التنظيم الدولي للإخوان يضع خطة تحرك الجماعة يوم 6 أكتوبر

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
التنظيم الدولي للإخوان يضع خطة تحرك الجماعة يوم 6 أكتوبر



trip138088762100fc0d9e8f5d0be2bb4f64f130419fea13.jpg







رصدت الأجهزة الأمنية، اجتماعًا ضم قيادات التنظيم الدولى لجماعة الإخوان "المحظورة"، خلال الأيام الماضية بدولة قطر، لوضع سيناريو خطة تحرك الجماعة فى الذكرى الأربعين لنصر 6 أكتوبر، والتى دعت فيها للاحتشاد بميدان التحرير.
وأوضحت المصادر أن الخطة حملت اسم "الشعب المصرى لا يهنأ يومًا"، وتضمنت تلك الخطة السوداء القيام بأعمال عنف غير مسبوقة واحتلال عدد من الميادين خاصة ميدان التحرير .
وعبر عدد من قيادات التنظيم الدولى خلال الاجتماع عن غضبهم الشديد، لما سموه "تهور" شباب الجماعة بنزول ميدان التحرير، ولفت انتباه الأجهزة الأمنية لمخطط الحشد فى 6 أكتوبر، ما يصعب من تنفيذ مخططهم يوم الأحد المقبل فى احتلال ميدان التحرير والاعتصام وتحويله إلى "رابعة" جديدة.وتضمنت خطة الجماعة ليوم 6 أكتوبر التوجه فى مجموعات صغيرة وفرادى من كل أحياء القاهرة الكبرى وليس فى مسيرات كبيرة، واستدراج قوات الأمن المتوقع وجودها بكثافة حول الميدان، إلى الشوارع الجانبية المحيطة حتى يجرى اقتحام الميدان.
ويبدأ الحشد والخروج فى مسيرات بعد صلاة الظهر فى جميع أنحاء الجمهورية ومن المساجد الرئيسية فى كل حى إلا أن التوجه للميادين الرئيسية؛ مثل: «التحرير» و«رابعة العدوية» و«نهضة مصر» سيكون عبر تجمعات صغيرة وفردية حتى تتمكن من دخول الميدان، وأنه حال منعهم سيكون التظاهر بكثافة فى الشوارع الرئيسية المحيطة بالميدان لإرباك وإرهاق قوات الأمن التى لن تستطيع الصمود مع الأعداد الكبيرة التى ستحتشد فى الشوارع .




الموجز
 

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
ننفرد بنشر خطة "المحظورة" لاحتلال "التحرير" في 6 أكتوبر








734.jpg


حصلت" فيتو" على خطة مقترحة من شباب جماعة الإخوان المحظورة، وبعض الحركات الإسلامية لاحتلال ميدان التحرير يوم الأحد المقبل بالتزامن مع احتفال الشعب المصرى بانتصارات أكتوبر المجيدة.

وتتلخص الخطة في إرسال شباب من إرهابيي الرئيس المعزول محمد مرسي، ممن لا تبدو عليهم مظاهر انتمائهم للجماعة، ويكونون من حالقي اللحية، ولا تظهر على جباههم علامات الصلاة.

وجاء في الخطة أنه من الممكن الاعتماد على بعض الشباب القبطى المعارضين لثورة 30 يونيو، خاصة غير المعروفين منهم لجهاز الأمن الوطنى.

\




لحكم العسكر، ويرسمون "صلبان" على أيديهم باللون الأخضر، بالإضافة إلى ارتداء صلبان صغيرة على صدورهم، ويصطحبون معهم فتيات غير محجبات "سافرات" ويحملون صور الفريق السيسى، وأعلام مصر ويهتفون ضد مرسي.

وأضاف أن باقى المسيرات ستكون على مقربة نصف ساعة من ميدان التحرير، وبمجرد دخول هؤلاء الشباب إلى الميدان يقومون بالاحتفال مع قوات الجيش والشرطة لإلهائهم، تتسلل باقى المجموعات إلى الميدان بصورة فردية، ويتم التجمع بمنطقة "الصينية" بوسط الميدان بأعداد غفيرة مما يصعب تدخل قوات الأمن لفض الاعتصام.

وأكدت الخطة التي حصلت عليها "فيتو" أن الجيش والشرطة لن يستطيعا الاعتداء على المعتصمين، لأن ميدان التحرير له سمعة عالمية، بأنه ميدان الثورة والحرية.

فيما أكدت مصادر من داخل التنظيم أن جماعة الإخوان لن تتوجه إلى ميدان التحرير يوم الأحد المقبل، لكنها تنشر دعوات للفت أنظار الأجهزة الأمنية والمواطنين صوب ميدان التحرير، ثم يكون التجمع في مكان آخر.
logo.png
 
أعلى