كارثة: "السيسى وتواضروس والطيب" فى مقدمة قائمة إغتيالات تنظيم "السباعى" الجهادى

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
كارثة: "السيسى وتواضروس والطيب" فى مقدمة قائمة إغتيالات تنظيم "السباعى" الجهادى





177292013716589.jpg






وقعت العديد من الأحداث المؤسفة والدامية فى الفترة الأخيرة والتى لا تزال مستمرة حتى وقتنا هذا, وذلك بعد أن خرج الملايين من الشعب المصرى إلى الشوارع للمطالبة بإسقاط النظام الإخوانى, الذى خيَّب آمال الشعب فيه .

والمقلق فى الأمر هنا.. العمليات الإرهابية التى تقع على الحدود المصرية وكذلك الإعتصامات والمسيرات الداعية للعنف والتحريض على القتل, وغيرها .

فيما تظهر مفاجأة مدوية, وذلك بعدما تم الكشف عن مؤامرة جديدة بقيادة "هاني السباعي" المصرى المقيم في لندن, والمعروف إعلاميا بزعيم جهاديى أوروبا, والذى أعد قائمة إغتيالات لـ"37" شخصية سياسية وإعلامية فى مصر, وذلك بتهمة الخيانة والحرب على الإسلام, وإسقاط دولة الإسلام .

يذكر أن "السباعي" قد حرَّض علي الكثير من أعمال العنف داخل المجتمعات العربية, و دعي المصريين مؤخرا إلي حمل السلاح في مواجهة الجيش المصرى .

وفي مقدمة قائمة الاغتيالات.. الفريق "عبد الفتاح السيسي" وزير الدفاع, والدكتور "محمد البرادعي" نائب رئيس الجمهورية للشئون الخارجية, والمستشار "عدلي منصور" الرئيس المؤقت للبلاد, والبابا "تواضروس الثاني" بابا الإسكندرية, وبطريرك الكرازة المرقسية, والدكتور "أحمد الطيب", شيخ الازهر الشريف, و"حمدين صباحي" مؤسس التيار الشعبي والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية, والدكتور "ياسر برهامي" نائب رئيس الدعوة السلفية بالإسكندرية, والدكتور "يونس مخيون", رئيس حزب النور, و"نادر بكار" المتحدث الرسمي لحزب النور, واللواء "محمد إبراهيم" وزير الداخلية الحالي .

كما ضمت القائمة المستشارة "تهاني الجبالي", والمستشار "عبد المجيد محمود" النائب العام السابق, والفريق "أحمد شفيق", المرشح السابق لرئاسة الجمهورية, و"عمرو موسي", رئيس حزب المؤتمر, واللواء فؤاد علام, نائب رئيس جهاز أمن الدولة الاسبق, والاعلامي "وائل الابراشي", والاعلامية "لميس الحديدي", والاعلامي الساخر "باسم يوسف", والاعلامية مني الشاذلي, والاعلامي "خيري رمضان", والاعلامي "عمرو أديب" .

وضمت أيضا الفنان "عادل إمام", والفنانة الهام شاهين, و"فاروق حسني" وزير الثقافة الاسبق, والاعلامي "محمود سعد", والاعلامي عماد أديب, والاعلامي "يوسف الحسيني", والمخرجة "ايناس الدغيدي", والدكتور "محمود حمدي زقزوق" وزير الاوقاف الاسبق, واللواء "حسن عبد الرحمن" رئيس جهاز أمن الدولة السابق, والاعلامي "توفيق عكاشة", و"ضياء رشوان" نقيب الصحفيين, و"مجدي الدقاق" الكاتب الصحفي ورئيس تحرير مجلة أكتوبر الاسبق, والكاتبة الصحفية "فاطمة ناعوت", والمخرج "خالد يوسف" .

ويعتبر "السباعي" من منظري السلفية الجهادية, وقد تتلمذ علي يد "أسامة بن لادن", و"أيمن الظواهري", وعلي صلة قوية بهم .

وقد أشار السباعي في رسالته إلي أن ثورة الإخوان ثورة ضدّ العسكرّ، لا أكثر ولا أقلّ, ثورة ينتصر فيها الإخوان للديموقراطية البرادعية التي كفر بها البرادعيّ نفسه, لم يأت على لسان إخوانيّ كلمة عن شرع الله والعودة اليه، بل كلها في نصر الديمقراطية لا غير.

