الفرنسية: مقتل 5 من أفراد الأمن فى سيناء خلال 36 ساعة

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
الفرنسية: مقتل 5 من أفراد الأمن فى سيناء خلال 36 ساعة




s720131541529.jpg


قتل جندى فى الجيش المصرى اليوم الثلاثاء، فى هجوم لمسلحين فى شمال سيناء المضطربة منذ الإطاحة بالرئيس المصرى الإسلامى محمد مرسى مطلع يوليو الجارى، ما يرفع عدد قتلى أفراد الأمن فى سيناء خلال 36 ساعة إلى خمسة.

وقال المصدر الأمنى إن "جنديا فى الجيش المصرى قتل الثلاثاء فى هجوم على مقر للجيش بمنطقة الضاحية فى العريش فى شمال سيناء".

وقال مصدر طبى إن "الجندى توفى عقب نقله إلى المستشفى العسكرى متأثرا بإصابته بطلق نارى فى الجانب الأيمن".

وسبق ذلك الحادث مقتل 4 من أفراد الأمن (3 رجال شرطة وجندى فى الجيش) فى هجمات متفرقة للمسلحين الذين يعتقد أنهم متطرفون إسلاميون فى شمال سيناء.

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية الثلاثاء عن مقتل مجند فى قوات مكافحة الشغب (الأمن المركزى) فى هجوم لمسلحين على معسكر للشرطة فى منطقة الأحراش فى رفح، على الحدود بين مصر وقطاع غزة. وقتل شرطيان مساء الاثنين فى هجومين على مركز للشرطة ومركز إطفاء فى العريش.

وفى الساعات الأولى من صباح الاثنين، قتل جندى فى الجيش المصرى فى هجوم لمسلحين بقذائف صاروخية على معسكر للجيش المصرى بمدينة رفح الحدودية فى شمال سيناء.

ومنذ عزل الرئيس المصرى الإسلامى محمد مرسى فى الثالث من يوليو الجارى، تشهد شبة جزيرة سيناء اضطرابات أمنية وهجمات للمسلحين، على أقسام للشرطة وكمائن للجيش والشرطة ومنشآت مدنية وحكومية. وأسفرت تلك الهجمات عن مقتل 65 شخصا توزعوا بين افراد امن ومدنيين والمسلحين أنفسهم. وسقط 31 من عناصر الأمن ضحية لتلك الهجمات بينهم 20 شرطيا و11 من جنود الجيش.




 
أعلى