شاهد ماذا فعل الجيش بالاسماعلية

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
شاهد ماذا فعل الجيش بالاسماعلية



article138098427802b624d9ed2ec90e599818d7c00608bf1.jpg

مقتل 4 "إرهابيين" في هجوم على كمين للجيش بالإسماعيلية
لقي أربعة من العناصر الإرهابية مصرعهم في اشتباكات مع قوات الجيش إثر مشاركتهم في هجوم مسلح على كمين لقوات الجيش بمنطقة تقاطع «وصلة سرابيوم» مع طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي. وقالت مصادر عسكرية إن قوات كمين «سرابيوم» فوجئت بأربعة "إرهابيين" يستقلون سيارة "فيرنا" يطلقون النار عليهم، بالتزامن مع مرور مدرعة عسكرية تقوم بتمشيط الطريق، في الاتجاه المعاكس، مضيفة أن المدرعة قطعت الطريق على الإرهابيين، وأطلقت الأعيرة النارية صوبهم، ما أسفر عن مصرع الإرهابيين الأربعة جراء إصابتهم بطلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسم. وأوضح المصدر أنه تم نقل جثث الإرهابيين إلى مستشفى الجلاء العسكري، للتحقق من هويتهم الشخصية. وأكدت المصادر أنه بتفتيش سيارة الإرهابيين عُثر بداخلها على 2 بندقية آلية وكمية من الذخائر، مشيرة إلى أنه تم التحفظ على المضبوطات، فيما بدأت إدارة الأمن الوطني والنيابة العسكرية التحقيق في الواقعة.


الوطن
 

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
استنفار أمنى بطريق "الإسماعيلية الصحراوى" بعد مقتل أربعة إرهابيين




39201313104529.jpg


شهد طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوى ظهر اليوم السبت، استنفارا أمنيا، حيث كثفت القوات المسلحة تواجدها على جانبى الطريق، وانتشار مكثف أيضا للكمائن الثابتة والمتحركة للشرطة، وذلك بعد مقتل أربعة من الإرهابيين خلال مطاردة مع الجيش لأحد السيارات بمفارق سرابيوم، والتى عثر بداخلها على 2 بندقية آلية وعدد من الطلقات.

وقالت مصادر أمنية، إن القوات المسلحة بالتنسيق مع الشرطة بدأت من صباح أمس الجمعة، بتكثيف التواجد الأمنى على جانبى الطريق وفى المناطق المجاورة مثل منطقة وادى الملاك والتى شهدت تكثيفا أمنيا شديدا عقب استشهاد جندى وصف ضابط وإصابة جندى ونقيب بالقوات المسلحة عند الكيلو 105 دائرة مركز أبو صوير.

وتمكنت القوات المسلحة من ضبط عنصريين، وأعقبها ضبط أربعة عناصر آخرين أثناء استقلالهم إحدى السيارات، وتبين أنهم من الشيخ زويد بشمال سيناء وتم التحفظ عليهم وجار التحقيق مع الستة متهمين.

وأشارت المصادر إلى أن هناك احتمالية غير مؤكدة، بأن يكون المتهمون العشرة والذين قتل منهم أربعة اليوم ضمن أفراد كتيبة (الفرقان) والتى سبق وأن أعلنت مسئوليتها عن استهداف إحدى السفن بقناة السويس واستشهاد العميد محمد الكومى وجنديين على نفس الطريق ومازالت التحقيقات مستمرة مع الإرهابيين الستة والتحفظ على جثث الأربعة القتلى.


 

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
"صدى البلد" ينشر تفاصيل مصرع 4 إرهابيين في تبادل لإطلاق النيران مع القوات المسلحة











651.jpg

أحبطت قوات الجيش الثاني الميداني محاولة إرهابية جديدة لإرهابيين حاولوا التسلل إلى كمين عند وصلة سرابيوم، وقاموا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على القوات المتواجدة هناك، إلا أن عناصر التأمين التابعة للقوات المسلحة المتواجدة عند كمين أمنى بمنطقة تقاطع وصلة سرابيوم مع طريق "القاهرة الإسماعيلية الصحراوى، بادلتهم إطلاق النيران".

وأكدت مصادر عسكرية مطلعة أن "القوات بكمين سرابيوم فوجئت بالهجوم المسلح صوبها بقيام 4 إرهابيين يستقلون سيارة "فيرنا"، بالتزامن مع مرور دورية عسكرية "مدرعة" تقوم بتمشيط الطريق طوال 24 ساعة بصفة يومية، في الاتجاه المعاكس، وقطعت عليهم الطريق، وقامت بإطلاق الأعيرة النارية صوبهم، وهو ما أسفر عن مصرعهم بعد إصابتهم بطلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى الجلاء العسكري، وجار التحقيق من هويتهم الشخصية.

وأكدت المصادر أنه بتفتيش سيارة الإرهابيين عثر بداخلها على 2 بندقية آلية وكمية من الذخائر، وتم التحفظ على المضبوطات وجار التحقيق في الواقعة بمعرفة إدارة الأمن الوطني والنيابة العسكرية.

 
أعلى