ردا على اشاعة ظهور العذراء برابعة العدوية

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
" نجيب جبرائيل" رداً على الإخوان : "السيدة العذراء لا تؤيد قاتل وسفاح"!!

7/14/2013 10:17 PM

221712013714962.jpg

جرجس صفوت

علق المستشار نجيب جبرائيل ,رئيس منظمة الإتحاد المصرى لحقوق الإنسان , على الإشاعة التي أطلقها بعض المعتصمين المؤيدين للدكتور محمد مرسي رئيس الجهورية المعزول , والتي تفيد ظهور السيدة العذراء مريم بإعتصام رابعة العدوية ودعوة الأقباط لتأييد رجوع الدكتور محمد مرسي مرة اخرى لمنصبه, قائلاً"أن هذة الإدعاءات عارية تماماً من الصحة , ولا أساس لها على أرض الواقع".
وأكد "جبرائيل" في تصريحات خاصة لبوابة الفجر الإلكترونية، أن السيدة العذراء لا يمكن أن تؤيد قاتل وسفاح و ولا يمكن أن تؤيد من أضر بالشعب المصري عموماً وبالأقباط خصوصاً".
وأوضح , رئيس منظمة الإتحاد المصرى لحقوق الإنسان ,أن تلك المهازل قام بها حزب النور مسبقاً , حينما أشاعوا أن حزب النور هو تابع لأم النور , متسائلاً "كيف الأن يتمسحون في العذراء وهم نفسهم من حرموا تهنئة المسيحيين في أعيادهم؟".
وإختتم المستشار "نجيب جبرائيل" , تصريحاته الخاصة , بالإشارة إلى أننا لن نقوم برفع دعوى قانونية لأننا ننأى بأنفسنا من الدخول في مهاترات , يحقق من الطرف الأخر بعض المكاسب .

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - " نجيب جبرائيل" رداً على الإخوان : "السيدة العذراء لا تؤيد قاتل وسفاح"!!
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
القمص "عبد المسيح" يكشف حقيقة ظهور السيدة العذراء بإعتصام رابعة العدوية

7/14/2013 9:58 PM

2158242013714955.jpg

جرجس صفوت

علق القمص "عبد المسيح بسيط أبو الخير" , راعي كنيسة السيدة العذراء الأثرية بمسطرد , وأستاذ علم اللاهوت الدفاعي بالكليات الإكليريكية والمعاهد الدينية , على الإشاعة التي أطلقها بعض المعتصمين المؤيدين للدكتور محمد مرسي رئيس الجهورية المعزول , والتي تفيد ظهور السيدة العذراء مريم بإعتصام رابعة العدوية ودعوة الأقباط لتأييد رجوع الدكتور محمد مرسي مرة اخرى لمنصبه, قائلاً"أن تاريخ ظهورات السيدة العذراء معروف جيداً للجميع".
وأكد القمص عبد المسيح بسيط في تصريحات خاصة لبوابة الفجر الإلكترونية، أن السيدة العذراء لم تظهر بمصر إلا بالكنائس مثل "كنيسة السيدة العذراء بالزيتون ,وكنيسة الشهيدة دميانة بشبرا , وكنيسة مار مرقس الرسول بأسيوط , وكنيسة السيدة العذراء بالوراق".
وأشار القمص "عبد المسيح" إلى أن الكنيسة حتى الآن لم تُعلن عن أي ظهورات للسيدة العذراء, مضيفاً "أنه ليس من الغريب على الإطلاق أن من قال أن جبريل نزل وصلى برابعة العدوية أن يقول أيضاً أن السيدة العذراء ظهرت بإعتصام رابعة العدوية".
وإختتم القمص "عبد المسيح" تصريحاته الخاصة, بمطالبة من يطلقون تلك الإشاعات بتوخي الحذر , لئلا يتطور الأمر لمراحل أخرى .

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - القمص "عبد المسيح" يكشف حقيقة ظهور السيدة العذراء بإعتصام رابعة العدوية
 

R.O.R.O

اسندنى فى ضعفى
عضو مبارك
إنضم
20 يونيو 2012
المشاركات
18,394
مستوى التفاعل
4,653
النقاط
113
الإقامة
حضن يسوع
يارب ارحمنى وهما من امتى بيامنوا بالظهور مش هما اللى لما العدرا ظهرت فى الوراق
قالوا انها تخاريف وان ده ليزر جايين دلوقتى بيقوا كدا
ومن امتى العدرا بتظهر لناس زى دوووووووول
ربنا يشفيهم

 

nermo nano

New member
عضو
إنضم
6 أبريل 2013
المشاركات
195
مستوى التفاعل
39
النقاط
0
بصراحة كلام يضحك فعلا اية دا
بس دا اكبر دليل انهم ضعفاء جدا
وعايزينا نقويهم

 

aymonded

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
6 أكتوبر 2009
المشاركات
16,056
مستوى التفاعل
5,360
النقاط
0
ده كلام مغازلة للمسيحيين كما فعلوا للمسلمين في ادعائهم بالأحلام والظهورات وغيرها
اي كلام في أي حاجة ليحققوا مكسب مع الناس، بس خلاص بقى مش حد بياكل من الكلام ده مهما ما كان بسيط أو حتى جاهل كما يظنوا في الشعب المصري، مابقاش حد ينضحك عليه تاني باسم الدين، راحت عليهم خلاص
 
أعلى