإنكاره اللقاء ذاته".
وكانت صحف ومواقع إليكترونية نشرت يوم الأربعاء أن موسى التقى الشاطر بمنزل أيمن نور بحي الزمالك بناء على دعوة من الأخير لتلقي العشاء في منزله وصدر بعد اللقاء بيان صحفي من موسى.
وأشار موسى إلى أنه "من الحكمة أن نعبر عن مطالبنا ليس فقط من خلال وسائل الإعلام ولكن أيضا من خلال اللقاءات المباشرة".
وجدد موسى دعوته لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وقال "نطالب بانتخابات رئاسية مبكرة يعود فيها الشعب إلى صندوق الانتخابات ليقرر مصيره وانتخاب من يراه".
وجدد موسى أيضا دعوته للتظاهر سلميا ضد مرسي يوم 30 يونيو المقبل واختتم بقوله "وانا أؤكد في هذه المناسبة على مطالب الشعب في انتخابات رئاسية مبكرة وأن موعدنا هو 30 يوينو إن شاء الله ..".
المصدر: أصوات مصرية
 
أعلى