"تحالف دعم الشرعية": يتحدى الشعب غدًا

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
"تحالف دعم الشرعية": يتحدى الشعب غدًا














296.jpg





أعلن "التحالف الوطني لدعم الشرعية" الداعم للرئيس المعزول محمد مرسي النزول في تظاهرات غدا الأحد والتحرك في مسيرات بعد صلاة الظهر من عدد من المساجد بالقاهرة والجيزة والتوجه إلى ميدان التحرير، تحت شعار "القاهرة عاصمة الثورة".

وأكد التحالف، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر حزب العمل الجديد بوسط القاهرة، أن المسيرات تبدأ من عدد من المناطق هي الهرم والجيزة والمهندسين ودوران شبرا، وأمام قصر القبة ومدينة نصر.

وأضاف أن المسيرات تتجه إلى ميدان التحرير لتأدية صلاة العصر حول الميدان ومن ثم دخوله بعد الصلاة.

فيتو


 

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
شاهد ماذا كتبت لوس أنجلوس تايمز عن الاخوان

article138098524458e0247d39b73434b04ffc8981cb94dd1.jpg








قالت صحيفة “لوس أنجلوس تايمز” الأمريكية اليوم، إنه اشتبك أنصار جماعة الإخوان المسلمين مع قوات الأمن المصرية قرب ميدان التحرير بالأمس، في إحياء للعداوة المريرة بين الطرفين، منذ فض الشرطة والجيش للاعتصامات المؤيدة للرئيس المعزول “محمد مرسي”. وأضافت الصحيفة أن ما حدث بالأمس يعد نذيرا للمواجهات واسعة النطاق المقررة غدا، المقبل من قبل جماعة الإخوان المسلمين، في ذكرى مرور 40 عاما على انتصار أكتوبر، أكبر انتصارات في ساحة المعركة الحديثة. وذكرت الصحيفة أن الأسلاك الشائكة تحيط بميدان التحرير الذي كان مسرحا للاحتجاجات الواسعة التي أطاحت بالرئيس الأسبق “حسني مبارك” في عام 2011، وهو نفس الميدان الذي أيد إطاحة الجيش بالرئيس المعزول “محمد مرسي” في 3 يوليو الماضي. وألمحت الصحيفة إلى أنه على غرار بقية قادة جماعة الإخوان المسلمين وآلاف من أتباعه، فـ”مرسي” في السجن، كما أن الجماعة منظمة محظورة رسميا، وسط تضاؤل الدعم الدولي، ومواصلة مطالبهم بإعادة الرئيس المعزول إلى الحكم. كما حاول أنصار “مرسي” في وقت سابق من هذا الأسبوع دخول ميدان التحرير، ولكن قوات الأمن فرقتهم، وكذلك بالأمس، حيث وقف العديد منهم على بعد أمتار من الدبابات المحيطة بالميدان. ورأت الصحيفة أن الجيش هو المؤسسة المبجلة في مصر، ولذلك تحاول جماعة الإخوان المسلمين إظهار أن معركتها إلى حد كبير مع قائد الجيش الحالي في الوقت الحاضر، الفريق أول “عبد الفتاح السيسي”، وليس مع المؤسسة نفسها أو القادة السابقين، حيث أثنى حزب الحرية والعدالة على الأبطال الذين شاركوا في حرب أكتوبر. واختتمت الصحيفة إلى أن علامات التوتر واضحة بين الجيش المصري والجماعات الإسلامية، حيث إن يوم الجمعة الماضية أطلق مسلحون النار على ناقلة جنود على الطريق الذي يربط بين القاهرة والإسماعيلية، مما أسفر عن مقتل جنديين وإصابة اثنين آخرين، حسبنا ذكرت وسائل الإعلام الرسمية المصرية.


el badel



 

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
الوصايا العشر الإخوانية لإرتكاب "مجزرة" فى نصر أكتوبر على مداخل "التحرير"







171202013105728.jpg






نشر عدد من أنصار جماعة الإخوان المحظورة خريطة اقتحام ميدان التحرير فى احتفالات نصر أكتوبر، تحت عنوان "الوصايا العشر لدخول التحرير قبل العصر".


وجاءت الوصايا كالتالى :_
أولاً :_ الوصول في وقت واحد، باعداد هائله لا تقل عن 100الف من المدخل الواحد الي التحرير .
ثانياً :_ التكبير المستمر وباعلي صوت وفي وقت واحد من جميع الحشود من جميع المداخل لمدة لا تقل عن ربع ساعة متوصلة لا تنقطع، لمشاهدة الرعب فى قلوب الجنود على حد تعبيرهم.
ثالثاً :_ اصوات بوفوزلا باعداد مهولة في نفس الوقت من كل المداخل
رابعاً :_ تجهيز كميات كبيرة من الطوب والزلط والرخام وقذفها من بعيد بالمنجنيق والمقلاع والنبل في وقت واحد.
خامساً :_ لابد من الاكثار من الموتوسيكلات المهرة والسريعة للاشتباك والاخلاء .فالسرعة والمهارة ستربك اي اشتباك حتي ولو بالطيران الحربي وكثرة الموتوسيكلات ستربكهم كثيرا في الكر والفر، على حد تعبيرهم.
سادساً : الالعاب النارية والشماريخ لابد ان تكون حاضرة وبكثافة.
سابعاً :_ الحذر من المندسين الذين يهربون ويبثون الرعب والقلق لذلك عناصر التوجيه والتأمين لابد ان يكون لهم زي موحد وممبز لتفويت الفرصة علي المندسين.
ثامناً :_المسيرات تتجمع في اماكن قريبة تجنبا للارهاق وتحسبا لطول المواجهة.
تاسعاً :_الاستعدادات للغاز بالكمامات الفلتر والثقيلة وزجاجات الخل والساقع .
عاشراً :_الاستعداد بالمستشفيات الميدانية والاكل والشرب .
فى الوقت نفسه يتظهر مئات الألاف من المصريين المؤيدين للجيش، احتفالا بنصر أكتوبر المجيد على مداخل ميدان التحرير، تلبية لدعوات القوات المسلحة، مما يسفر عن كارثة كبري غداً بالقاهرة والجيزة.



الفجر
 
أعلى