أول رد فعل من القوات المسلحة ضد أبو إسماعيل بعد تهديده للسيسى

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,280
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
أفاد مصدر سيادي: أن القوات المسلحة سوف تتخذ إجراءاتها القانونية، ضد حازم صلاح أبو اسماعيل, رئيس حزب الراية، بسبب تصريحاته التي جاءت عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، والتي وصف فيها تصريحات وزير الدفاع الأخيرة بأنها عربدة بالغة.

وأكد المصدر: أن التصريحات تدل على عدم فهم واستهداف مقصود لتشويه صورة الجيش، ومحاولة من بعض ضعاف النفوس للنيل من حجم الاحترام المتبادل بين الشعب والجيش.

وقد وصف أبو اسماعيل على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تصريحات الفريق السيسى الأخيرة بأنها عربدة بالغة واعتداء صريح وصارخ ومقدمة لا يقبلها ذو كرامة ولا احترام لانقلاب وإجهاض كامل لكل ما تحقق لهذا الشعب من حد أدنى عبر السنتين الماضيتين.

وأكد أبو إسماعيل تحديه للقوات المسلحة، قائلاً: بأن كلمات السيسى، هذه هى تسبيق وإثبات عليه بما سبق أن قلناه عنه من قبل، وعن موقفه وتصريحات أمريكا بهذا الشأن.

وأضاف أبو إسماعيل، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك لا تزال المسئولية كاملة بغير استثناء فى عنق جماعة الإخوان المسلمين وكافة المتفاعلين معها فى الحركات الجارية ويفعل الله ما يريد.

وتابع أبو إسماعيل: واضح جداً أنه لما سكت الناس له على تصريحاته السابقة التى قالها منذ 4 أيام، فإنه طور كلماته إلى ما هو أفدح وأبشع، لذلك لابد أن يجد ما يردعه عن هذا التجاوز البشع غير المسبوق فى تاريخ مصر، ولاشك أن هذه هى قضية اللحظة الراهنة بدون أدنى شك وقبل خروج الأمر عن نطاقه.

واختتم أبو إسماعيل قائلاً: قطعاً وبدون أدنى شك فإن توزيع الأدوار بتصريحات الجيش من ناحية والشرطة من ناحية أخرى تصفق معا والمعارضين من جهة ثالثة.. هذا التناغم البديع بينهم يستدعى ما لم يكن مستدعى من قبل.. والله المستعان

 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,630
مستوى التفاعل
2,152
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
حازم ابو اسماعيل شخصية وجدت لكى تشع الفوضى والتخلف فى كل المحيطين بة
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
مش فاضل الا حازم ابن السافره المسافره لبلاد الفرنجة
لكى يؤلب الشعب المصرى على بعضه وعلى جيشه
 
أعلى