بالفيديو والصور..محافظ المنيا من دلجا

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
بالفيديو والصور..محافظ المنيا من دلجا







354.jpg


[YOUTUBE]21B_lwLNkWo[/YOUTUBE]


364.jpg





365.jpg





قام اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، بجولة ميدانية بقرية دلجا التابعة لمركز ديرمواس للاطمئنان على الحالة الأمنية بالقرية، ومتابعة سير العمل بمقر الوحدة القروية وأقسام الشرطة ومراكز الخدمات، والاستماع إلى مطالب الأهالي بالقرية.

وتفقد المحافظ كمين مدخل القرية، ومقر الوحدة القروية لمتابعة انضباط العمل داخلها، ومدى الاحتياج إلى أية أعمال صيانة فورية لتقديم الخدمات بكفاءة عالية، كما تابع انتظام العملية التعليمية بمدارس القرية، وسيارات الحماية المدنية كذلك متابعة عمل قسم شرطة دلجا لتوفير سبل الأمن والأمان للمواطنين.

وخلال لقائه بالأهالي قال اللواء زيادة، إن الدولة بأجهزتها التنفيذية والأمنية ورجال القوات المسلحة، حريصة على مساندة أهالي القرية، وسيتم إصلاح أية منشآت تعرضت للتخريب، مؤكداً أنه لن يسمح بابتزاز أي مواطن على أرض المحافظة، ولا يتهاون مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطنين وسلامتهم، وأن الدوريات الأمنية مستمرة لضبط أية محاولات للخروج عن القانون.

وأكد، انه تم البدء فى دراسة إنشاء مركز تنمية رياضية، لدعم الأنشطة المختلفة للنشء والشباب، باعتبارها الطريق الأمثل لتجنب التطرف والعنف.

وشهد المحافظ أعمال القافلة الطبية والتى تستمر على مدار يومين داخل القرية، لتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة بها، وضمان وصول الخدمات العلاجية للأهالي، بمشاركة نخبة من الاستشاريين والأخصائيين فى تخصصات الباطنة والأطفال وأمراض النساء والجراحة العامة والأطفال والأسنان والجلدية والرمد والعظام والأنف والأذن إضافة إلى خدمات الأشعة.

وقام المحافظ بجولة بمركز ديرمواس، لمتابعة سير العمل ومستوى النظافة والمرافق والحالة الأمنية ورغيف الخبز، والاستماع إلى معوقات العمل بالمركز وسبل التغلب عليها.

وتفقد عدداً من المنشآت التي تعرضت للتخريب من قبل أنصار الرئيس المعزول ، منها مركز شرطة ديرمواس ومحكمة ديرمواس ومقر الوحدة المحلية للمركز، وأمر المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة ورفع مخلفات التخريب فوراً.

وقال إن الغرض من الجولات الميدانية دفع سير العمل، ومتابعة تنفيذ التعليمات على أرض الواقع والتغلب على أية معوقات للعمل، وإصدار القرارات التى تصب فى الصالح العام.

وأوضح زيادة، انه لن يسمح بالتعدي على الأراضي الزراعية ، وأنه تم تكليف رؤساء المراكز ومديري الإدارات الزراعية ، بتنظيم جولات مفاجئة لرصد كافة الحالات الخاصة بالتعديات على الأراضي الزراعية للعمل على إزالتها والحفاظ على الرقعة الزراعية.

ووعد المحافظ بدراسة إنشاء مدرسة فنية للبنات بمركز ديرمواس ، تسهيلاً عليهم من السفر لمركز ملوى يومياً وقال إنه سيتم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية.

واختتم المحافظ ، جولته بزيارة لمقر مطرانية ديرمواس ودلجا ، واستقبله نيافة الأنبا أغابيوس حيث أكد المحافظ أن أبناء مصر جميعاً متكاتفون ومترابطون من أجل بناء وطنهم وإعلاء رايته دائماً ، وإنهم ضربوا مثالا حقيقياً على اتحادهم ضد أية محاولات للوقيعة بينهم ، مضيفاً أن الدولة لن تسمح بالتعدي على حق أي مواطن يعيش على أرضها وستواجه أية محاولات للخروج عن القانون فوراً ، وسيواجه صاحبه رد رادع من الدولة.

وقدم الأنبا أغابيوس الشكر للمحافظ على مجهوداته بالمحافظة وزيارته لقرية دلجا ومطرانية ديرمواس، وأكد أن الشعب المصرى دائماً ما يثبت أصالته وقت الشدائد، وأن ماحدث أثبت قوة الشعب المصري وتكاتفه.


صدى البلد

 
أعلى