عاصم عبد الماجد: والله لن نعود لحمل السلاح مرة أخرى.. وإعلان الطوارئ لن يضيف شيئا

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
عاصم عبد الماجد: والله لن نعود لحمل السلاح مرة أخرى.. وإعلان الطوارئ لن يضيف شيئا
trip137517350017db83dc053c4d0f5e8fc103927480df2--.jpg





lWUmo.jpg







صدى البلد
أكد عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى "الجماعة الإسلامية"، أن الجماعة لن تعود مجددًا لحمل السلاح وقال: "والله لن نمسك السلاح مرة أخرى لقد جربناه سابقًا ولم يكن حلاً".

وأضاف عبد الماجد، في تصريح نشر بالصفحة الرسمية لحزب "البناء والتنمية" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم، الثلاثاء، أن "إعلان الطوارئ لن يضيف شيئًا، فما يحدث حاليًا من تجاوزات هو أصلا خارج القانون".

وقال موجهًا حديثه للنخب الليبرالية والعلمانية: "جربنا ديمقراطيتكم تلك وأيضًا لم تكن حلاً، والآن نطالب بحقوقنا بكل سلمية وأرواحنا دونها فإما شهداء وإما منتصرون".


وانتقد عبد الماجد ما وصفه بـ"الحملة المسعورة" على جماعة الإخوان المسلمين من خصومهم، من خلال اتهامهم بأنهم "تجار دين، ولا يمثلون الإسلام بصورة صحيحة"، متسائلاً: "إذا كانت هذه الشراسة بسبب هذا الدين المشوش الذي يمثلونه، ومع أنهم لن يقيموا الدين الصحيح كما يزعمون فماذا عساه يحدث لمن يريد أن يقيم الدين الصحيح، ويمثله التمثيل الحقيقي؟".


وتعهد القيادي بالجماعة الإسلامية بالحفاظ على الشرعية والمسار الديمقراطي والدستوري الذي أفرزته استحقاقات انتخابية خرج خلالها الشعب معبرًا عن إرادته، على حد وصفه.
 

aalyhabib

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
31 يوليو 2010
المشاركات
10,354
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
Here OR There
أري ياعبد الماجد أن قامتك

قد أينعت ويجب حشها مع كل الألسنه

الطويله

 
أعلى