وأضاف السباعي: الثورة الحقيقية، فهي ثورة إسلام ضد كفر، دين ضد علمانية، مسلمون ضد كفار، شرفاء ضد فساق, ثورتنا لا تعتبر ديموقراطية وغيرها، بل الشرع الشرع لا غيره, ثم وجهوا رسالة الي اتباعه في مصر: يا شباب الإسلام، ويا رجاله ونسائه وشيوخه، أمر ثباتٍ وتضحيات, الأمر أمر تدبيرٍ وتوجيه للطاقة البشرية التي تتحركون بها، فالسكون لا يولّد طاقة، لكنّ الحركة تولّدها, ومن ثمّ، وجب أن تتوجه الجموعٌ إلى مختلف المراكز والمصالح لتسدّ منافذها، وتقطعها عن روادها، وأن تحاصر الأبنية الهامة كوزارة الدفاع والاتحادية والحرس الخائن القذر، وأنْ تكون حشوداً يستحيل معها تكرار ما حدث ليلة خيانة الحرس .

وأوضح السباعي"عليكم بالدفاع المشروع عن النفس، ولا تجعلوا مبدأ السلمية ينسيكم مبدأ ردّ العدوان، ما استطعتم، ولو كان باصطياد الغادرين فرداً فرداً, لا تفقدوا زخمكم، ولا تبدّدوا طاقتكم، بل وجّهوها ورشّدوها، فهي طاقة هائلة إن أحسنتم توجيهها, وانظروا إن شئتم إلى سواد وجه ذلك الببلاوي الملحد" .


الفجر



 

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
اليوم السابع: شيخ الأزهر والبابا وإعلاميون بقائمة اغتيالات الإرهاب
07/16/2013 - 17:42
17201316173815.jpg

تحت عنوان "شيخ الأزهر والبابا وإعلاميون على قائمة اغتيالات الإرهاب"، تقرأ على صفحات "اليوم السابع"، تفاصيل القوائم، التى رصدها العديد من الجماعات الإرهابية لتصفيتها خلال المرحلة المقبلة، ومن بينها شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، البابا تواضروس، وعدد من الإعلاميين.



وتقرأ فى عدد الأربعاء، كواليس اللحظات الأخيرة لتشكيل حكومة الدكتور حازم الببلاوى، المكونة من 35 وزيراً.



وتقرأ فى "اليوم السابع" أيضاً..



◄ "الطيب" و"تواضروس" على قوائم الاغتيال بعد الإطاحة بمرسى



◄ 35 وزيراً فى حكومة الببلاوى





◄ السيسى نائباً أول لرئيس الوزراء.. وخالد عبد العزيز للشباب.. وصابر عرب للثقافة.. وأبو النصر للتعليم.. وعبد العزيز فاضل للطيران.. وعودة أسامة صالح للاستثمار



◄ أنصار مرسى يسحلون ضابطا ويعلقونه على شجرة حتى الموت بالجيزة





◄ 7 قتلى و261 مصاباً حصيلة ليلة الدم فى رمسيس والجيزة.. و"الإخوان" احتلت مسجد الفتح ومنعت صلاة الفجر



◄ النيابة تحقق فى تلقى الإخوان هدايا من "باترسون"





◄ الزوجة الثانية.. ضحية الاستسهال الذى أصبح استهبالا



◄ "الإخوان" يخططون لــ"جمعة الغضب" بالاعتصام فى الميادين يوم 10 رمضان
 

aalyhabib

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
31 يوليو 2010
المشاركات
10,354
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
Here OR There
قائمه الأغتيالات وعرفناها من زمان
ومافيهاش من الجديد كتير !!

ياتري ليه دور الدوله متقاعس ...
والقضاء متراخي في تحقيقاته مع الخائن .
ياريت نتحرك بسرعه وسيبونا
من اللي بيهاجمونا
علشان ثورتنا ماتتسرقش تاني.

ياريت يكون فيه ناس بتفهم أن التقاعس
والسكوت ... معناه واحد بس ...

أن مصر بتتسرق .. وبتتحرق !!

.
 
أعلى