أمريكي لـ"ماكين": مصر هي الوحيدة التي تواجه إرهاب الإخوان الذي يدعمه "أوباما".. والمسيحيون قتلوا بسب

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
أمريكي لـ"ماكين": مصر هي الوحيدة التي تواجه إرهاب الإخوان الذي يدعمه "أوباما".. والمسيحيون قتلوا بسب

أمريكي لـ"ماكين": مصر هي الوحيدة التي تواجه إرهاب الإخوان الذي يدعمه "أوباما".. والمسيحيون قتلوا بسبب دعمكم "مرسي

أوباما يدعم الإرهاب.. والإخوان والقاعدة هما من يجب منازلتهم في المعاك

137995_660_3782580.jpg


[

اتهم مواطن أمريكي، الإدارة الأمريكية، بالخيانة العظمى بسبب إعلان نيتها ضرب النظام السوري، بداعي استخدامه للأسلحة الكيماوية ضد المعارضين، وكذلك بدعمها الإرهاب بالوقوف إلى جانب الإخوان المسلمين في مصر، وتنظيم القاعدة، لافتًا إلى أن مصر هي الدولة الوحيدة التي وقفت ضد الإرهاب، فيما تدعمه إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، بمساندتها لنظام الرئيس المعزول محمد مرسي.

من العجيب أن أعداء أمريكا هم من يتواجدون على رأس السلطة الآن
وقال المواطن، في فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، في كلمته التي كانت في مواجهة، جون ماكين، عضو مجلس الشيوخ الأمريكي، وأحد مؤيدي الحرب على النظام السوري: "نحن كشعب نتمنى عليك أن تكون ممثلاً للشعب ولهذه الأمة العظيمة، منذ وقت طويل وأعضاء الكونجرس بمن فيهم من سلطة تشريعية، وسلطة الحكومة التنفيذية يتجاهلون الشعب الأمريكي ومبادئه وقيمه، وبإمكاني القول بكامل الثقة أنني أتكلم بلسان كل الأمريكيين حين أقول إن أفعالكم تجاه هذا البلد تعتبر خيانة، أنتم أعضاء الكونجرس، وضمنًا رئيس الولايات المتحدة، تصرفتم عكس رغبات شعبكم فيما يتعلق بسوريا، وبغض النظر عن موقعكم وتصويتكم السياسي سواء كان بنعم أو بـ"لا"، فذلك لا يزال مجرد (تعمية سياسية) وأنتم لا تهتمون بإرادة الشعب و لا لمصلحة أمريكا، أنتم تكذبون على الشعب الأمريكي فيما يتعلق بالهجوم الكيماوي في سوريا، والشعب الأمريكي على علم بأن حكومتنا على الأغلب هي المسؤولة".
وأضاف المواطن، الذي لم تتضح هويته من الفيديو: "هناك أدلة قوية بما فيها مقاطع فيديو تُظهر أن هذا الهجوم، نفذه تنظيم القاعدة، وأنتم تناقشون الآن القيام بحرب قد تكون عالمية باتخاذكم هذه الحجة، وإلقاء اللوم على الأسد، فالرئس أوباما يدعم الإرهاب، الولايات المتحدة تدعم وتمول منظمات بما فيها الإخوان المسلمين والقاعدة منذ سنوات، وهذا هو العدو الذي يفترض أن ننازله في المعارك".
وتابع الأمريكي، في كلمته التي لم تلق إعجاب كل الحاضرين في القاعة: "على الأقل هناك بلد واحد في هذا العالم وقف بوجه إرهاب هذه الحكومة التي تدعمونها في مصر، ففي مصر ومن خلال محمد مرسي الذي دعمه أوباما أيضا، خسر العديد من المسيحيين أرواحهم. أنتم أقسمتم على حمايتنا من كل الأعداء، في الداخل والخارج، ومن السخرية، أن العدو الداخلي حاليًا، هو من يتواجد في حكومة الولايات المتحدة الأمريكية، وأنت وغيرك من القياديين تتحملون عواقب أفعالكم ومن المؤسف عدم وجود شخص في منصب رسمي ليحاسبكم على أفعالكم".

لو كنت في منصب لاعتقلت الإدارة الأمريكية وحاكمتها بتهمة "الخيانة العظمى"
وتابع الرجل رسالته، فيما ظل "ماكين" صامتًا لا يعلق: "إنني لو كنت في منصب ذي سلطة لقمت باعتقالكم جميعًا، وقدمتكم للمحاكمة بتهمة الخيانة العظمي؛ لأنه وبحسب القانون من يدعم ويمول أي عدو للولايات المتحدة في الداخل أو أي مكان آخر فهو مذنب بتهمة الخيانة،
لقد سئم الشعب الأمريكي منكم، والشعب الأمريكي ضد خوضكم الحرب في سوريا، وهذا يشمل العديد من جنود البحرية والآلاف الآخرين هناك مايقارب 99% من الامريكيين ضد الحرب، وإذا كنتم مع بقية الحكومة، ممثلين للشعب الأمريكي فأقترح عليكم أن تُصغوا هذه المرة، فلا أحد هنا يريد حربًا جديدة لا في سوريا ولا في أي مكان آخر.. أعيدوا إخوتنا إلى وطنهم، فأنا أشعر بالقرف من كونكم من قياداتنا".


الوطن
 

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
أعضاء بالكونجرس ينشقون عن موقف أمريكا الرسمي: الإخوان شر كبير متعطش للدماء ومسئولون عن 11 سبتمبر..والجيش المصري دفع بلاده للأمام بانحيازه للثورة ومحاربته للإرهاب



mqdefault.jpg


أثنى ثلاثة من أعضاء الكونجرس الأمريكي، بموقف القوات المسلحة تجاه ثورة 30 يونيو، وما تلاها من حرب خاضها ضد الإرهاب، جاء ذلك خلال لقائهم وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي أثناء زيارتهم إلى مصر بمبادرة فردية منهم، تتعارض مع سياسة إدارة باراك أوباما الرئيس الأمريكي تجاه عزل الرئيس المعزول محمد مرسي، حسبما قالت صحيفة «برنتورانج ربورت».


وأوضحت الصحيفة، أن كلا من النائبة ميشيل باخمان، وستيف كينج، ولوى جومرت، تبنوا سياسة مختلفة عن الإدارة الأمريكية، لأن الموقف الرسمي للولايات المتحدة عن الأحداث الأخيرة اتهم السلطات المصرية، باستخدام العنف بشكل مبالغ فيه وبوحشية، لدرجة وقفت واشنطن مساعدتها لمصر.


ولقد نشر أعضاء الكونجرس الثلاثة فيديو بعد لقائهم السيسي، وقالت النائبة باخمان وبجوارها جومرت وكينج: "إن جماعة الإخوان المسلمين العدو المشترك والشر الكبير، وهم مسئولون عن أحداث 11 سبتمبر، فالحكومة المصرية تتجه إلى الأمام في حربها ضد الإرهاب، وستبقى مصر والولايات المتحدة الأمريكية معا وستواجه نفس العدو، وهو الإرهاب، فالشعب المصري قال كلمته تجاه الإرهاب، وسوف أقدم الدعم لمصر ولأبنائها كنائبة بالكونجرس، وسأدعم بقوة استمرار تقديم المساعدات العسكرية لمصر وتقديم الدعم المالي لها".


وأضافت باخمان قائلة:" إن جيش مصر حليف قوي للولايات المتحدة وشريك مهم للغاية معنا في حربه ضد الإرهاب وتصرف بشجاعة ودفع مصر للأمام، فلقد رأينا جميعا التهديد الذي يمثله الإخوان في الولايات المتحدة ومصر وحول العالم ونحن نقف ضد هذا الشر الكبير ولا يوجد خيار سوى هزيمة الجماعة ".


وفي كلمته، شبه جرموت، العضو بالكونجرس، عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، بجورج واشنطن أول رئيس للولايات المتحدة الأمريكية، واتهم الإخوان بأنهم متعطشون للدماء ويريدون تقويض استقرار الأمور ويسعون لخلافة أكبر.


وأثنى كينج، بالمعارضين ضد مرسي الذى أطاحوا به ووقوفهم لتحقيق الحرية والتحرر، فالشعب الأمريكي لا يدعم الإخوان ويعارضهم مؤكدًا رفضهم جميع أشكال الإرهاب والترويع.


وأوضحت الصحيفة، أن أعضاء الكونجرس الثلاثة قاموا من تلقاء أنفسهم بسفرهم إلى القاهرة، وتبنوا سياسة مخالفة عن إدارة باراك أوباما.
[YOUTUBE]T0iTiCHjiNs[/YOUTUBE]

logo.png
 
أعلى